حقيقة وفاة راغب علامة في حادث سير، تناول الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار أفادت بوفاة المطرب الشهير علامة، وتم تناقل الخبر بين الصفحات الاخبارية الرسمية ووسائل الاعلام المختلفة في الوطن العربي، للتحقق من صحة الخبر والرجوع الى المصادر الأكيدة، وكَونه من الشخصيات البارزة في المجتمع اللبناني والعربي بشكل عام، طرح الكثير من المتابعين الاستفسارات للاطمئنان على الفنان ومدى حقيقة وفاة راغب علامة في حادث سير.

تفاصل وفاة راغب علامة في حادث سير

يتابع النجم والمطرب الكبير راغب علامة جمعور عريض في الوطن العربي، بالاستماع الى ألبوماته الغنائية الحصرية، ومتابعة أعماله الفنية أولاً بأول، كما ويستمر الجمهور بالاطلاع على التفاصيل الخاصة بعائلته وأسرته وأعمالهم الخاصة بالفن والغناء، وخلال الساعات الأخيرة تناولت صفحات اخبارية محلية خبر وفاة راغب علامة خلال حادث سير مؤسف، لتضج مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر وتتناقل الصفحات الرسمية هذه الأخبار فيما بينها.

  • وبالرجوع الى المصادر المقربة من الفنان راغب علامة، فقد تم تفي الخبر من قبل الاعلامي هواري، بنفي خبر الوفاة خلال حادث سير، واعتبر هذا القول مجرد شائعات عارية عن الصحة تم نشرها دون الرجوع الى مصادر موثوقة.
  • وقال هواري في تصريح له:’راغب بألف خير أجريت معه اتصالا هاتفيا، وهو في إجازة مع زوجته جيهان وولديه في باريس’.

حقيقة وفاة راغب علامة في حادث سير

ومن خلال الرجوع الى المقربين من الفنان المطرب راغب علامة بشأن التحقق من صحة الخبر، تبين أنه مجرد شائعات لا صحة لها، وأنه ينبغي عدم تداولها دون التأكد منها، بعدما كانت العديد من المواقع قد تداولت مساء أمس الجمعة أنباء عن وفاة الفنان اللبناني الكبير راغب علامة في حادث سيارة مروع وأليم جدا بمنطقة الأشرفية في بيروت مساء مؤكدة ان الحادث ناتج عن السرعة المفرطة حسب التحقيق الدي فتحته شرطة بيروت.

حقيقة وفاة راغب علامة في حادث سير

كما ونسبت المواقع الإخبارية عبر الانترنت للإذاعة اللبنانية، أن الحادث وقع مساء أمس الجمعة على بعد 45 كلم جنوب مدينة بيروت ، وكانت زوجة راغب علامة بصحبته في السيارة، ولكنها نجت وترقد حالياً في المستشفى لإصابتها بجروح خطيرة.

شاهد يضا: من هي جيهان زوجة راغب علامة

سبب وفاة المطرب راغب علامة

تبين ان الاخبار الأخيرة المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي غير صحيحة، وتم التأكد من المصادر المقربة من المطرب علامة انه بصحة جيدة ولا صحة لتلك الأخبار، وكان راغب علامة في الفترة الأخيرة قد حمل  وبشدة على الهجوم بالأسلحة الكيماوية الذي استهدف منطقة الغوطة في سوريا والذي اودي بحياة المئات من السوريين بما فيهم المئات من الاطفال ، محملا الجميع مسئولية ما حدث، ويتابع الفنان الأحداث الجارية بين بلاده والبلاد العربية، وآخر التطورات المتعلقة باستقلال البلاد.

حساب راغب علامة انستقرام

يتابع المطرب راغب علامة وعائلته على منصات التواصل الاجتماعي عدد كبير من المتابعين من دول الوطن العربي، حيث ان ابناءه يشاركون تفاصيل حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية عبر حساباتهم الخاصة على الانشتقرام، يظهر فيها راغب وزوجته وما يقومون به من نشاطات عائلية متنوعة، ويبحث العديد من الأخاص عن حسابه الشخصي على الانستجرام للاضافة والمتابعة، بعدما دارت الأخبار المتعلقة بحياته الصحية، للتعرف على حقيقة تلك الأخبار، ويمكنكم متابعة الحساب من هنا.

حقيقة وفاة راغب علامة في حادث سير، وبعد التعرف على مدى صحة الأخبار المنقولة خلال الساعات الأخيرة عبر المواقع المختلفة  على الانترنت، بما يتعلق بوفاة المطرب راغب، والتي تم نفيها بشكل قاطع، ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختامه.