اين يعرض الدوري الايطالي، حيث يعتبر الدوري الإيطالي من الأمور التي ينتظرها الكثير من الأشخاص وعشاق كرة القدم، وينتظرون هذا الدوري بكل حماس وشغف، ومن المتوقع أن تكون المنافسة قوية جدا بين الأندية الرياضية في الدوري الإيطالي، كما يأمل الجمهور بمتابعة مباريات الدوري من خلال شاشات التلفاز، لأنها في الموسم الفائت كان يتم عرضها فقط على شبكة الإنترنت، ومن خلال الحساب الرسمي للدوري الإيطالي على قناة اليوتيوب، وسنقدم لكم من خلال هذا الموقع أهم التفاصيل عن الدوري الايطالي.

القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2023-2023

إن قنوات أبو ظبي هي القنوات التي تمكنت من الحصول على بث المبارايات في الدوري الايطالي عبر شاشاتها بشكل رسمي في الشرق الأوسط، حيث ستبث المباريات لمدة ثلاث سنوات، بعد أن كان هناك منافسة قوية بينها وبين شبكة بي إن سبورت.

وفي مؤتمر صحفي، أكد لورينزو كاسيني وهو رئيس رابطة الدوري الإيطالي، أن هناك 16 فريقًا قاموا بالتصويت لصالح شبكة أبو ظبي كي تحصل على إذاعة وبث المباريات في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف كاسيني، أن عرض أبو ظبي بلغ 80 مليون يورو، خلال الثلاث أعوام الخاصة بالبث، وهناك احتمال بارتفاعه إلى 100 مليون يورو.

اين يعرض الدوري الايطالي

متابعة مباريات الدوري الإيطالي 2023-23 على الإنترنت

قررت قناة أبو ظبي إذاعة بعض المباريات، من خلال تطبيقها الذي يوجد على الهواتف الذكية، وكذلك يمكن بث و إذاعة المباريات من خلال تطبيق STARZPLAY، وبسبب اقتراب موعد بطولة الدوري الإيطالي، سيتم توضيح جميع التفاصيل الخاصة بإذاعة المباريات أو بعضها من خلال شبكة الإنترنت كما حدث في الموسم الفائت.

 باقات STARZPLAY الناقلة للدوري الإيطالي

بإمكان الأشخاص الراغبين في متابعة الدوري الإيطالي، أن يشتركوا في STARZPLAY كي يتمكنوا من متابعة مباريات الدوري الإيطالي على الهواء مباشرة، كما يمكن الاشتراك في هذا التطبيق ومتابعة جميع مباريات الدوري الإيطالي في الباقة الرياضية وهي شاملة لمباريات السيري آ والكأس وبطولة الجولف والكريكت، وسعر الاشتراك في مصر هو 134.99 جنيه في الشهر.

موعد انتظار الدوري الإيطالي 2023-23

بدأ الدوري الإيطالي بمباراة قوية قامت بين نادي ميلان حامل اللقب، وأودينيزي، وكانت يوم أمس السبت الموافق الثالث عشر من أغسطس 2023.

شاهد أيضا: تردد قناة الرابعة الرياضية 2023 على النايل سات جودة عالية

تردد قناة سي بي سي سبورت

حيث تعتبر قناة سي بي سي سبورت على القمر الأذري من القنوات الرياضية المفتوحة والتي تعرض مباريات كرة القدم في الدوري الإيطالي بجودة عالية، لاستقبال القمر الأذري من جميع الدول العربية كالتالي:

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
أذربيجان سات11135أفقي27500

مُعامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اسم القناة على الرسيفر: CBC Sport HD.

تردد قناة إيريب الرياضية الثالثة

تعتبر قناة إيريب قناة إيرانية مفتوحة تقوم بنقل بعض مباريات الدوري الإيطالي، وغالبا ما تنقل مباريات الفرق الكبيرة بإيطاليا كيوفنتوس وميلان وإنترناسيونالي وروما ولتسيو ونابولي، وترددها هو كما يلي:

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
إنتل سات11555عمودي27500

مُعامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة إس سبورت التركية

تنقل قناة إس سبورت التركية مباريات الدوري الإيطالي على القمر التركي Turksat 42E وبجودة عالية جدا، وتردد هذه القناة هو كما يلي:

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
ترك سات12188عمودي27500

مُعامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اسم القناة على الرسيفر: S Sport HD.

شاهد أيضا: تردد قناة الشارقة الرياضية نايل سات وعرب سات 2023

اين يعرض الدوري الايطالي، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن الدوري الإيطالي، وعن القنوات الناقلة له، وأهم التفاصيل التي تتعلق فيه.