حقيقة تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية في تويتر، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إقدام إدارة تويتر على تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية في المنصة، الأمر الذي زاد من فضول الجمهور للبحث عن حقيقة الخبر والتفاصيل المتعلقة بها بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية وقد تصدر محركات البحث الإلكتروني بالسؤال عن حقيقة الخبر على نطاق واسع، لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الخبر وكيفية التغريد بالصوت وتشغيله في التغريدات، سنفصل القول في مقالنا حول حقيقة تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية في تويتر وكيفية تسجيل الصوت.

حقيقة تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية في تويتر

تصدرت المواقع البحثية بخبر إقدام إدارة منصة تويتر الاجتماعية على تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية فيها خلال الساعات القليلة الماضية، وقد ضجت المواقع الإلكترونية الاجتماعية بهذا الخبر على نطاق واسع وبدأ السؤال عن حقيقة هذا الخبر وهل بالفعل سيتم تطبيق هذه الخاصية أم لا، وقد أكدت بعض المصادر الرسمية بأنه بالفعل سيتم تفعيلها خلال الساعات القادمة مع بعض المزايا المطبقة فيها.

شاهد أيضا حقيقة توقف متصفح إنترنت اكسبلورر عن العمل

تفاصيل تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية في تويتر

بعد أن تم تأكيد خبر تفعيل المكالمات الصوتية في منصة تويتر الاجتماعية يزداد الاهتمام بالسؤال عن تلك التفاصيل المتعلقة بتفعيل تلك الخاصية المهمة، وقد ازداد فضول الكثيرين لمعرفة ما يتم فعله حيث يقوم مركز المساعدة باختبار التغريد بالرسائل الصوتية من خلال التطبيق لتسهيل ميزة التغريد السريع بالصوت خلال التنقل.

شاهد أيضا حقيقة إدراج مقرر الشطرنج في المناهج الدراسية السعودية

كيفية تسجيل تغريدة صوتية في تويتر

اهتم الكثير من الرواد من مستخدمي منصة تويتر عن الكيفية التي يتم فيها تسجيل تغريدة بالصوت أثناء التنقل، وذلك من أجل التجريب ومعرفة خصائص تلك الميزة التي سيتم إطلاقها بعد أن يتم تجريبها بشكل جيد فمن خطوات تسجيل التغريدة ما يتمثل في الآتي.

  • يتم النقر على أيقونة كتابة تغريدة.
  • ومن ثم يتم النقر على أيقونة الصوت.
  • بعد ذلك يتم النقر على أيقونة تسجيل الأحمر وهنا يبدأ المستخدم بتسجيل الرسالة.
  • ثم يتم النقر على أيقونة تم بعد الانتهاء.
  • سيظهر خيار إضافة نص تغريدة أو بدء سلسلة تغريدات أخرى.
  • حيث يمكن أن يتم تسجيل الرسالة إلى مدة دقيقتين وعشرين ثانية لكل تغريدة صوتية فردية.
  • أما إن كانت الرالة أطول من التغريدة الواحدة فإنه يتم تقسيمها بشكل تلقائي إلى سلسل قد تصدل إلى خمسة وعشرين تغريدة.
  • أخيرا عند الاستعداد يتم النقر على أيقونة تغريد ليتم إرسال الرسالة مباشرة.

شاهد أيضا حقيقة منح بطاقة إسعاد لحاملي الإقامة الذهبية

طريقة تشغيل تغريدة صوتية في تويتر

يهتم الكثير من مستخدمي منصة تويتر بالسؤال عن الطريقة التي يتم فيها تشغيل التغريدة الصوتية المرسلة من قبل الرواد، حيث يزداد الفضول لتجريب تلك الميزة التي سيتم تفعيلها خلال الساعات القادمة وطريقة التشغيل تتمثل في الخطوات الآتية.

  • يتم الانتقال إلى التغريدة الصوتية الموجودة على صفحة المرسل.
  • ومن ثم يتم النقر على الصورة المصغرة للتغريدة الصوتية.
  • بعد ذلك سيبدأ الصوت بالعمل ومن ثم يمكن إيقافه بعد الانتهاء من تشغيله.
  • أيضا يمكن مشاهدة التعليقات التوضيحية للتغريدات الصوتية من خلال أيقونة cc.

وبذلك نكون قد وضحنا حقيقة تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية في تويتر، إذ تشير كافة التعليقات على تويتر وما أعلنت بعض المواقع الرسمية بأنه حقيقة وتتجه إدارة المنصة إلى تفعيلها في أقرب وقت، كما وقد وضحنا كافة التفاصيل المتعلقة بذلك وتسجيل تغريدة صوتية وتشغيلها.