تصويت أفضل نادي في العالم، ينتظر عشاق كرة القدم الموعد الذي يتم فيه الإعلان عن أفضل نادي في العالم وهذا ما توسعت به محركات البحث الإلكترونية في الإعلان عن التصويت والإجراءات اللازم فيها، حيث يزداد اهتمام الكثيرين للوصول إلى معرفة من هو أفضل نادي على صعيد الأندية الأوروبية والإفريقية والآسيوية، فهذه الأندية تتنافس فيما بينها بهدف الوصول إلى القمة لتكون في مقدمة الجيوش الكروية في هذا العالم بأسره، وهنا في مقالنا هذا سنوضح بالتفصيل كل ما يتعلق بموضوع تصويت أفضل نادي في العالم وموعده.

تصويت أفضل نادي في العالم

ستشارك مجموعة من الأندية حول العالم في التصويت لأفضل نادي على مستوى العالم أجمع، حيث يصل عدد المشاركين ما يقارب مائة نادي من مختلف الدول، على أن يكون التصويت من خلال ترك ثلاثين بالمائة للخبراء المختصين بعالم كرة القدم، لكن في المقال سيترك المجال للجمهور للتصويت في هذا البرنامج والذي تصل نسبة التصويت فيه ما يقارب 70 %.

شاهد أيضا رابط وطريقة التصويت لمحمد صلاح في جائزة “جلوب سوكر” 2023

موعد تصويت أفضل نادي في العالم

يهتم عشاق كرة القدم بمعرفة مواعيد التصويت لاختيار أفضل نادي على مستوى العالم كله، وهذا ما ينتظرونه بفارغ الصبر لذا نجد أن السؤال يتصدر عبر محركات البحث الإلكترونية والمواقع الإخبارية عن موعد التصويت والذي يتمثل في بداية الثامن من شهر نوفمبر المقبل لهذا العام 2023 م.

ومما تذكره المصادر الرياضية بأن باب الترشيح للمشاركة في تلك المسابقة كان مع بداية شهر سبتمبر واستمر حتى منتصف شهر أكتوبر الجاري ليتم غلق باب الترشيح، على أن يتم التصويت خلال الفترة المقبلة وسيعلن عن النتائج بعد غلق باب التصويت أيضا.

ترتيب أفضل الأندية في العالم

حصلت مجموعة من الأندية العالمية على التصويت كأفضل الأندية الرياضية التي كان لها تاريخها الرياضي العريق في الحصول على الألقاب على مستوى العالم، وهذا بحسب عدد البطولات التي شاركت بها تلك الأندية وترتيبها يتمثل في القائمة التالية.

  • التصنيف الأول نادي ريال مدريد الإسباني حاز على خمس وتسعين لقب دولي ومحلي.
  • بينما التصنيف الثاني برشلونة الإسباني حاز النادي على خمس وسبعين لقب.
  • كذلك يوفنتوس الإيطالي حاز على سبعين لقب على المستوى الدولي والمحلي.
  • أيضا نادي ليفربول في بريطانيا حاز على خمس وستين لقب على المستوى الدولي والمستوى المحلي.
  • أما إيه سي ميلان الإيطالي حصل على تسع وأربعين لقب على المستوى الدولي والمستوى المحلي.
  • ثم نادي إنتر ميلان الإيطالي حصل على ثلاث وثلاثين لقب محلي ودولي.
  • أخيرا نادي بايرن ميونيخ الألماني وهو حاصل على اثنان وثلاثين لقب على المستويين المحلي والدولي.

شاهد أيضا رابط تصويت الغرفة التجارية الإلكتروني

أفضل نادي بالتاريخ في تصنيف الفيفا

بحسب ما تم تصنيفه في الفيفا فإنه قد تم التصويت على أفضل الأندية في تاريخ العالم كله، وقد اختير بحسب الألقاب التي حاز عليها سواء على الصعيد الدولي أو الصعيد المحلي، فإن أفضل الأندية في التاريخ بحسب تصنيف الفيفا هي.

  • نادي ريال مدريد الإسباني والذي لم يستطع أي نادي منافسته للوصول إلى التصنيف الأول الذي حاز عليه.
  • وذلك بعد أن استطاع تحقيق الألقاب عبر التاريخ سواء على الصعيد الدولي أو الصعيد المحلي.
  • كما أنها حصل على خمس وتسعين لقب طوال مسيرته الكروية عبر التاريخ الدولي والعالمي.
  • لكن في التصنيف الثاني كان نادي برشلونة الذي يحاول أن ينافس ريال مدريد للوصول إلى اللقب.

تصويت أفضل نادي في العالم، وبذلك نكون قد وضحنا كافة التفاصيل المتعلقة بالتصويت لأفضل نادي وهذا ما يجعل عشاق كرة القدم ينتظرون موعده بفارغ الصبر لاختيار أفضل الأندية على مر التاريخ وهذا موعد الشهر المقبل لهذا العام 2023 م.