ما هي خدمة الاشتراك المدفوعة في تويتر

ما هي خدمة الاشتراك المدفوعة في تويتر، بشكل مؤخرا شكلت الإعلانات عبر منصة تويتر موضع الجدل والتساؤلات وعلى وجه الخصوص بعد قيام ماسك مالك المنصة بطرده لما يقارب نصف موظفي الشركة والتي وصلت أعدادهم إلى قرابة 7500 خلال العام المنصرم، مما أثارت هذه الخطوة المخاوف والقلق من أن الشركة لم يتواجد لديها موظفين علي قدر كافي من قيامهم بالمهام والإشراف علي المحتوي، ضمن سياق متصل دعونا لنتعرف على، ما هي خدمة الاشتراك في تويتر، من خلال متابعة الطرح الآتي أدناه.

مميزات خدمة الاشتراك المدفوعة في تويتر

قام إيلون ماسك رائد الأعمال الأمريكي الذي يمتلك موقع تويتر بإعلانه ضمن العديد من التغريدات يوم السبت بأن خدمة الاشتراك المدفوعة في الشبكة سوف تقوم بعرضها لاعلانان أقل لمستخدميها شاملة فئة خالية بشكل تام من الإعلانات.

  • هذا وجاء ذلك الإعلان خلال مواجهة الشبكة الاجتماعية الوضع الاقتصادي الضبابي منذ استحواذ إيلون عليها بشهر أكتوبر.
  • قام إيلون ماسك بكتابته عبر منصة تويتر يوم السبت بأن:
    الإعلانات عبر منصة تويتر سوف تكون متكررة بصورة كبيرة.
  • سوف تتخذ أيضا التدابير اللازمة لكي تتصدى لذلك الجانبين خلال الأسابيع الجارية.
  • إضافة إلى إتاحة الشبكة الاشتراك الأعلى سعرا ولا يشتمل على أي من الإعلانات.

ماهي خدمة الاشتراك المدفوعة في تويتر

شاهد أيضا: كيفية إلغاء عضوية أمازون برايم الخاصة بك 2023

خفض التكاليف بخدمة الاشتراك المدفوعة في تويتر

سيكون التغيير بصورة جذرية بنموذج الأعمال لمنصة تويتر المعتمدة حتى وقتنا الحالي علي الإعلانات الموجهة لتوليد الإيرادات وذلك قبل أن تطلق الخدمة لاشتراك مدفوع خلال منتصف شهر 12.

  • هذا وقد أشار ماسك ضمن استراتيجيته الخاصة بأن خفض التكاليف بشكل كبير سوف يكون مع تزايد الإيرادات، وأشار إلى أن الخدمة تلتي تعرف بتويتر بلو سوف تمنح مستخدميها العلاقة الوثيقة الزرقاء نظير دفع الرسوم وصولا إلى ذلك الهدف.
  • كما ونشير إلى أن تكلفة الخدمة قد بلغت 11 دولار بصورة شهرية وذلك في الولايات المتحدة الأمريكية وتعتبر متاحة عبر أنظمة الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وآي أو أس تبعا لموقع الشركة.
  • ومن الجدير بالذكر توافر الكثير من الاشتراكات نظير 8 دولارات بشكل شهري أو 84 دولار بصورة سنية بسعر منخفض.
  • ونشير بان منصة تويتر قد شهدت حالة من الفوضى العارمة مع صرف جماعي للعمال والإعادة أيضا للحسابات المحظورة، إضافة لتعليق الكثير من الصحفيين بانتقادهم الملياردير المولود في جنوب إفريقيا.
  • خلال مكالمة يوم الجمعة أشار الرئيس التنفيذي لشركة Color of Change، إن الميزة المختصة بالتحقق لها العديد من النتائج التي تكون غير مقصودة، كما وقد حذر من التأثيرات الغير مسبوقة علي فوضى الانتخابات.

إلى هنا ونكون قد تعرفنا سويا على أهم المعلومات الشمولية والتفصيلية التي تتعلق بالطرح المذكور، ما هي خدمة الاشتراك المدفوعة في تويتر، وما هي أهم المميزات المختصة بخدمة الاشتراك المدفوعة في تويتر، إضافة لتطرقنا أيضا لمعرفة خفض التكاليف بخدمة الاشتراك المدفوعة في تويتر على أكمل وجه.

(https://www.cosmopolitanme.com/)