تغريدة عبد الله العسكر المسيء للصحابة، يعد واحد من الأشخاص المعروفين والبارزين في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال تقدميه للعديد من الأقوال والفتاوى التي تخص الأحكام الشرعية والتي يقول عنها بأنها حلال والتي تكون حرام في الشريعة الإسلامية، فقد نشر في الساعات الأخيرة تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي توتير مسيئة للصحابة رضوان الله عليهم، ومن خلال مقالنا هذا سنبين لكم تغريدة عبد الله العسكر المسيء للصحابة.

من هو عبدالله العسكر

يعتبر واحد من الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص عبر موقع توتير، وهو من المملكة العربية السعودية، وقيل بأنه في العقد السادس من العمر، وحمل الجنسية السعودية، ويعد واحد من الأشخاص المثيرين للجدل في الأيام الأخيرة على موقع التويتر، وعمل على نشر الكثير من التغريدات المسيئة لصحابة رسول الله، وقام بمحاولة ضرب دين عز وجل، ونشر الفتنة وأنه يكذب الأحاديث الشريفة.

تغريدة عبد الله العسكر المسيء للصحابة

إن المغرد عبد الله العسكر يقوم بإثارة الجدل على موقع تويتر خلال الساعات الأخيرة الماضية، والذي يقوم بالإساءة إلى صحابة رسول الله، ويقوم بتكذيب الأحاديث الصحيحة التي وصلت إلينا بالتواتر، وأنه يقوم بالمحاولة جاهدا من أجل زرع الفتنة في الضعفاء، ويقول بأن الأغاني والحفلات هي حلال وليست حرام،  ويستهزئ بالذين يجمعون على تحريم الأغاني، وقيل من خلال اعتقاده بأن الأحاديث تم انقطاعها عند وفاة الرسول، وأن ما يتم وصوله إلينا هو محرف.

وقد صرح في واحدة من تغريداته، “تحرم على نفسك غناء ترفيه ضحك سعادة هذا حقك لكنك لا تملك الحكم في تحريمها على غيرك لا أنت مشرع ولا نبي ولا رسول ولا وكيل لرب العالمين، وأضاف أن الله تعهد بحفظ القرآن ومن يشكك في ذلك فهو يشكك في قدرة الله أما الأحاديث فيختلف فيها الكثيرين، ولكل حديث مذهب، وهذا يعني أن الأحاديث غير صحيحة”.

شاهد أيضاً: من هو عبد الله العسكر المسيء للصحابة

حساب عبدالله العسكر على توتير

يمكن من كافة الأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة كافة التغريدات والمنشورات التي يقوم بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي توتير من خلال الضغط من هنا بشكل مباشر، بحيث يمكنكم متابعة كافة منشوراته التي تسيء إلى الصحابة، بحيث يتابعه أكثر من 18 ألف متابع.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي قمنا بذكر لكم فيه تغريدة عبد الله العسكر المسيء للصحابة، وقدمنا لكم حسابه على توتير، وذكرنا لكم كافة المعلومات عنه وعن التغريدات التي ينشرها.