تفاصيل أم تقتل ابنها بمساعدة ابنتها وابنها الآخر وتلقي بجثته أمام المنزل في ليبيا، قامت التحريات بالكشف في مديرية أمن بنغازي في دولة ليبيا، وحول تفاصيل ذه الجريمة البشعة، وذلك من خلال أم قامت بقتل ابنها وذلك بمساعدة ابنتها وابنها وقاموا برمي الجثة خارج المنزل، بحيث تعد هذه الجريمة من ضمن الجرائم البشعة والمؤلمة التي تم ارتكابها في دولة ليبا، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على تفاصيل أم تقتل ابنها بمساعدة ابنتها وابنها الآخر وتلقي بجثته أمام المنزل في ليبيا.

تفاصيل أم تقتل ابنها بمساعدة ابنتها وابنها الآخر وتلقي بجثته أمام المنزل في ليبيا

إن والدة المجني عليه وشقيقته تم القيام بإلقاء الضبط عليهم وإحضارهم للقسم، ومن خلال الاستدلال مع والدة المجني عليه وتم الاتضاح أنها والدته والتي اعترفت بقيامها برط ابنها عن طريق (حبل غسيل) وضربه وخنقه باستخدام وشاح شقيقته إلى أن فارق الحياة وتم رميه إلى خارج المنزل وذلك بمساعدة ابنها وابنتها حتى تضلل العدالة والتي توهم أنه كان خارج المنزل، وقالت والدة المجني عليه من خلال بيان لها أن سبب القتل هو أنه تعاطي الخمور وحبوب الهلوسة ويعتدى عليهم والقيام بتكسير أثاث المنزل.

شاهد أيضاً: تفاصيل وفاة 4 أربعة أشقاء مصريين صعقا بالكهرباء

أم تكبل ابنها الشاب وتخنقه حتى الموت

قامت الأم بالاعتراف بأنها ارتكبت جريمة بشعة ومروعة بحق ابنها الذي بلغ من العمر 30 عام، بحيث قامت بقتله عن طريق الخنق وذلك بعد أن قيدت يداه، ونفذت هذه الجريمة مع ابنتها وابنها الآخر وقاموا بإلقاء جثته في الشارع أمام البيت، وقد قام شقيقه إسعافه بعد أن لاقاه مرمياً خارج المنزل أمام سيارته.

وتم القيام باستدعاء شقيق المجني عليه لأنه من قام بإسعافه ويدعى “أ.ع.ع” وهو من مواليد 1993 وتم الإفادة وبحسب قوله أنه وجده ملقى أمام المنزل بجوار سيارته وهو كان خارج المنزل، ولكن من خلال أعضاء التحريات قالت بأنه لم يغادر المنزل، وتابعت بقولها “تم الضغط على شقيق المجني عليه ولوحظ عليه علامات الارتباك واعترف بأن والدته هي من قامت بخنقه بواسطة (أخته) وتكبيله بواسطة (حبل غسيل) حتى فارق الحياة، وقاموا برميه أمام المنزل”.

ازدياد جرائم القتل

إن مديرية أمن بنغازي أشارت من جهتها إلى أنه تم العمل على أخذ جميع الإجراءات القانونية حول المتهمّين وأن سيتم العمل على إحالتهم إلى النيابة العامة من أجل تنفيذ العقوبة التي تكون مناسبة بحقهم.

إن هذه الجريمة جاءت بعد يومين من الكشف عن تفاصيل جريمة أخرى في منطقة غوط الشعال في مدينة طرابلس، بحيث قام شاب مصري بمساعدة فتاة ليبية بقتل شاب بواسطة سلك كهربائي والعمل على خنقه.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قمنا بالتعرف فيه عن تفاصيل أم تقتل ابنها بمساعدة ابنتها وابنها الآخر وتلقي بجثته أمام المنزل في ليبيا، بحيث تم زيادة الجرائم البشعة مما دفع الأمن من أخذ كافة الإجراءات القانونية بحق المتهمين.