حقيقة إسلام كريستيانو رونالدو، لقد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة من مساء يوم أمس الثلاثاء مقطع فيديو ظهر خلاله كريستيانو رونالدو وهو يسجد بعد أن أحرز هدف خلال مباراة فريقه النصر، وهذا ما تسبب في إثارة قدر كبير من الضجة بين الرواد، حيث ظن الكثير منهم بأن رونالدو اعتنق الديانة الإسلامية، ومن هذا المنطلق سوف يتم من خلال سطور هذا المقال التعرف على حقيقة إسلام كريستيانو رونالدو.

حقيقة إسلام كريستيانو رونالدو

لقد انتشر خلال الساعات الأخيرة الماضية خبر إسلام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهذا ما تسبب في إثارة قدر كبير من البلبلة بين عشاق الكرة المستديرة.

  • كما ودفعهم هذا الخبر إلى البحث حوله من أجل التثبت من حقيقة إسلام كريستيانو رونالدو.
  • خاصة بعد أن كان قد قام اللاعب رونالدو بالسجود خلال يوم أمس الثلاثاء بعد أن تمكن من إحراز الهدف الثالث مع فريقه النصر السعودي.
  • لكن في سياق البحث والتحري حول هذا الخبر فقد تبين بأن الفعل الذي صدر عن اللاعب رونالدو بعد أن أحرز هدف في المباراة لم يكن سجود.
  • بل كان يقوم بتقبيل الأرض من باب التعبير عن فرحته الكبيرة بالهدف الذي تمكن من إحرازه في مصلحة فريقه النصر.
  • وهذا يعني بأن الخبر يعد مجرد إشاعة ولا يوجد له أي أساس من الصحة.

حقيقة إسلام كريستيانو رونالدو

شاهد أيضا: حقيقة النصب على الفنان صبري عبد المنعم في مليون و900 ألف جنيه

حساب كرستيانو رونالدو الرسمي على إنستغرام

كذلك ويعرف عن اللاعب البرتغالي رونالدو بأنه يمتلك حساب خاص به على تطبيق إنستغرام، حيث يقوم من خلال هذا الحساب بمشاركة متابعيه آخر إنجازاته في عالم كرة القدم، كما ويقوم بمشاركة الأهداف التي يتمكن من تحقيقها، وهذا ما ساهم في مساعدته على امتلاك ما يقارب خمسمئة وخمسة وثمانون مليون ألف متابع له من مختلف دول العالم العربي والأجنبي، كذلك ويمكنكم القيام بمتابعة رونالدو على حسابه الرسمي عبر إنستغرام من هنا.

حقيقة إسلام كريستيانو رونالدو

شاهد أيضا: حقيقة وفاة علي سالم البيض الرئيس اليمني السابق

فيديو لحظة إسلام كريستيانو رونالدو بعد تسجيل الهدف الثالث للنصر

كما ويجدر بالإشارة، إلى أنه تم توثيق اللحظة التي تم خلالها سجود اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تمكنه من إحراز الهدف الثالث لمصلحة فريقه النصر السعودي، حيث يعتبر هذا الفيديو هو مصدر انتشار العديد من الشائعات التي انتشرت حول رونالدو بأنه اعتنق دين الإسلام، لكن جميع هذه الأخبار تعد مجرد إشاعة مغرضة، حيث أن السجود الذي قام به رونالدو هو تقبيل لأرض الملعب وليس سجود كما تداول الكثيرون، كذلك ويمكنكم مشاهدة فيديو لحظة سجود كريستيانو رونالدو بعد تسجيل الهدف الثالث للنصر من خلال توجيه النظر نحو الفيديو المرفق أدناه:

https://www.youtube.com/watch?v=w_YBwDUI2m8&ab_channel=KMLff

أبرز إنجازات رونالدو مع النصر السعودي

لقد انضم اللاعب كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي خلال الموسم الجاري، حيث تمكن من الخوض مع الفريق مجموعة من المباريات التي لمع في أغلبها، كما وأحرز خلالها العديد من الأهداف التي ساهمت في المحافظ على ترتيب فريق النصر السعودي ضمن مركز رائع للموسم الحالي، والتي كان آخرها الهدف الذي أحرزه خلال مباراة فريقه التي تم إقامتها في مساء يوم أمس الثلاثاء أمام فريق العدالة.

كذلك وبوصولنا إلى نهاية المقال نكون قد تعرفنا على حقيقة إسلام كريستيانو رونالدو، كما وقمنا بإرفاق الفيديو الذي وثق لحظة سجوده، أيضا قمنا بذكر كل من حسابه على إنستغرام وأبرز إنجازاته مع النصر السعودي.