حقيقة اقالة انشيلوتي من تدريب ريال مدريد، حيث كان هناك الكثير من التطورات في الساعات الأخيرة، بخصوص المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وهو مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، وحسب ما جاء في مجلة مدريديستا ريال الإسبانية، أن نادي ريال مدريد يشعر بفقدان الثقة في مدربه أنشيلوتي، ومن الممكن أن يتم اتخاذ قرار برحيله، وسنوافيكم عبر موقعنا هذا بأهم التفاصيل والمعلومات عن حقيقة اقالة انشيلوتي من تدريب ريال مدريد.

حقيقة اقالة انشيلوتي من تدريب ريال مدريد

انتشرت بعض الأخبار من مصادر إعلامية معينة حول إقالة أنشيلوتي من تدريب مدريد، ويأتي هذا القرار بعد تراجع أداء نادي ريال مدريد الأسباني، وهبوطه في مستوى بطل أوروبا، وخصوصا بعد فوز نادي برشلونة أمامه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وحصوله على لقب السوبر الإسباني، وقد اعتاد ريال مدريد على الفوز وتحقيق الألقاب، ولكن على ما يبدو أن هناك تراجع في أدائه الكروي.

شاهد أيضا: من هو مهدي النفطي المدرب التونسي في سطور

حقيقة اقالة انشيلوتي من تدريب ريال مدريد

ريال مدريد يخطط لإقالة أنشيلوتي

حسب ما ورد من معلومات فإن مسؤولي فريق ريال مدريد يخططون لإقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وهو المدير الفني للفريق، والقيام باستعادة خدمات المتألق الفرنسي زين الدين زيدان، والتفاصيل كالتالي:

  • موعد انتهاء العقد الحالي لأنشيلوتي مع ريال مدريد سيكون في صيف 2024، ومن جهةٍ اخرى فإن زيدان لا يرتبط بعقد مع أي نادي.
  • كما ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، إن نادي ريال مدريد سيقوم بإقالة أنشيلوتي في حال عدم فوزه بأي لقب في الموسم الحالي، ولن يكن له فرصة من الإدارة لاستكمال الموسم القادم من عقده.
  • خاص ريال مدريد منافسة قوية جدا أمام نظيره نادي برشلونة في السوبر الإسباني، وفاز برشلونة باللقب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.
  • كما تفضل إدارة ريال مدريد عودة زيدان على تصعيد راؤول جوزاليس إلى منصب المدير الفني، وذلك لمقدرته على السيطرة في غرفة الملابس.
  • يبحث زيدان عن العودة إلى عالم التدريب، بالإضافة إلى أن قيادة الميرنجي فرصة لن يرفضها زيدان.

حقيقة اقالة انشيلوتي من تدريب ريال مدريد

من هو كارلو أنشيلوتي ويكيبيديا

كارلو أنشيلوتي هو مدرب كرة قدم إيطالي الجنسية، وهو مدرب محترف وكان سابقا لاعب كرة قدم، وهو المدرب الحالي لنادي ريال مدريد في الدوري الإسباني، وأهم المعلومات عنه هي كالتالي:

  • يعتبر أنشيلوتي أول مدرب في التاريخ حقق لقب دوري أبطال أوروبا لأربع مرات.
  • وحققه مرتين مع ميلان وكذلك مرتين مع ريال مدريد.
  • أنشيلوتي هو المدرب الوحيد الذي حصل على ألقاب الدوري في البطولات الأوروبية الخمسة الكبرى.
  • وكذلك حقق الفوز بكأس العالم للأندية مرتين، مع ميلان وريال مدريد.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن أنشيلوتي من السبعة الأشخاص الذين فازوا بكأس أوروبا كلاعب ومدرب.
  • هو من أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم وأنجحهم.

شاهد أيضا: من هو خيسوس كاساس المدرب الإسباني السيرة الذاتية

سبب اقالة المدرب انشيلوتي

انتشرت الاخبار حول إقالة المدرب كارلو انشيلوتي من مهمته في تدريب نادي ريال مدريد الإسباني، وخصوصا ذلك النتائج الغير مرضية التي يمر بها ريال مدريد، وآخرها خسارته أمام نادي برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي حقق فيه الفوز برشلونة بنتيجة 3 مقابل 1، ويذكر أن حتى هذه اللحظة خبر إقالة المدرب انشيلوتي هو مجرد توقعات وشائعات ولم يتم اتخاذه رسميا.

حقيقة اقالة انشيلوتي من تدريب ريال مدريد، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن اقامة المدرس انشيلوتي من تدريب نادي ريال مدريد، وأهم التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.