حل لغز انشدك عن اربع بنات مفاريع

حل لغز انشدك عن اربع بنات مفاريع، حل اللغز في متناول يديك وهو اربع بناتٍ مفاريع و تلبس غطاها بس في بعض، من موقعنا تفاصيل الذي تميز عن غيره، فلقد أصبح من الأمور الرائجة و المحببة لدى الكثير منا، تحميل تطبيقات ألعاب الألغاز، على اعتبار انها من الألعاب التي تعطينا الكثير من التسلية و الفائدة في الوقت نفسه، و هي ملاذك للحفاظ على رصيدك الفكري في أيام الاجازة، كما أنها توسع لديك المساحة الإبداعية في الخوص في التشعبات التي يمتلكها اللغز.

حل لغز انشدك عن اربع بنات مفاريع

ننتقل إلى اللغز الذي تم طرحه و هو بالشكل الكامل كالآتي: انشدك عن اربع بناتٍ مفاريع ، تلبس غطاها بس في بعض الاحيان ، ان شافت الضيفان حياهن يضيع ، ان كان راعي البيت مدهال ضيفان.

يتميز اللغز عن غيره من الألغاز اعتماده اللغة الجزلة و التي تفوح منها عبق الأصالة بالاعتماد على لغة الأجداد، اللغة البدوية العبقة، التي نسعى في المملكة العربية السعودية على الدوام أن نتوارثها جيلاً بعد جيل و لا نهملها مهما كانت المتغيرات الحالية تستدعي ذلك، فالسعودي الأصيل، يرتبط بثقافته مع أجداده بالكثير من التفاصيل، و كلما زاد رصيدك مع جدك، زاد أثرك للمستقبل أكثر.

شاهد أيضاً: حل لغز ماهو الشي الذي حرمة الله ولم يفعله احد

انشدك عن اربع بناتٍ مفاريع ، تلبس غطاها بس في بعض

كيف أربع بنات وش هي مفاريع؟ كون أن المفاريع يتفرع عن الشيء ذراع و ما شابه، و لو أتينا على تحليل كل كلمة لمعناها، و لا بأس في الاستعانة بجدك في البيت، اجلس معه و حاوره و اكتسب من خبرته ومن كلماته التي تحمل روح البداوة الاصيلة، و لخص مجمل اللغز بعبارات متفرقة، لتصل لمعنى كل كلمة على حدى، لكي لا تفقد نشوة الوصول لحل اللغز بنفسك، و أكمل المعني في رأسك و حلل معنى الكلمات و ركبها على أمور حياتية تتعامل معها، أظنك اقتربت من الحل، بهذه الطريقة الاستنتاجية، أنت تبني المساحة التحليلية في عقلك، و بنفس الوقت تكتسب معرفة بلغتك، و أيضاً تمضي وقتاً ممتعاً مع جدك، و كل هذه الأمور لو اجتمعت انعكست على شخصيتك، لتصبح انساناً اجتماعي أكثر، صاحب ثقة بالنفس عالية، صاحب رؤية تحليلية واسعة، تسمح لك في خوض نقاش مثمر، تخرج منه بالفائدة و المنفعة.

حل لغز انشدك عن اربع بناتٍ مفاريع ، تلبس غطاها بس في بعض

حيث أن هناك بعض الألغاز يحتمل حلها أكثر من وجه، و اعتاد موقعنا تفاصيل، الاهتمام البالغ بأدق التفاصيل، و هو شعارنا الذي رفعناها و نسعى أن نكون أهلاً به و على قدر المسؤولية لنحافظ عليه.

  • الحل الأول ماسحات السيارة
    • حيث كل ذراع من الماسحات تتكون من ماسحة و ذراع، و هي ما يقصد بها أربع بنات مفاريع، و المقصود من تلبس غطاها بس في بعض الأحيان، أي أننا نقوم بلف هذه الماسحات بقطع من البلاستيك لنقيها من التلف،  وان شافت الضيفان حياهن يضيع، و المقصود هنا ان رأت الماء أتي إليها فأنه يضيع لأنها بالتأكيد تقوم بمسحه، وان كان راعي البيت مدهال ضيفان، و المقصود هنا أنه يضيع في حال إعطاء صاحب السيارة الامر بالمسح
  • الحل الثاني عجلات السيارة
    • حيث أن عجلات السیارة يبلغ عددها أربع عجلات، و بكل عجلة هناك ستة براغي، فيكون العدد الكلي لجميع البراغي أربع و عشرين برغياً.

حل لغز انشدك عن اربع بنات مفاريع و بذلك نكون قد وصلنا للحل الصحيح للغز، و الذي لن تجد حلاً أفضل و لا اسلم من الحلول المقدمة من خلال منصتنا، و يسعدنا أن نكون في متناول يديك في لغز قادم.