تفاصيل حفل شركة زين الأردن بمناسبة عيد الاستقلال 2023

تفاصيل حفل شركة زين الأردن بمناسبة عيد الاستقلال 2023، نظمت شركة زين وللعام العاشر على التوالي احتفال كبير وضخم بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهامشية، وذلك في يوم الجمعة 23 ايار عام 2014، حيث بدأت فعاليات هذا الحفل في تمام الساعة الخامسة مساء واستمرت الى حتى الساعة العاشرة مساء وحضر الحفل عشرات الالاف من المواطنين وقدم الحفل الإعلامي محمد الوكيل، وبالتالي استمتع الجمهور بفقرات الحفل المميزة والعروض المتنوعة، تفاصيل حفل شركة زين الأردن بمناسبة عيد الاستقلال 2023.

تفاصيل حفل شركة زين الأردن بمناسبة عيد الاستقلال 2023

تضمنت فعاليات الحفل الغنائي نخبة كبيرة من الفنانين الأردنيين، وحضر الفنان سعد أبو تبه والفنان حسين السلمان وحسام اللوزي ووسام اللوزي، حيث اشتمل الحفل على استعراض جوي خاص كان لفريق القفز الحري العسكري، وعلى عرض طيران الأمن العام، إلى جانب الطيران الشرعي الذي قامت به فرقة نادي الطيران الشراعي الملكي، وبالتالي تخلل الحفل فقرة خاصة بالعشر قدمها الشاعر محمد فناطيل الحجايا، وتم اطلاق عروض ضخمة للألعاب نارية من موقع الاحتفال في نهاية الحفل، وفي الحفل قال الرئيس التنفيذي في شركة زين احمد نهني صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ونبارك للشعب الأردني هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا، وقال أن الحفل الذي تحرص عليه الشركة سنويا تعبير بفخر أبناء الشعب الأردني واعتزازه بإنجازاتها التي حققتها.

  • يتم القيام باستعراضات فنية وطنية منوعة من قبل الدبكة والكشافة وغيرهم من الجهات المنظمة.
  • كما يحرص الشعب الاردني في هذا اليوم على تشغيل مقطوعات موسيقية للقوات المسلحة الأردنية كنوع من الشكر والاعتزاز على دورهم في التحرير.
  • يتم أيضا القيام بعمل عروض جوية لطائرات فريق الصقور الملكية وطائرات سلاح الجو عبر القوات المسلحة في مختلف أنحاء الدولة.
  • تقام العديد من العروض الوطنية الخاصة بالفلكور الشعبي.
  • حتى في يوم الاستقلال يكون للاطفال نصيب من هذا الاحتفال فيتم اقامة بعض الفقرات الترفيهية للأطفال ولجميع الفئات العمرية.
  • ولابد في يوم جميل كهذا أن يتم اطلاق الالعاب النارية التي تضفي جمالا على الجو العام للاحتفالات.

شاهد أيضا: تفاصيل إصابة الفنان مصطفى هريدي

موضوع تعبير عن عيد الاستقلال الاردني

 

عيد الاستقلال الاردني في المملكة الأردنية الهاشمية يعتبر من أهم وأبرز المناسبات الوطنية التي يتم الاحتفال بها من قبل جميع الأردنيين في مختلف أنحاء المملكة بشكل سنوي ، ويعتبر هذا اليوم يصادف الخامس والعشرين من شهر آيار من كل عام، حيث أن المملكة استطاعت بالجهود الجبارة من مواطنيها في المستويين الرسمي والشعبي من العمل على تحقيق الاستقلال عن دولة بريطانيا في هذا اليوم من عام 1946 ميلادي، كما أن عيد الاستقلال يعتبر من أيام الإجازة الرسمية التي يتم اتخاذها في المملكة الأردنية الهاشمية لجميع المؤسسات، بالتالي الأردنيون في هذا اليوم يتفرغون للعمل على الاحتفال بهذه الذكرى واستذكار التاريخ القديم والجهود الجبارة للأجداد في العمل على رفع راية المملكة الأردنية الهاشمية والحصول على الاستقلال، بالتالي يعتبر هذا اليوم من أيام العز والمجد والفخر التي يعيشها أبناء هذا الوطن.

شعر عن عيد استقلال الأردن

تفاصيل حفل شركة زين الأردن بمناسبة عيد الاستقلال 2023
تفاصيل حفل شركة زين الأردن بمناسبة عيد الاستقلال 2023

عيد الاستقلال الاردني لا زال يكرر في كل عام ويحمل في طريتها الكثير من المعاني العظيمة حيث أن من يفهم هذه المعاني يعرف أهمية هذا اليوم وضرورة الافتخار به ومعرفة الانتماء للوطن الحبيب وأنه مستقلاً بذاته لا يخضع لأي انتداب ولا أي سيادة خارجية، كما برزت الكثير من الأبيات الشعرية التي يمكن العمل على مشاركتها في مثل هذا اليوم المميز والذي توضح مدى المحبة التي يكنها أبناء مملكة الأردن الهاشمية للوطن وانتمائهم له ومن أجمل وأهم هذه الأبيات الشعرية.

أردني أنا وبكل عزم أقولها

بفخر واعتزاز أردد كل حروفها

أردني أنا والكون يفهم ما أقول

ويعرف ما أعني من معاني العزة بها

أردني أنا مرفوع الراس دومًا

أعيش بأنفه ولا أعرف شيء دونها

أردني أنا وعمان الأباة عاصمتي

وأبو الحسين تاج عز فوق راسها

شاهد أيضا: تفاصيل الحالة الصحية لوفاء مكي

كلمات عن عيد الاستقلال الأردني 

معظم الدول لاسيما العربية منها قد تعرضت في فترة من فترات التاريخ الخاص بها الى غزو واحتلال من قبل دولة اخرى، وهذا الاحتلال قد دمرها واختلس خيراتها، والحق بشعبها اشد انواع الذل والمهان، ولكن بفضل قوة ارادة شعبها قد نالت معظم الدول استقلالها، حيث هنالك الكثير من الادباء والكتاب الذين يتسارعون في نسج أروع الكلمات بمناسبة يوم الاستقلال الاردني، لاسيما الذين يمتلكون الجنسية الأردنية منهم تعبيرا منهم عن حب هذه البلاد، وسنتناول الان كلمات عن عيد الاستقلال الأردني.

  • كل عام ووطننا الحبيب قيادة وشعبا بألف خير بمناسبة يوم الاستقلال الأردني الذي يحل علينا في كل عام ليزيدنا حبا وارتباطا بوطننا.
  • انّ تخليد ذكرى الاستقلال يعد مناسبة وطنية، لاستلهام ما تنطوي عليه من قيم سامية وغايات نبيلة، خدمة للوطن وإعلاء مكانته وصيانة وحدته، والمحافظة على هويته ومقوماته، والدفاع عن مقدساته وتعزيز نهضته.
  • عيد استقلالك يا وطني كان فرحة للعرب الأحرار، حيث كان انعطافاً في تاريخ منطقتنا العربية عندما فتحَ الباب على مصراعيه أمام استقلالات عربية أخرى، كل عام والأردن وقائد البلاد بألف ألف خير.
  • يا قائدنا بلاد الخير بك تعلا، ما دامت كفوف خيرك تشيدها.
  • هذه الكلمات كانت ضمن موضوعنا متى عطلة عيد الاستقلال الاردن 2023.

تفاصيل حفل شركة زين الأردن بمناسبة عيد الاستقلال 2023، في نهاية المقال تعرفنا على تفاصيل حفل شركة الزين بمناسبة عيد الاستقلال، كما وسردنا لكم كلمة رائعة عن عيد الاستقلال وقصائد شعرية بمناسبة هذا اليوم.