تحميل كتاب من يجرؤ على الحلم pdf

تحميل كتاب من يجرؤ على الحلم pdf ، هو كتاب يحكي عن كيف استطاع سمو الشيخ محمد بن راشد أن يرتقي بإمارة دبي إلى العالمية، ويشرح هذا الكتاب قصة نجاح دبي، ومراحل تطورها في عهد حاكمها وهو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، ورئيس مجلس الوزراء، وحاكم إمارة دبي، فقد أصبحت مدينة دبي من أرقى دول العالم، وأكثرهم تطوراً ومواكبةً للعلم والحضارة والتكنولوجيا، وسنوافيكم عبر هذا المقال، عن أهم المعلومات الخاصة بتحميل كتاب من يجرؤ على الحلم pdf.

تحميل كتاب من يجرؤ على الحلم pdf

قام بتأليف كتاب من يجرؤ على الحلم الإعلامي المشهور رائد برقاوي، وهو رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة الخليج، وحيث سيتم إصدار نسخة منه باللغة العربية في الشهر القادم، ثم نسخة باللغة الإنجليزية في الفترة القريبة.

ونقلاً عن لسان الكاتب رائد برقاوي في هذا الكتاب، قال: “سعيت لإبراز الرؤية التي مكّنت دبي من أن تصبح واحدة من أكثر المدن جاذبية في العالم. حيث نتتبع نجاح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في تمكين الأحلام في منطقة توقفتْ عن الحلم. حاولت في الكتاب استكشاف المؤهلات التي تمتلكها دبي والإمارات العربية المتحدة، التي تمكّنهما من الحلم في وقت توقف فيه الكثير عن ذلك، وما يحمله المستقبل لهذا البلد، بالإضافة إلى موضوعات مهمة أخرى”.

كما وعبر الشريك الإداري لمجموعة “موتيفيت ميديا” السيد فيرسيرفيس قائلاً في شأن الكتاب: “يسعدنا نشر هذا الكتاب الجديد الرائع عن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. حيث يتحدث عن حكمة وبصيرة سموه، ويتتبع التطور المذهل لدولة الإمارات العربية المتحدة. ويستكشف الكتاب كذلك قيادة سموه ومبادراته المستقبلية التي ساعدت في إلهام الشباب وتمكينهم. ستكون قراءة هذا الكتاب ممتعة لأي شخص أدهشته قصة النمو المذهلة لإمارة دبي والإمارات العربية المتحدة”.

شاهد المزيد: تحميل كتاب ناصر عبدالكريم 2023 pdf

رائد برقاوي ويكيبيديا

هو إعلامي وكاتب كبير، إماراتي الجنسية، ويُقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد أنهى دراسته الجامعية من رومانيا، ودرس في كلية الصحافة في جامعة شتيفان غورغيو، وهو رئيس التحرير التنفيذي في “صحيفة الخليج” في الإمارات، حيث تولى هذا المنصب منذ عام 2014، وله الكثير من الإنجازات والأعمال الإعلامية العظيمة، كما إنه حضر وشارك في تغطية عدد من المؤتمرات الإقليمية والعالمية، ودرس وكتب الكثير من الأبحاث والدراسات المتخصصة في الجانب الاقتصادي، حيث إنه يكتب في المجال الاقتصادي منذ عام 2003 في العمود الأسبوعي.

تحميل كتاب من يجرؤ على الحلم pdf

أهم المناصب التي تولاها رائد برقاوي

تولى الصحفي والإعلامي رائد برقاوي الكثير من المناصب الهامة والتي حقق فيها أهم الإنجازات والأعمال والمشاركات الإعلامية المتنوعة، ومن أبرز هذه المناصب هي كالتالي:

  • تولى رئاسة القسم الاقتصادي، وكان محرر اً ميدانياً في القسم الاقتصادي في صحيفة الخليج من عام 1985 حتى عام 1990.
  • نائب مدير التحرير في صحيفة الخليج من عام 2003 حتى عام 2005.
  • نائب رئيس التحرير التنفيذي في صحيفة الخليج، ومدير التحرير فيها من عام 2005 وحتى 2013.
  • له الكثير من المشاركات في تغطية عدد من المؤتمرات الإقليمية والعالمية، كما وكتب الكثير من الأبحاث والدراسات المتخصصة في الاقتصاد.
  • يكتب عموداً أسبوعياً في المجال الاقتصادي في الصحيفة منذ 2003.
  • تم تصنيفه من قبل مجلة “أريبيان بزنس” في قائمة أبرز 100 شخصية مؤثرة في دبي.

شاهد أيضاً: فعاليات معرض ابو ظبي الدولي للكتاب 2023

تحميل كتاب من يجرؤ على الحلم pdf، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن الكتاب الذي قام بتأليفه رائد البرقاوي، والذي يتحدث عن تطور إمارة دبي في عهد الحاكم سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.