تجربتي مع أعراض الحمل بولد، إن موضوع الحمل من أكثر المواضيع التي تشغل بال النساء، فعريزة الأمومة هي طبيعة بشرية في النساء، وتحرص الكثير من النساء على الاهتمام بمعرفة نوع الجنين الذي تحمله منذ بداية الحمل، وتختلف أعراض الحمل من امرأة لأخرى، وكذلك تختلف أعراض الحمل بولد عن أعراض الحمل بأنثى عند الكثير من النساء، ولكن بشكل عام فإن فحص السونار هو أضمن طريقة لمعرفة جنس الجنين بعد مرور أربعة أشهر من الحمل، وسنقدم لكم من خلال موقعنا هذا أهم المعلومات والتفاصيل عن تجارب للنساء بأعراض الحمل بولد.

تجربتي مع اعراض الحمل بولد

تختلف أعراض الحمل من امرأة لأخرى، وقد تشتد بعض الأعراض في المراحل الأولى من الحمل مثل القيء والغثيان والشعور بالدوخة والصداع، أو الرغبة في النوم، وكراهية أنواع معينة من الطعام والشراب، وغيرها من الأنواع، وسنلقي بين أيديكم بعض التجارب للنساء اللواتي حملن بولد، وهي كالتالي:

  • تقول سيدة في تجربتها مع الحمل للمرة الأولى بعد الزواج، أن أعراض الحمل عندها ظهرت في بداية الحمل، حيث كانت تشعر بالغثيان، وكانت تميل إلى أكل الطعام المالح، ولا ترغب في أكل الحلويات كثيراً، وقالت إنها كانت تشعر بنزول بطنها للأسفل كلما ازداد حجم الجنين، وقالت أنها بالصدفة كانت تقرأ عن أعراض الحمل بولد، فاكتشف أنها متشابهة جدا مع أعراضها التي تشعر بها، وبالفعل بعد مرور أربعة أشهر من الحمل، قامت هذه السيدة بإجراء فحص السونار لمعرفة نوع الجنين، وكان الجنين ولد.

تجربتي مع أعراض الحمل بولد

شاهد أيضا” تجارب عن تركيب شريحة منع الحمل وحصول حمل

تجربة أخرى عن أعراض الحمل بولد

تقول إحدى النساء في تجربتها بالحمل بولد: كنت أشعر أنني دائما نشيطة وخفيفة وليس هنال ثقل أو إجهاد وتعب، وكنت في بداية حملي أحب أن أتناول الطعام المالح والمخللات والزيتون وكذلك الأسماك المالحة، وعندما بدأ الجنين يكبر كنت أشعر أن بطني بحجمه معقولا وليس هناك انتفاخ أو زيادة كبيرة بالوزن، وكنت في يوم من الأيام في جلسة مع صديقات لي، وتطرقنا للحديث ببعض الأمور ومنها الحمل، وتحدثت عن الأعراض التي أشعر بها في حملي هذا، وأخبرتني صديقتي أنها أعراض الحمل بولد، ولكني قلت لها لربما كانت بنت، وبعد مرور فترة وعند زيارتي لطبيبتي المختصة وإجراء فحص السونار، قالت لي أن الجنين الذي أحمل به هو ولد.

شاهد أيضا: متى ينتهي غثيان الحمل وما هي أعراضه وأضراره

ما هي أعراض الحمل بولد

توجد عدة أعراض وإشارات توحي بأن المرأة حامل بولد، حيث تميل الحامل لتناول أنواع معينة من الطعام، وتنفر من بعض الأنواع، ةإلى جانب ظهور أعراض أخرى وهي كالتالي:

  • تميل المرأة الحامل بولد إلى تناول الأطعمة المالحة كالمخللات أو الأسماك المملحة.
  • يكون هناك تغيرات في شعر الحامل ويصبح أكثر لمعانًا ونعومة مما كان عليه قبل الحمل.
  • يكون معدل ضربات قلب الجنين الولد أكثر من 140 نبضة في الدقيقة الواحدة وهذا ما يستطيع أن يقيسه الطبيب المختص عند زيارة الحامل له.
  • تكون بشرة الحامل صافية وتخف فيها حبوب الشباب والبثور، على عكس المرأة الحامل بالأنثى فتكون بشرتها شاحبة وتكثر فيها البثور وحبوب الشباب.
  • لا تشعر الحامل بالغثيان وفي القيء إذا كانت حامل بالولد، وذلك لأن الهرمونات التي يقوم الجسم بإفرازها أقل تأثيرًا من الهرمونات التي يفرزها الجسم عند الحمل ببنت.
  • يكون بطن الحامل متجها إلى الأسفل كلما زاد حجم الجنين.
  • الشعور بنوبات الصداع ووجع في الرأس بشكل كبير عند الحامل بولد.
  • زيادة شهية الحامل للطعام ورغبتها في تناول الطعام بكميات كبيرة.
  • يكون عند بعض الحوامل حجم الثدي الأيمن  أكبر من حجم الثدي الأيسر.
  • يكون هناك زيادة واضحة في نمو الشعر في جسم الحامل إذا كانت حامل بولد، وخصوصا على الساقين، حيث يتم إفراز هرمونات الذكورة عند الحمل بولد.
  • تشعر الحامل بالراحة بشكل أكبر عند نومها على الجانب الأيسر أكثر من الجانب الأيمن أو إذا نامت على الظهر.

تجربتي مع أعراض الحمل بولد، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن أعراض الحمل بولد، وكذلك عن تجارب للنساء اللواتي جربن الحمل بولد وظهرت عليهن بعض الأعراض التي تدل على الحمل بولد.