تفاصيل ريجيم شيماء سيف السحري الذي أفقدها 40 كيلو جرام

تفاصيل ريجيم شيماء سيف السحري الذي أفقدها 40 كيلو جرام، تصدرت الفنانة المصرية شيماء سيف مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الجديدة، حيث أنّها استطاعت التغلب على الوزن الزائد وخسارة ما يُقارب 40 كيلوغرام، والجدير بالذكر أنّ الكثير من الأشخاص يرغبوا في معرفة النظام الغذائي الذي اتبعته شيماء، وهنا سوف نتحدث عن تفاصيل ريجيم شيماء سيف السحري الذي أفقدها 40 كيلو جرام.

من هي شيماء سيف  السيرة الذاتية

تفاصيل ريجيم شيماء سيف السحري الذي أفقدها 40 كيلو جرام

شيماء سيف ممثلة وفنانة مصرية، ولدت في جمهورية مصر العربية بتاريخ 7 أغسطس 1987م، تبلغ المن العمر 35 عام، تخرجت من كلية التجارة وكانت بداية مشوارها الفني خلال العام 2010 من خلال برنامج شكروباص. سرعان ما أثبتت موهبتها الفنية واستطاعت أن تنال الإعجاب. الجمهور من خلال شخصيتها العفوية والكوميدية. قدمت شيماء سيف العديد من الأعمال الفنية المميزة إلى جانب العديد من الفنانين العظماء مثل الفنانة يسرا، حيث قدمت إلى جانبها مسلسل Happy Dreams، كما قدمت فيلم نوارة واللعبة الأمريكية بالإضافة إلى مسلسل Fil La La Land وسلسلة سجن النساء وغيرها. العديد من الأعمال.

شاهد أيضاً: من هو زوج شيماء سيف

كم كان وزن شيماء سيف قبل الرجيم

تفاصيل ريجيم شيماء سيف السحري الذي أفقدها 40 كيلو جرام

من المتعارف عليه أنّ الفنانة شيماء سيف كان وزنها كبير، حيث أنّها كانت تُعاني من السمنة المفرطة، وقد كان وزنها قبل اتباع النظام الغذائي حوالي 125 كيلوجرام، ورغم أن السمنة أمر مزعج للكثيرين، إلا أن شيماء سيف لم تشعر بالخجل أو الانزعاج من هذه المشكلة، وقد عبرت عن ذلك في العديد من المقابلات التليفزيونية التي خرجت معها، حيث ساعد وزنها بشكل كبير في تحقيق هذه الشهرة العظيمة وكان ملحوظًا في عرضها للون الكوميدي في الأعمال التي تقدمها.

تفاصيل ريجيم شيماء سيف السحري الذي أفقدها 40 كيلو جرام

عانت الفنانة شيماء سيف كثيراً من وزنها الزائد، وفي الآونة الأخيرة تعرضت للتنمر بسبب وزنها الزائد، الأمر الذي دفعها لاتباع نظام غذائي صحي جعلها تفقد من الوزن حوالي 40 كيلوغرام، بالإضافة إلى أنها كانت تمارس رياضة قاسية، مما أدى إلى خسارتها أربعين كيلوغراماً في خمسة أشهر فقط، وعلى الرغم من الشائعات العديدة التي تفيد بأن شيماء سيف خضعت لعملية تكميم أفواهها، إلا أنها نفت هذه الشائعات وأكدت أنها كانت تتابع نظام غذائي صحي وممارسة.

شاهد أيضاً: كم ملعقة عسل في اليوم لزيادة الوزن

كم تزن شيماء سيف بعد الرجيم

بلغ وزن الفنانة شيماء بعد اتباعها لنظام غذائي صحي حوالي 85 كيلوغرام، حيث أنّ وزنها كان 125 كيلوغرام، وبفضل النظام الغذائي الصحي الذي اتبعته في الفترة الأخيرة، والذي ساعدها على إنقاص 40 كيلوغراماً من وزنها، وتستمر شيماء سيف في إنقاص وزنها في من أجل الوصول إلى الوزن الذي تريده.

شاهد أيضاً: 10 كيلو في شهر تجربتي في التخسيس

شيماء سيف بعد الرجيم

كانت شيماء سيف تعاني كثيراً من الوزن الزائد قبل الرجيم، وبعد اتباعها لنظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية تغلبت على السمنة المفرطة، وخسرت ما يُقارب 40 كيلوغرام من وزنها، وفيما يلي نستعرض مجموعة صور للفنانة شيماء سيف بعد الرجيم:

في النهاية استطعنا التعرف على تفاصيل ريجيم شيماء سيف السحري الذي أفقدها 40 كيلو جرام، كما أنّنا تعرفنا على شكل الفنانة شيماء قبل وبعد الرجيم.