تفاصيل تعاقد النصر مع جوستافو، تم التأكد من قبل نادي النصر السعودي عن التحاق البرازيلي لويس جوستافو في بعثة الفريق في دولة إسبانيا يوم الأحد من أجل إجراء عدة فحوصات طبية، والعمل على توقيع العقود تمهيدا إلى انضمامه بشكل رسمي إلى صفوف العالمي، بحيث تم الإعلان عن ذلك عبر موقع توتير من قبل النصر، ويعد لويس واحد من المشاهير في مجال الرياضة وقد برع فيها، ومن خلال موقع تفاصيل سنتعرف بشكل أكثر عن تفاصيل تعاقد النصر مع جوستافو.

تفاصيل تعاقد النصر مع جوستافو

إن النصر أعلن عن طريق الموقع الرسمي على تويتر التعاقد بشكل رسمي مع لاعب الوسط البرازيلي المخضرم لويس جوستافو إلى مدة موسم واحد، مع التمكن من أجل تمديده إلى موسم إضافي، وإن التعاقد تم مجيئه مع اللاعب الذي بلغ من العمر 35 عام، ضمن إطار صفقة انتقال حر بعد أن انتهى عقد لاعب الوسط البرازيلي المخضرم مع فريق فنربخشة التركي.

تم التأكد من قبل النادي أن اللاعب لويز جوستافو وصل منذ عصر اليوم (الأحد) إلى إسبانيا من أجل إجراء الفحوصات الطبية، وتم التشدد بالاتفاق بين اللاعب وإدارة النادي بتمثيل الفريق لمدة موسم، مع خيار التمديد إلى موسم ثاني وهذا ضمن صفقة انتقال حر.

شاهد أيضاً: تفاصيل تعاقد الزبيدي مع أهلي جدة

لماذا تعاقد النصر مع لويس جوستافو رغم سنه المرتفع

إن اللاعب قام بالتعاقد مع فريق النصر لأنه امتلك العديد من الخبرات العالية والمرتفعة وله تاريخ كبير وعظيم، والعديد من الإمكانيات القيادية الجميلة والرائعة، بحيث أنه سيتم العمل على انتقال الحماس إلى باقي لاعبي النصر الذي احتاج من أجل إبرام النوع هذا من الصفقات القوية.

مسيرة جوستافو الرياضية

إن غوستافو خاص في الموسم الماضي 28 مباراة مع الفريق التركي، والتي كانت منها 17 بشكل أساسي في 3 بطولات، وهي الدوري التركي، وكأس تركيا، الدوري الأوروبي، وامتلك مسيرة مميزة ورائعة في العديد من الأندية في أوروبا والبرازيل، وقد بدأ المشوار في كورينثيانز البرازيلي وتم انتقاله إلى اللعب في أوروبا من قبل فريق هوفنهايم مدة 4 مواسم، ومن بعد ذلك بايرن ميونخ.

تم تتويجه مع بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا 2013 وكأس ألماني والدوري الألماني وكأس السوبر الألماني، وقد تتوج بلقب كأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني برفقة فولفسبورغ، وأثناء مسيرته الاحترافية تم خوضه إلى 546 مباراة سجل أثناء 35 هدفًا وقد منح 23 تمريرة حاسمة وعمل على تحقيق 6 ألقاب مع الأندية منها دوري أبطال أوروبا 2013 مع بايرن ميونيخ، ولقب كأس القارات مع البرازيل في العام نفسه.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قمنا بالحديث من خلاله على تفاصيل تعاقد النصر مع جوستافو، والكثير من المعلومات عن التعاقد ولماذا قام بالتعاقد مع فريق النصر، واهم المعلومات عن اللاعب.