حقيقة غياب كانتي عن كأس العالم 2023، حيث أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، عن غياب اللاعب الفرنسي نجولو كانتي لمدة 4 أشهر، وقد أعلن نادي تشيلسي في بيان نشره على الموقع الرسمي الخاص به يعلن فيه بشكل رسمي عن غياب اللاعب المتألق كانتي عن النادي وذلك بسبب وضعه الصحي واحتياجه لاجراء عملية جراحية يتم فيها إصلاح الضرر، وسنقدم لكم من خلال هذا الموقع أهم المعلومات المتوفرة عن خبر حقيقة غياب كانتي عن كأس العالم 2023.

حقيقة غياب كانتي عن كأس العالم 2023

نشر نادي تشيلسي الإنجليزي بياناً له على الموقع الإلكتروني الخاص به، حيث جاء فيه : «إن كانتي قام بزيارة اختصاصيًا في القسم الطبي بالنادي لاستكشاف الخيارات المتاحة لنهج إعادة التأهيل الخاص به وتم الاتفاق بشكل متبادل على أن يخضع لعملية جراحية لإصلاح الضرر»، ثم أنهى النادي بيانه، بتوضيح المدة المتوقعة لغياب كانتي بعد أن يقوم بإجراء عملية جراحية، وستكون المدة هي 4 أشهر تقريبًا، وهذا يؤكد غياب لاعب وسط تشيلسي، كانتي عن منتخب فرنسا في كأس العالم 2023.

شاهد أيضا: أسعار وطريقة شراء تذاكر هيا السعودية لحضور كأس العالم

 حقيقة غياب كانتي عن كأس العالم 2023

من هو اللاعب نغولو كانتي

نغولو كانتي هو لاعب كرة قدم فرنسي الجنسية، وهو لاعب في مركز الوسط الدفاعي في فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز وفي المنتخب الفرنسي، وحسب ما قال عنه الكثير من الرياضيين أنه من أفضل اللاعبين في خط الوسط عالمياً، وأدائه الرياضي مميز جدا، حيث يلعب باحتراف ومساهماته الدفاعية لها تأثير واضح في تحقيق الكثير من الانتصارات والبطولات، وُلد اللاعب نغولو كانتي في تاريخ 29 مارس عام 1991، شارك لأول مرة مع بولون في عام 2012، حيث لعب كبديل في مباراة واحدة وذلك في دوري الدرجة الثانية، كما لعب موسمًا كاملاً في الدرجة الثالثة في العام الذي يليه، ثم انتقل إلى كاين في الدرجة الثانية من خلال صفقة انتقال مجانية، ووصل المركز الثالث وتأهل إلى الدوري الفرنسي. واستمر مع النادي لعام آخر.

شاهد أيضا: من هو اللاعب كريم الدبيس وأهم المعلومات عنه

أهم المعلومات عن كانتي

اللاعب الفرنسي كانتي وُلد في العاصمة الفرنسية باريس لأبوين من ماليين، حيث هاجرت العائلة من مالي إلى فرنسا في عام 1980، وتُوفي والده عندما كان عمر نغولو 11 عامًا، كما توفي شقيقه الأكبر نياما بسبب تعرضه لنوبة قلبية وذلك في عام 2018.

  • اسمه نغولو على اسم الملك نغولو ديارا من إمبراطورية بامانا.
  • كانت بداية كانتي المهنية عندما كان عمره ثمان سنوات، و في جي أس سورسنيس في الضواحي الغربية لباريس، حيث بقي فيها لمدة عشر سنوات.
  • رفضته الأكاديمية في كليرفونتين، وكان يحب اللاعبين رونالدو ورونالدينيو ودييغو مارادونا.
  • أكمل تعليمه وحصل على دبلوم في تخصص المحاسبة المهنية، وفي نفس الوقت كان يلعب في بولون.
  • في عام 2013، انتقل اللاعب كانتي إلى نادي كاين في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية، حيث لعب كل المباريات الـ38 في الموسم الأول له، وحصل على المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية.
  • في شهر يوليو  من عام 2016، قام اللاعب كانتي بتوقيع عقدًا مع نادي تشيلسي بمبلغ 32 مليون جنيه إسترليني ولمدة خمس سنوات مع النادي.

حقيقة غياب كانتي عن كأس العالم 2023، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن اللاعب الفرنسي كانتي، وعن حقيقة غيابه عن كأس العالم للعالم 2023 بسبب علاجه حيث سيخضع لعملية جراحية ويتوقع أن يغيب عن اللعب لمدة أربعة أشهر.