تفاصيل قضية رحمة لحمر، على الرغم من مرور حوالي عامين على مقتل رحمة لحمر في جمهورية تونس، إلا أنه تصدر الحديث عن قضيتها من جديد عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد أن تم الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بقضيتها، وهذا ما دفع الكثير من رواد مواقع التواصل للبحث عن تلك التفاصيل، ومن هذا المنطلق سوف يتم من خلال سطور هذا المقال التعرف على تفاصيل قضية رحمة لحمر.

من هي رحمة لحمر ويكيبيديا

لقد كان قد لمع اسم رحمة قبل ما يقارب عامين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تم مقتلها على يد مجموعة من الأشخاص المجهولين، لكن انتشر مؤخراً الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن قضيتها، وهذا ما جعل اسمها يتصدر من جديد على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ومن هذا المنطلق سيتم التعرف على أهم المعلومات البارزة عنها فيما يلي:

  • الاسم الكامل لها هو رحمة لحمر.
  • من مواليد جمهورية تونس.
  • لكن لم يتم التعرف على التاريخ الذي شهد ولادتها.
  • لكن يبدو من ملامحها بأنها تسير في مطلع العشرين من عمرها.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإنها تحمل الجنسية التونسية.
  • كما وتم مقتلها قبل عامين على يد أشخاص مجهولين.

تفاصيل قضية رحمة لحمر

شاهد أيضا: تفاصيل تعديل قرارات نظام ضريبة القيمة المضافة 1444

تفاصيل قضية رحمة لحمر

لقد انتشر خلال الساعات الأخيرة الماضية خبر إلقاء القبض على الشاب الذي أقدم على مقتل الفتاة رحمة قبل حوالي عامين، وهذا ما جعل هذه القضية يتصدر الحديث عنها من جديد على شتى مواقع التواصل.

  • حيث أثبت رئيس الشرطة التازني بأنه تم التمكن من إلقاء القبض على المتهم في مقتل الفتاة رحمة.
  • كذلك وقال بأن ذلك الشاب قد قام بالاعتراف بأنه أقدم على اغتصاب الفتاة رحمة قبل أن يقوم بخنقها حتى الموت.
  • كما وأثبت الطب الشرعي بأن لم يتم التحقق من تعرض الضحية للاغتصاب قبل وفاتها أم لا.
  • وذلك نظراً لموتها من خلال الخنق وتركها بالمياه لفترة أربعة أيام.
  • أيضا. أفادت الشرطة بأنها حينما تمكنت من العثور على الشرطة كانت متعفنة بشكل كامل، مما يمنع ذلك من التأكد من أي أمر يتعلق بقضيتها.

تفاصيل قضية رحمة لحمر

شاهد أيضا: تفاصيل تنفيذ حكم الاعدام في محمد عادل

صديقة رحمة لحمر تنفي علاقة الضحية بمهدي بن غريبة وتعلن مقاضاتها للمدون الذي روج للخبر

كما ونفت زميلة رحمة عن وجود أي علاقة تربط زميلتها مع النائب في البرلمان مهدي بن غريبة كما تداول الكثير من الناس، أيضا قالت بأن.

 مهدي بن غربية كرجل اعمال يتعامل مع شركتنا ككل الشركات شبيهة الاختصاص ولكننا لا نعرفه شخصيا مضيفة ” ليس هنالك علاقة بين بن غربية والضحية او بيني وبين بن غربية

أيضا. أثبتت بأنها سوف تقوم برفع قضية على المدون الذي قام بالترويج لذلك الخبر الزائف الذي مس بشرفها وشرف الضحية زميلتها.

والد رحمة يكشف عن تفاصيل جديدة في قضيتها

كما وأفاد والد رحمة بأن ابنته قد تم مقتلها على يد مجموعة من الأشخاص، حيث قال بأنهم أقدموا على تقديم رشوة له حتى يقوم بإغلاق قضية ابنته، كما وكانت هذه الرشوة تبلغ أكثر من أربعون مليون، لكنه رفض القيام بأخذها وصمم على المواصلة في التحقيق حتى تقوم الجهات الأمنية المختصة بمحاسبة كافة المتورطين في مقتل ابنته.

كذلك وبالتعرف على تفاصيل قضية رحمة لحمر نكون قد وصلنا إلى الختام. كما وتعرفنا على سيرتها الذاتية، بالإضافة إلى ذلك تطرقنا إلى ذكر التفاصيل الجديدة التي أعلن عنها والد رحمة لحمر. (xanax)