تفاصيل حادثة مدرسة المستقبل في إمبابة بسبب لعبة تشارلي، تم التداول بشكل مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومواقع الإنترنت عامة الخبر الذي يفيد بإصابة طالبتين في مدرسة المستقبل بالاختناق وذلك إثر ممارسة لعبة تشارلي التي انتشرت بشكل كبير عبر الإنترنت ما بين فئة الشباب والأطفال على حد سواء، في ضوء ما تم طرحه دعونا لنتعرف على تلك اللعبة ومعرفة، تفاصيل حادثة مدرسة المستقبل في إمبابة بسبب لعبة تشارلي، من خلال متابعة الطرح الآتي أدناه.

تفاصيل حادثة مدرسة المستقبل في إمبابة بسبب لعبة تشارلي

بحسب ما كشفته المصادر الأمنية المختصة بأهم التطورات التي تتعلق بإصابة طالبتين بضيق التنفس وذلك إثر لعبة كتم الأنفاس تشارلي في داخل أدرج المدرسة الإعدادية بنات وذلك بمنطقة إمبابة يوم الخميس.

  • هذا وقد تم التأكيد علي المغادرة للطالبتين من المستشفى بعد الاطمئنان على حالتهن الصحية المستقرة والخضوع للعناية الطبية عن طريق الطاقم الطبي لمعالج في مستشفى إمبابة.
  • كما وأنه وفق بعض المصادر أشارت إلى أن الطالبتين هما: سلمي عويس التي تبلغ من العمر 15 عاما، والطالبة رانيا محمد بكر التي بلغت 17 عاما اللواتي أصبن بضيق التنفس من تلك اللعبة لكتم الأنفاس.

شاهد أيضا: تفاصيل حادثة بائع البيض وإهانة والي وهران له

ما هي قصة لعبة تشارلي المنتشرة عبر الإنترنت

بدأت قصة تلك اللعبة المعروفة باسم تشارلي بانتشارها بشكل واسع عبر مواقع الإنترنت المختلفة وعن طريق التداول للفيديوهات خلال العام الميلادي 2015، حيث إن فكرتها تقوم على استخدام كل من الأوراق والأقلام الرصاص بشكل معين ومن ثم دعوة شخصية أسطورية ميتة تعرف باسم (تشارلي).

  • هذا وقد انتشرت تلك اللعبة بشكل كبير ما بين كل من فئة الشباب والأطفال نوعا من الغموض وجانب من اللهو والمرح، إلا أنه وجهت إليها العديد من الانتقادات نظرا لقيامها علي فكرة قراءة المعوذات تعرف بالأرواح الشريرة وتستدعي الشياطين كما يذاع.

تفاصيل حادثة مدرسة المستقبل في إمبابة بسبب لعبة تشارلي

شاهد أيضا: تفاصيل حادثة باص جامعة الزرقاء

مدرسة المستقبل إمبابة

تم تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة البلاغ الذي يشير إلى تواجد حالة مربكة وذلك في داخل مدرسة المستقبل الإعدادية للبنات في إمبابة، حيث توجه رجال الأمن والمباحث إلى مكان الحادثة وقاموا بإجراء التحريات الأولية التي أشارت إلى تواجد أعداد من الطالبات اللواتي لعبن تشارلي في داخل المدرسة.

  • كما وتبين إصابة عددا من الطالبات من ما يعرف بلعبة تشارلي في داخل المدرسة، وفي تلك الأثناء أصيبت طالبتين بحالة من الهيجان العصبي مما تم نقلها إلى أحد مستشفيات إمبابة لتلقي العلاج.
  • فرضت قوات الشرطة كردونا أمنيا بمحيط المدرسة والمنع لمغاجرة الطالبات فناء المدرسة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

إلى هنا ونختتم سطور مقالتنا الآتية التي أوردنا من خلالها الطرح المختص بمعرفة أهم وأبرز، تفاصيل حادثة مدرسة المستقبل في إمبابة بسبب لعبة تشارلي، ومعرفة ماهية لعبة تشارلي وكافة المعلومات الشمولية والتفصيلية بهذا الشأن على أكمل وجه.