القنوات الناقلة لنزال البحر الأحمر

القنوات الناقلة لنزال البحر الأحمر، بطولة العالم سوف تقام مساء اليوم السبت 20 أغسطس 2023 وذلك إلى لوزن الثقيل في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، بحيث أن البطل البريطاني أنتوني جوشوا سوف يتواجه مع نظيره الأوكراني أولكسندر أوسيك ويقومان بالتنافس على اللقب في نزال البحر الأحمر، ومن خلال موقع تفاصيل سنتعرف على الكثير من المعلومات الهامة والتي تخص نزال البحر الأحمر وما هي القنوات الناقلة لنزال البحر الأحمر.

نزال البحر الأحمر

نزال البحر الأحمر هو عبارة عن نزال بين الأوكراني أولكسندر أوسيك والبريطاني أنتوني جوشوا، وذلك حتى يتم العمل على حسم لقب بطولة العالم للوزن الثقيل في الملاكمة، وسوف يتم إقامته في مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة وذلك بتاريخ 20 أغسطس 2023م، بحيث أن هذا النزال العالمي هو النزال الثاني الذي استضافته السعودية بعد نزال الدرعية، وأن هذا النزال تضمن 10 نزالات وأيضاً نزال الرئيس.

موعد نزال البحر الأحمر بطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل

إن البطولة الخاصة بنزال البحر الأحمر سوف تقام في مساء اليوم السبت 20-8-2023 في الصالة المغلقة في مدينة الملك عبد الله الرياضية والتي توجد في محافظة جدة في المملكة العربية السعودية، والتي ستكون في تمام الساعة 12:45 صباحاً بتوقيت السعودية وذلك بعد منتصف الليل.

شاهد أيضاً: القنوات الناقلة لمباريات كأس العرب للشباب 2023

القنوات الناقلة لنزال البحر الأحمر

أعلنت شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC عن قيامها بنقل إلى بطولة العالم للوزن الثقيل “نزال البحر الأحمر” بحيث أن يعد الحدث الرياضي الأكبر في مدينة جدة، وسيتم عرضه أيضاً على قناة usa network في داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عبر منصة WWE Network إلى كافة سكان العالم.

  • BT Sport Box
  • ESPN+
  • cbs sport
  • TSN5
  • Sky Sports Box Office
  • DAZN TV

جوشوا يتفاءل بالنزال على أرض المملكة

التزم الملاكم جوشوا الصمت وعدم التحدث بخصوص طريقة لاعبه في المباراة، بحيث أن الملاكم فرض قوته البدنية على خصمه أوسيك في المباراة، نتيجة تمتعه بالسرعة والتنوع في الأداء، بحيث أن جوشوا دخل اللقاء متفائل بقيام النزال في داخل المملكة العربية السعودية، بحيث قام بتحقيق الفوز بطعم الانتقال على المكسيكي آندي رويس جونيور بفوزه في مباراة العودة في الدرعية بأواخر عام 2019.

أفضلية للأوكراني في نزال جدة

إن الأوكراني أولكسندر أوسيك يدخل المواجهة في نزال البحر الأحمر وسط دعم الملايين من الأوكرانيين، بحيث يعد المرشح الأوفر والأقوى حظاً، بحيث يتم توقع تحقيق أوسيك الفوز على جوشوا والقيام باستمرار تفوقه والحصول على الأحزمة العالمية التي حملها كبطل إلى الاتحاد الدولي ورابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية في لندن العام الماضي.

شاهد أيضاً: متى موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نتائج نزال البحر الأحمر اليوم في جدة أوسيك يهزم جوشوا

إن أوسيك الذي ارتدي زي القوزاق وتصفيفة الشعر التقليدية قبل القتال، بحيث كان أكثر راحة وقام بالغناء بشكل مفرح بأغنية مقاومة قديمة وقد وقف على قاعدة أمام وسائل الإعلام العالمية، بحيث أن أوسيك قام بمحاربة الغزو الروسي قبل معركة، وسوف تنقل بشكل مجاني في كافة أنحاء أوكرانيا كجزء من ترتيب خاص، بحيث قال “لقد تعلمنا من بعضنا البعض في المعركة الأولى كان لدينا الوقت للتعرف على بعضنا البعض لقد خلقنا للتنافس – على كل شيء من الحياة إلى الألقاب من لا يشارك لن ينجح”.

بحيث قال المقاتل “هذه المواجهة ستسجل بلا شك في التاريخ ، خاصة وأننا قد تشاجرنا بالفعل مع بعضنا البعض، وإنه أمر مهم للغاية بالنسبة لي ولفريقي ولكل الشعب الأوكراني”، بحيث تم تدريب أوسيك للقتال من خلال ركوب الدراجات إلى مسافة 100 كيلومتر في 45 درجة مئوية، والسباحة لمدة وصلت إلى خمس ساعات وقد أتقن أربع دقائق، و45 ثانية إلى حبس النفس تحت الماء.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قمنا بالتعرف من خلاله على القنوات الناقلة لنزال البحر الأحمر، وتعرفنا على موعد النزال، وأن جوشوا يتفاءل بالنزال على أرض المملكة، وقيل بأن الأفضلية للأوكراني في نزال جدة، ونتائج نزال البحر الأحمر اليوم في جدة أوسيك يهزم جوشوا.