امساكية رمضان 2023 انقرة، تعتبر أنقرة من إحدى أبرز المحافظات التي تتضمن عليها دولة تركيا، حيث تأتي في المرتبة الثانية بعد مدينة إسطنبول من حيث المساحة، كما ويصل مجموع عدد سكانها حوالي 5.747.325 شخص بناء على الإحصائية التي تم إجرائها في عام 2023 ميلادي، حيث يوجد الكثير من هؤلاء السكان يعتنقون الديانة الإسلامية ويصومون خلال شهر رمضان المبارك، لهذا يتم البحث من قِبل العديد منهم عن امساكية رمضان 2023 انقرة، وهذا ما سيتم إرفاقه في سياق المقال.

امساكية رمضان 2023 انقرة

بالإضافة إلى ذلك. فإن أكثر ما يتم البحث عنه خلال الوقت الحالي من قِبل الكثير من عباد الله المسلين المتواجدين في مدينة أنقرة بتركيا هو امساكية رمضان 2023 انقرة.

  • حيث يعرف عن هذه الإمساكية بأنها تتضمن على جميع المواعيد والأوقات التي تتعلق بالصلوات الخمس.
  • كما ويتم البحث عنها من قِبل المسلمين من أجل المحافظة على تأدية الصلوات الخمس في أوقاتها,
  • أيضا تم من خلال هذه الإمساكية التعرف على الوقت الذي ينبغي خلاله بأن يتم الإمساك عن الطعام في شهر رمضان المبارك، كذلك والوقت الذي يتم خلاله الإفطار.

امساكية رمضان أنقرة 2023

شاهد أيضا: امساكية رمضان 2023 بلجيكا

موعد رمضان في أنقرة 2023

كما ويعتبر شهر رمضان المبارك أفضل شهور السنة الهجرية، حيث يعد شهر مليء بالعبادات والطاعات التي يتم من خلالها التقرب إلى الله سبحانه وتعالى، كما أن الأجر والثواب خلال هذا الشهر الكريم يكون مضاعف من الله عز وجل.

  • بالإضافة إلى ذلك. فإنه لم يتبقى على حلول هذا الشهر العظيم سوى القليل من الأيام.
  • كما ويوافق حلوله في مدينة أنقرة خلال يوم الخميس الذي يوافق اليوم الثالث والعشرون من شهر مارس من العام الجاري 2023 ميلادي.
  • حيث إنه من المتوقع بأن يشهد انتهائه خلال يوم الخميس الذي يصادف اليوم العشرون من شهر أبريل من نفس العام الجاري.

امساكية رمضان 2023 انقرة

شاهد أيضا: امساكية رمضان 2023 النمسا

كم عدد ساعات الصيام في انقرة في رمضان 2023

علاوة على ذلك. فإنه يعرف عن عدد ساعات الصيام بأنها تختلف من دولة إلى أخرى، وذلك بناء على موقعها الجغرافي الذي تتواجد به على الخريطة، حيث تعد مدينة أنقرة من إحدى أبرز مدن تركيا التي تتضمن على العديد من المسلمين.

  • لهذا يكثرون من التساؤل حول عدد ساعات الصيام في أنقرة خلال شهر رمضان المبارك.
  • حيث يعرف بأن عدد ساعات الصيام في أنقرة خلال هذا الشهر الفضيل تبلغ حوالي أربعة عشر ساعة ونصف.
  • كما ويجدر بالإشارة. إلى أنه يتم البدء بحساب هذه الساعات منذ الإعلان عن الأذان الأخير للفجر.

لا شك أنه بعد أن انتهينا من إرفاق امساكية رمضان 2023 انقرة نكون قد بلغنا نهاية المقال. كما وتعرفنا خلاله على موعد الصيام في أنقرة، بالإضافة إلى عدد ساعات الصيام فيها خلال شهر رمضان المبارك.