تشكيلة فريق ليفربول أمام ريال مدريد في دوري أبطال اوروبا 2023، لا شك أنه يوجد هناك الكثير من عشاق كرة القدم الذين ينتظرون بث المباراة التي سوف تشهد مواجهة قوية بين كل من فريق ليفربول وفريق ريال مدريد ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في سياق الجولة السادسة عشر منها، كما ويهتم الكثير منهم في التعرف على تشكيلة فيق ليفربول في هذه المباراة، ومن هذا المنطلق سيتم خلال المقال التعرف على تشكيلة فريق ليفربول أمام ريال مدريد في دوري أبطال اوروبا 2023.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد دوري أبطال أوروبا 2023

كما ويجدر بالإشارة. إلى أن مباراة ليفربول أمام حليفه ريال مدريد تعتبر من إحدى أهم الأحداث الرياضية التي ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم، وذلك نظراً لأنها تجمع بين إحدى أقوى الفرق الرياضية.

  • حيث إنه من المقرر بأن يتم إقامة هذه المباراة في دوري أبطال أوروبا ضمن الدور السادس عشر خلال اليوم الثلاثاء الذي يصادف اليوم الحادي والعشرون من شهر فبراير الجاري من عام 2023 ميلادي.
  • وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بناء على ما هو متفق عليه بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا.
  • أما بتوقيت دول المغرب سيتم إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.
  • بينما بناء على ما هو متعارف عليه بتوقيت المملكة العربية السعودية سوف يتم إقامتها في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.
  • كما وسيتم إقامتها في معقل الريدز على أراضي ملعب آنفليد.
  • أيضا. من المقرر بأن يتم بث مباراة فريق ليفربول أمام ريال مدريد خلال اليوم الثلاثاء على قناة بي إن سبورتس وقناة 2HD.

تشكيلة فريق ليفربول أمام ريال مدريد في دوري أبطال اوروبا 2023

شاهد أيضا: موعد مباراة ريال مدريد وليفربول دوري أبطال اوروبا 2023

تشكيلة فريق ليفربول أمام ريال مدريد في دوري أبطال اوروبا 2023

بالإضافة إلى ذلك. فإنه يوجد هناك الكثير من مشجعي فريق ليفربول لديهم رغبة كبيرة في التعرف على تشكيلة الفريق التي من المقرر بأن يلعب به أمام نظيره فريق ريال مدريد. حيث تكمن تشكيلة فريق ليفربول أمام ريال مدريد كما هي موضحة أدناه:

  • سوف يتم حراسة المرمى من قِبل اللاعب أليسون بيكر.
  • كما وسيتم اللعب في خط الدفاع من قِبل كل من اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد، واللاعب فيرجيل فان دايك، واللاعب جو غوميز واللاعب أندري روبيرتسون.
  • لكن خط الوسط. سوف يتم الخوض فيه  من قِبل كل من اللاعب جوليان هيندرسون واللاعب نابي كيتا، واللاعب فابيينو.
  • بينما خط الهجوم سوف يتم الخوض به من قِبل كل من اللاعب كودي جاكبو، واللاعب محمد صلاح، واللاعب داروين نونيز.

تشكيلة فريق ليفربول أمام ريال مدريد في دوري أبطال اوروبا 2023

شاهد أيضا: من هو الهداف التاريخي للدوريات الخمس الكبرى

غيابات فريق ليفربول عن المباراة ضد ريال مدريد

علاوة على ذلك. فإنه يعرف بأن اللاعب كالفين رامزي الذي يلعب مع فريق ليفربول في خط الدفاع الأيمن، سوف يتغيب عن مباراة فريقه التي من المقرر بأن يتم إقامتها خلال مساء اليوم الثلاثاء أمام فريق ريال مدريد، وذلك بسبب تعرضه لبعض الإصابات في كل من ظهره وقدمه التي كان قد تعرض لها في مباراة سابقة لفريقه في ختام الموسم، كما أنه من المحتمل بأن تشهد مباراة ليفربول اليوم أمام ريال مدريد تغيب اللاعب لويس دياز بسبب تعرضه لانتكاسة جديدة في منطقة الركبة لديه.

كذلك وبوصولنا إلى نهاية المقال. نكون قد تعرفنا على تشكيلة فريق ليفربول أمام ريال مدريد في دوري أبطال اوروبا 2023، كما وتعرفنا على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، بجانب غيابات ليفربول بول عن المباراة.