سبب خلاف دالا المهندس ونادية الخولي، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الفائتة الكثير من الأخبار والتفاصيل بخصوص المشادة التي حصلت بين البلوجر دالا المهندس والبلوجر نادية الخولي، وذلك بسبب تصميم أتيليه فساتين زفاف، ويهتم المتابعين بمعرفة الأمر الذي حصل بين هاتين الناشطتين، وقد بدأت القصة قبل عشرة أيام، حينما أعلنت دالا المهندس عن مشروعها الخاص، وسنوافيكم عبر موقعنا هذا بأهم المعلومات المتوفرة عن سبب خلاف دالا المهندس ونادية الخولي.

تفاصيل الخلاف بين دالا المهندس ونادية الخولي

بدأ الخلاف بين البلوجر دالا المهندس والبلوجر نادية الخولي قبل نحو عشرة أيام، حينما أعلنت دالا عن فكرة المشروع الخاص بها، وهو افتتاح أتيليه، وقامت بعرض التصميم الخاص به، وبعدها تفاجأت بنشر البلوجر نادية الخولي، على خاصية ستوري في حسابها على تطبيق الانستجرام، لتعلن فيه عن افتتاح الأتيليه الخاص بها، وذلك في يوم الجمعة القادمة، وقد أخذت نفس صور التصميم التي نشرتها دالا المهندس سابقاً.

شاهد أيضا: سبب الخلاف بين فارس كرم وميريام فارس

سبب خلاف دالا المهندس ونادية الخولي

سبب الخلاف بين دالا المهندس ونادية الخولي

اشتعلت الحرب الكلامية بين دالا المهندس ونادية الخولي ومع مصممة الأزياء فريدة، وهي الشريكة في الأتيليه من بداية المشروع، لتقوم كل منهن بنشر سكرينات على السوشيال ميديا من محادثات قديمة بينهن، وذلك لإثبات أحقيتها في فكرة التصميم:

  • وتحدثت البلوجر دالا المهندس أن فريدة طلبت منها أن تساعدها في كامبين وأخبرتها بأنها تقوم بعمل أتيليه.
  • فأخبرتها فريدة أن لديها نفس الفكرة وعرضت عليها المشاركة.
  • وقالت دالا: “أنا طول عمري نفسي أعمل فكرة برنامج say yes  تعالي نسميه كدة”.
  • وتم البحث عن الفيلا التي كان من المقرر أن إقامة مشروع الأتيليه فيها.
  • ولكن الذي حصل أن البلوجر دالا المهندس والمصممة فريدة اختلفتا على نسب الأرباح.
  • وبناءً عليه فقد قررتا إلغاء الشراكة، وأن تكمل كل واحدة منهن طريقها وحدها.

شاهد أيضا: حقيقة انتهاء الخلاف بين داليا البحيري وأنغام

سبب خلاف دالا المهندس ونادية الخولي

حقيقة أخذ نادية الخولي  تصميم دالا المهندس

بعد أن قامت نادية الخولي بالإعلان عن موعد افتتاح الأتيليه الخاص بها بنفس التصميمات، نشرت دالا المهندس على خاصية الستوري في حسابها الشخصي على الانستجرام وقالت:

  • “مش هقول غير حسبي الله ونعم الوكيل، كسر أحلام الناس ومجهودهم وتعبهم سهل أوي عند الناس، بعد ما اتفقنا إننا منكملش سوا أنا وشريكتي. اتفاجئت إن الديزاين بتاعي اللي هي شافته قبل ما تمشي، اتقلد بالظبط وأنا دافعة فيه مبلغ وقدره”.
  • وأضافت دالا المهندس، أنه بعد أن أعلنت نادية الخولي عن موعد افتتاح الأتيليه، قامت بإرسال دعوة لحضورها.
  • كما قالت في رسالتها: إن شاء الله افتتاح الأتيليه بتاعي أنا وفريدة صاحبتي يوم الجمعة الجاية، هبقى مبسوطة لو نورتيني.
  • وردت دالا على هذه الرسالة وهي تسخر منها وقالت: ” أخد مشروعك وفكرتك عشان تيجي تنورينا وتشاركينا فرحتنا”.
  • ثم أضافت دالا: “مقضية اليوم إمبارح في المستشفى بسببكم، بس مش هضيع وقت أكتر من كدة على ناس متستاهلش”.

تعليق نادية الخولي على ستوري دالا المهندس

وفي تعليق البلوجر نادية الخولي على ما نشرته البلوجر دالا المهندس في الانستجرام، كتبت نادية على الستوري في حسابها على الانستجرام وقالت: أنا اتربيت على الغالي، في ناس بتفهمها من الناحية المادية بس للأسف، اتربينا على الغالي، يعني على الاحترام وحفظ العشرة والود والعين الشبعانة، والنفس العفيفة وحب الخير للغير والراس المرفوعة.

سبب خلاف دالا المهندس ونادية الخولي، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن الخلاف بين دالا المهندس ونادية الخولي، وعن المشادة الكلامية التي حدثت بينهما في الستوري على تطبيق الانستجرام.