لمعرفة اول ايام عيد الفطر 2023 في النرويج، من خلال التنبؤات الفلكية ؛ حيث يوجد بعض المسلمين المقيمين بالنرويج ممن يمارسون شعائرهم الدينية ومنها مناسبة المسلمون الاقوى سنويا بعد رمضان وهي العيد الصغير الذي يحتفلون به كل عام. لذلك، فإن هذه المقالة مخصصة للتعرف على اول ايام عيد الفطر 2023 في النرويج.

عيد الفطر 2023 بالنرويج

يتجاوز عدد المسلمين في النرويج ربع مليون شخص من إجمالي عدد السكان الذي يتجاوز 5.3 مليون، ويستعد المسلمون في النرويج لاستقبال عيد الفطر 2023 مع نهاية شهر رمضان المبارك، والمسلمون في النرويج. في شمال غرب أوروبا يحتفلون بعيد الفطر كل عام، وهنا يحصلون على إفطار العيد مرة أخرى في غضون أيام قليلة من الآن.

أول أيام عيد الفطر 2023 بالنرويج

يصادف أول أيام عيد الفطر 2023 في النرويج يوم الاثنين 2 مايو 2023 م، بناءً على تقديرات فلكية أعلن عنها المركز الدولي لعلم الفلك، ومن المتوقع أن يؤدي المسلمون في النرويج صلاة عيد الفطر في العاصمة النرويجية.، أوسلو، بالضبط الساعة 0528 صباحا.

ما هي مدة عيد الفطر 2023 في النرويج

يعرض العد التنازلي التالي الوقت المتبقي حتى عيد الفطر في النرويج ويقترب اليوم الأول من عيد الفطر 2023 في النرويج، وقد قدمنا ​​تاريخه في هذه المقالة بناءً على التقديرات الأولية لمركز الفلك الدولي.

اقرا ايضا: أجمل رسائل عيد الفطر للأهل 2023 .. كلمات تهنئة بعيد الفطر