دوام بنك الراجحي في رمضان 1444/2023، يعتبر شهر رمضان من أفضل شهور السنة فهو الشهر الذي نزل فيه القران على سيدنا محمد وهو يتعبد في غار حراء بواسطةدوام بنك الراجحي في رمضان 1444/2023، يعتبر شهر رمضان من أفضل شهور السنة فهو الشهر الذي نزل فيه القران على سيدنا محمد وهو يتعبد في غار حراء بواسطة الوحي جبريل وفيه أفضل 10 أيام في السنة وهي العشرة الاواخر التي يصادف في إحدى لياليها الفردية ليلة القدر، حيث تعمد الوزارات المختلفة والمؤسسات للعمل على تأخير الدوام في هذا الشهر الفضل وتقليل عدد ساعات العمل، دوام بنك الراجحي في رمضان 1444/2023.

بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية

يعتبر بنك الراجحي من أهم البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية، فهو من البنوك التي تعتمد على الاحكام الشرعية الإسلامية في تقديم خدماتها ومعاملاتها المالية المختلفة، من دول أخرى أيضًا، ويبلغ عدد فروع هذا البنك حاليًا أكثر من خمسمائة.

مواعيد العمل في بنك الراجحي في شهر رمضان

تقوم المؤسسات الحكومية بتأخير مواعيد العمل فيها، كما أنها تعمل على تقليل ساعات العمل تخفيفاً على موظفيها، فمن المقرر البدء بالعمل في فروع بنك الراجحي من العاشرة صباحاً حتى الرابعة بعد الظهر، أما بالنسبة لمراكز تحويل الأموال بالبنك ؛ ويستقبل العملاء من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الخامسة والنصف عصرًا، بحسب تعميم البنك المركزي السعودي.

إجازة بنك الراجحي بعد شهر رمضان

حيث تقوم المؤسسات الحكومية والدوائر المختلفة في المملكة العربية السعودية بمنح موظفيها إجازة في آخر ثلاثة أيام من شهر رمضان إلى ما بعد عيد الفطر حيث تبدأ الإجازة من 27 رمضان، حتى يوم الأحد 7 / شعبان / 1444 هـ الموافق 8 مايو / 2023 م، مع تحذير بشأن استمرار ساعات عمل الفروع المتواجدة في المنافذ الحدودية والفروع التي تخدم المعتمرين في المدينة المنورة،مكه.

دوام بنك الراجحي في رمضان 1444/2023

بنود حملة الراجحي

فروع بنك الراجحي داخل المملكة العربية السعودية

وبما أن بنك الراجحي من أكبر وأهم البنوك في المملكة العربية السعودية، كان لا بد من إيجاد مجموعة كبيرة من فروعه في داخل المملكة العربية السعودية، للتسهيل على المواطنين الحصول على خدمات هذا البنط بسهولة.

  • الذهاب إلى موقع الراجحي مباشرة.
  • انقر فوق الخيار للبحث عن فرع من الأعلى.
  • اكتب اسم المنطقة في حقل البحث.
  • اضغط على زر دخول على لوحة المفاتيح.
  • ة تفاصيل الفروع لمعرفة أوقات العمل.

شاهد أيضاً: شروط بنك التنمية الاجتماعية قرض زواج

رقم التواصل مع بنك الراجحي

حيث تم إطلاق رقم هاتف لبنك الراجحي يسهل على مواطني المملكة العربية السعودية الاستعلام والاستفسار عن ساعات العمل، وعن الخدمات المختلفة خلال شهر رمضان دون الحاجة إلى الذهاب لفرع من فروع البنك، عن طريق الاتصال على رقم الهاتف 920003344 أو إرسال رسائل عبر حساب مصرف الراجحي في خدمتكم على موقع التواصل الاجتماعي شبكة Twitter “” مباشرة بدلاً من إجراء المكالمات.

يعلن البنك المركزي السعودي عن مواعيد عمل البنوك في السعودية، ويشمل هذا القرار جميع البنوك في المملكة بما في ذلك مصرف الراجحي، صادر عن البنك المركزي لتنظيم ساعات عمل البنوك في رمضان.