حقيقة حصول هاني شاكر على الجنسية الدومينيكية، هناك الكثير من الفنانين الذين نالوا الشهرة الكبيرة واواسعة في مختلف العالم العربي من خلال المشاركة في المجال الفني من حيث الغناء والتمثيل بالمسلسلات التي تم عرضها على القنوات التلفزيونية والمواقع الإلكترونية الموجودة على شبكة الإنترنت، ويعد هاني شارك مغني مصري، حيث إنه نال الشهرة الكبيرة والواسعة في مختلف العالم العربي لأنه شارك في مجال الغناء وأنه يمتاز بالصوت الرائع والجذاب، وفي هذا المقال سوف يتم التعرف على حقيقة حصول هاني شاكر على الجنسية الدومينيكية.

حقيقة حصول هاني شاكر على الجنسية الدومينيكية

الفنان المصري هاني شارك آثار حصوله على الجنسية الدومينيكية حالة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث إن الفنان استطاع أن يحصل على الجنسية الدومينيكية، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على حقيقة حصول هاني شاكر على الجنسية الدومينيكية:

  • استطاع الفنان المصري هاني شاكر أن حصل على الجنسية الدومينيكية.
  • وقد كشف في لقاء له ببرنامج et بالعربي عن السبب الحقيقي من أجل الحصول على الجنسية الدومينيكية في جانب جنسية المصرية، حيث إن قال:” الحصول على جواز سفر دولة الدومينيكان يتيح لي فرصة وسهولة التنقل والسفر لأكثر من ١٤٠ دولة دون الحاجة إلى تأشيرة”.
  • وأيضا تابع:” ذلك ما أحتاجه على المستويين العملي والشخصي، خاصة أن هذا الجواز لا يشترط الإقامة خارج مصر أو الاستغناء عن الباسبور المصري الذي أعتز به كثيرا وأفتخر بأني أحمل الجنسية المصرية”.
  • وأضاف إلى ذلك:” حصولي على جواز سفر الدومينيكان خطوة مهمة، رغم كل ما قيل عبر السوشيال ميديا، فقد تم فهم الأمر بشكل خاطئ من قبل البعض، إلا أن هذا حال السوشيال ميديا كله بيفتي”.
  • وان الفنان أعلن بشكل رسمي استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية عقب التراشق الذي كان في مؤتمر الذي عقدته النقابة حتى يتم تقديم مطرب مهرجات حسن شاكوس، واعتذاره عن الإساءة التي وجهها لعازفي الإيقاع.

حقيقة حصول هاني شاكر على الجنسية الدومينيكية

شاهد أيضاً: حقيقة وفاة حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق

هاني يرد على المشككين في وطنيته بسبب حصوله على الجنسية الدومينيكية

الفنان المصري حصل على الجنسية الدومينيكية عند تواجده في إحدى فعاليات بدولة الأردن، الذي قدم إليها خلال الأشهر 5 الماضية، موضح أنه لم يتنازل عن جنسيته العربية المصرية، إذ إنه يفتخر بها خلال تواجده بكافة دول العالم العربي حيث إنه قال:

  • ” هذا الباسبور أو جواز السفر ليس له أي علاقة بوطنيتي اللي معروفة لكل الناس، مش عارف اقولك كم الحب اللي شوفته من وقت وصولي إلى الأردن، وحصلت على جواز السفر في حدث مهم في حياتي وخطوة أنا سعيد بها جدا”.
  • وأيضا أوضح:” الناس فهمت إعلاني عن الأمر بطريقة خطاء، وكله بيفتي ويقول من عنده أي حاجة، طبعا هذا الباسبور ليس له علاقة بوطنيتي، وعمره ما هتقدم لتلك الخطوة”.
  • وأيضا:” حبي لمصر معروف ولا يمكن أن أقدم على هذه الخطوة لو كان فيها أي تغير في موقفي في مصر أو احتفاظي بالجنسية المصرية، والجواز السفر الدومينيك لا يتطلب منك ترك بلدك أو أي شي، ولو كان شرط أن أحصل على الجنسية بالتنازل عن الجنسية المصرية كنت هرفض وأكيد مش هوافق”.

هاني شاكر ويكيبيديا

هاني شاكر مغني مصري، هو من مواليد 21 من شهر ديسمبر 1952 ميلادي، حيث إنه يبلغ من العمر تسعة وستون سنة، حيث إنه لقب بالعديد من الألقاب منها لقب أمير الغناء العربي، حيث إنه استطاع أن ينال الشهرة الكبيرة والواسعة في مختلف العالم العربي من خلال المشاركة في المجال الفني من حيث الغناء، حيث إنه يمتاز عن غيره بالصوت الرائع والجميل.

حقيقة حصول هاني شاكر على الجنسية الدومينيكية، في نهاية المقال تم التعرف على حقيقة حصول الفنان المصري هاني شاكر على الجنسية الدومينيكية، وأيضا تم التعرف على هاني يرد على المشككين في وطنيته بسبب حصوله على الجنسية الدومينيكية.