رابط استعلام شركة الاتحاد التجاري للتأمين الطبي، أطلق الاتحاد للتأمين هذه الخدمة الالكترونية للمواطنين، من أجل الاستفادة منها من قبل المشتركين فيها، بالإضافة الى تسهيل إتمام الإجراءات اللازمة، من خلال تتبع الخطوات المطلوبة في كل منها، ومقال اليوم يطرح الآلية المتبعة في الاستفسار وفحص أي من البيانات عبر الانترنت، بإضافة رابط استعلام شركة الاتحاد التجاري للتأمين الطبي، ين السطور القليلة الآتية.

رابط الاستفسار عن شركة الاتحاد التجاري للتأمين الطبي

توفر شركة الاتحاد للتأمين، من خلال موقعها الرسمي الالكتروني كافة المعلومات والخدمات التي يحتاجها الأشخاص أو المؤسسات في السعودية لمساعدتهم في التعرف على خدمات التأمين التي تقدمها الشركة، وعرض عروض الأسعار، بالإضافة إلى الخدمة. ة تاريخ الشركة وإنجازاتها. منذ إنشائها والمبادئ والأسس التي اتبعتها.

كما توفر الشركة من خلال موقعها على شبكة الإنترنت كافة المعلومات المتعلقة بالتأمين بكافة أنواعه، سواء كان التأمين الصحي، والتأمين على الحياة، والتأمين على المنزل، والتأمين على المركبات والعديد من خدمات التأمين الأخرى التي تقدمها الشركة والمنفذة وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية. شرعي، ويمكن الوصول إلى رابط شركة الاتحاد انقر للتأمين.

شاهد ايضا: اللائحة التنفيذية لنظام مراقبة شركات التمويل

الاستعلام عن شركة الاتحاد التجاري للتأمين الطبي

تقدم شركة الاتحاد للتأمين دائما مجموعة من المنتجات والخدمات التأمينية لمختلف المؤسسات والأفراد في السعودية، ولعل أهم هذه الخدمات هي خدمة التأمين الصحي، حيث تحرص الشركة على تقديم أفضل مستوى من الخدمات التأمينية لتلبية احتياجات ومتطلبات التغطية التأمينية، للحصول على رضا جميع العملاء عن ذلك. المجال ومن اهم الخدمات التي تقدمها الشركة في مجال التأمين الصحي الاستفسار عن الخدمات المقدمة للمؤمن عليه والاستعلام عن الشبكة الطبية. سنشرح لك الخطوات التالية للاستعلام.

رابط استعلام شركة الاتحاد التجاري للتأمين الطبي

  • أولا يجب عليك الدخول إلى صفحة التأمين الصحي الخاصة بشركة الاتحاد للتأمين والتي يمكن الانتقال إليها مباشرة بالضغط عليها من هنا.
  • اضغط على خدمة الاستعلام عن الشبكة الطبية.
  • حدد اللغة التي تريد استخدامها.
  • تسجيل رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة في المجال المعد لذلك.
  • حدد سنة الميلاد.
  • انقر فوق المربع أنا لست روبوتًا.
  • انقر فوق علامة التبويب تسجيل الدخول.
  • اضغط على خدمة الاستعلام عن خدمات التأمين للانتقال اليها.
  • عرض الخدمات المتاحة وتحديد من يقدم الخدمات الطبية لجميع المقاولين مع الشركة.

أسعار شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني

اما بالنسبة الى أسعار التأمين لدى شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني وفقاً لعدة عوامل منها مدة العقد وقيمة التغطية التأمينية والمستشفيات المتعاقد معها. أحد الخيارات التي يمكنك من خلالها معرفة سعر التأمين.

كما ويستطيع المشترك الاتصال بالرقم المجاني الموحد للشركة، أو من خلال زيارة أحد فروع الشركة في الأوقات المتاحة للتواصل مع موظفيها وسؤالهم عن سعر التأمين الذي يريدون الحصول عليه والاستفادة منه. التواصل مع الأفراد أو المؤسسات بهدف عرض مخطط تسعير الشركة.

من الممكن تقديم طلب عرض أسعار عن طريق الدخول إلى موقع الشركة من القائمة الرئيسية واختيار الحصول على عرض أسعار ثم تسجيل معلومات المستخدم والضغط على إرسال حتى يظهر السعر له.

دليل مستشفيات تأمين الاتحاد التجاري

وبعد الاطلاع على الأسعار الخاصة بشركة واللازمة للحصول على التأمين، يشار الى أنه شركة الاتحاد التجاري للتأمين الصحي تضم مجموعة كبيرة من المستشفيات والمراكز الصحية في مدن مختلفة في السعودية، أبرزها:

  • الإيمان العام، الضوى الطبية، مشفى اليمامة، مشفى المملكة، مشفى دار الشفاء، السعودي البريطاني، الملك سعود الطبية، مشفى الملك خالد، مجمع نبراس الطبي، عيادات اشبيليا الطبي، مشفى المزاحمية العام، مستوصف التعاون الطبي، الأمير محمد بن عبد العزيز، مركز روعة المها للبصريات، عيادات خالد العجاجي الطبي، مجمع عيادات راشد العتيبي الطبي، مجمع عيادات الايوان الطبي في الرياض، مشفى الدكتور سليمان الحبيب للنساء والتوليد.

دليل مستشفيات تامين الاتحاد التجاري بجدة

تضم شركة الاتحاد التجاري للتأمين الصحي مجموعة كبيرة من المستشفيات والمراكز الصحية في مدينة جدة بالسعودية، ولعل أهمها

  • مستشفى الحمرا، مستشفى مغربي، مستشفى السلامة، مستشفى المواساة، المركز الطبي آل عبير، مرفق الأدوية للتأهيل، مستشفى الثغر التابع لوزارة الصحة، مستشفى الأمل التابعة لوزارة الصحة.

معدل التحمل في التأمين الطبي لشركة الاتحاد التجاري

القائمة التي تتضمن نسب شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني التي تتحمل الخسائر البشرية على التأمين الطبي، دار البحث عنها من قبل الكثير من المواطنين، وهي:

  • تعويض الوفاة مئة ألف ريال سعودي.
  • بتر طرف واحد من الجسم خمسين ألف ريال سعودي.
  • الفقد التام للرؤية وبصورة نهائية مئة ألف ريال سعودي.
  • بتر رجل مع قدم أو بتر الطرفين مئة ألف ريال سعودي.
  • فقد تام للبصر بعين واحدة مع بتر أحد الأطراف مئة ألف ريال سعودي.
  • الفقد التام للرؤية وبصورة نهائية في عين واحدة خمسين ألف ريال سعودي.
  • تكلفة الجراحة والعلاج لمن أصيب بالحوادث خمسة وعشرين ألف ريال سعودي.
  • العجز الكلي أو الجزئي أو العجز الناتج عن مواصلة الأعمال مئة ألف ريال سعودي.

شاهد ايضا: رقم مكتب العمل والعمال المجاني في السعودية 1444

الرقم المجاني لشركة الاتحاد التجاري للتأمين

كما وعملت شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني على تدشين خدمة الرقم المجاني التي تتيح لتجار ومشتركي الشركة فرصة التواصل معها لمن يرغبون في الحصول على إجابة لاستفساراتهم حول التأمين والمستشفيات ذات الصلة وأسعار التأمين في كل من والاستفسار عن الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة التأمين، ويمكن التواصل مع الشركة بإحدى الطرق التالية:

  • يمكن التواصل عبر الرقم المجاني الخاص بها التالي (8003040110)، أو الاتصال على الرقم التالي (0580685302) وسوف يجيب أحد ممثلي خدمة العملاء بالشركة خلال مواعيد العمل الرسمية منذ الثامنة صباحاً وحتى الرابعة مساءً.
  • كما ويمكن التواصل عبر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالشركة التالي ([email protected]).
  • يتم الدخول إلى حساب الشركة الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر من هنا.
  • كذلك ويتم الدخول إلى الحساب الرسمي لوحدة عملاء شركة الاتحاد للتأمين على منصة التواصل الاجتماعي تويتر من خلال الضغط على ذلك الرابط.

رابط استعلام شركة الاتحاد التجاري للتأمين الطبي، تناول المقال كافة العناوين التي اهتم المشتركين بالتعرف عليها، من دليل المستشفيات الخاصة بالتأمين الى نسبة التحمل في التأمين الطي، والعديد من الأمور التي يرغب الأفراد بالاطلاع عليها وفهمها على نحو جيد، وبذلك نصل الى ختام المقال.