الفنان عبد العاطي صالح السيرة الذاتية، نقلت العديد من وسائل الاعلام المصرية قبل أيام نبأ وفاة الفنان المصري عبد العاطي صالح، عن عمر 58 عاما، في احدي المشافي المصرية بالقاهرة، هذا وبدورها أكدت وسائل الاعلام بأن سبب الوفاة كانت نتيجة صراع طويل مع  المرض، حيث كان يرقد في أحد المشافي، وقد رحل تاركا وراءه الكثير من الاعمال الدرامية، اضافة الى العديد من البرامج وسط صدمة في الوسط المصري الذى لم يستوعب نبأ وفاته.

الفنان عبد العاطي صالح ويكيبيديا

من هو الفنان عبد العاطي صالح

شارك الفنان الراحل عبد العاطي صالح في الكثير من الاعمال الفنية اخرها العرض المسرحي (ساحر الاحلام) وقد حظي دوره في العمل على اعجاب الجمهور، كما قام بالعديد من الادوار الدرامية ومنها (عائلة الحاج متولي)، و(سلسال الدم )بجزئه الخامس، ودوره في( الحرافيش) 1998، و اخر أدوراه مع محمد رمضان في (نسر الصعيد).

ان نبأ وفاة الفنان ترك صدمة كبيرة في الوسط المصري، الذين قاموا بمشاركة الكثير من عبارات الحزن على وفاته عبر مواقع التواصل، الذين استرجعوا الكثير من الاعمال التى أظهر بها براعته العالية في التمثيل ومنها (عفاريت السيالة)و (الامام محمد عبده)و(يوم من الايام) و(الدعاة) و(زمن عماد الدين)، ومن الجدير بالذكر بأن الفنان عبد العاطي متزوج من هند حامد العبيدي.

الفنان عبد العاطي صالح السيرة الذاتية

يعد الفنان عبد العاطي صالح من الفنانين المصريين الذين قدموا الكثير من الادوار الدرامية والسينمائية، واستطاع القيام كافة الادوار التى أبدع من خلالها فى اظهار شخصيته، والسيرة الذاتية للراحل:

  • الاسم الكامل: عبد العاطي صالح السمالوسي.
  • تاريخ الميلاد: 1964 م.
  • محل الميلاد: الجيزة – جمهورية مصر العربية.
  • تاريخ الوفاة: 19 فبراير 2023 م.
  • مكان الوفاة: أبو المطامير – جمهورية مصر العربية.
  • سبب الوفاة: مضاعفات مرض مزمن.
  • العمر: 58 سنة.
  • الجنسية: المصرية.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: منفصل.
  • التحصيل الأكاديمي: خريج معهد الفنون المسرحية قسم الإخراج والتمثيل.
  • المهنة: ممثل، مخرج.
  • سنوات النشاط :1988 م – 2023 م.
  • اللغة: الأم العربية.

وفاة عبد العاطي صالح وسبب الوفاة

نقلت الكثير من وسائل الاعلام المصرية عن خبر وفاة الفنان عبد العاطي صالح، السبت 19 فبراير العام الجاري 2023 ، عن عمر ناهز 58 عاما فى احدي المشافي المصري، جدير بالذكر أن صلاة الجنازة ستقام في مسقط رأسه أبو المطامير بجمهورية مصر العربية، وسيتم دفن جثمانه هناك .

بدأت العديد من التساؤلات التي تتراود من قبل المعجبين بالفنان عبد العاطي صالح حول سبب وفاته، وقد نقلت وسائل الاعلام المصرية بأنه توفي الفنان إثر إصابته بمرض مزمن كان يعاني منه منذ فترة طويلة، وقد صُدم الجمهور العربي بهذا الخبر، إذ لم يتحدث الفنان عبد العاطي صالح عن حالته الصحية من قبل، لذا جاءت أنباء وفاته مفاجأة.

كم عمر عبد العاطي صالح

يبلغ عمر الفنان الراحل عبد العاطي صالح 58 عاما مواليد 1964 م، من محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية، ونشأ فيها جدير بالذكر أن الفنان عبد العاطي تنقل في مدن مختلفة في مصر، حيث نشأ في الجيزة،وبعد ذلك انتقل إلى القاهرة، وقبل وفاته عاش في مدينة أبو المطامير ودفن جسده ايضا هناك.

شاهد أيضا: من هي زوجة الفنان سامي كلارك السيرة الذاتية

ديانة الفنان عبد العاطي صالح

تسائل الكثير من الناس عن ديانة الفنان عبد العاطي صالح، وفى احدي البرامج التلفزيونية صرح بأنه يعتنق الديانة الاسلامية، لكنه لا يفضل الحديث عن الامور الدينينة خلال مشواره الفني.

أبناء الفنان عبد العاطي صالح

تزوج الفنان عبد المعطي من هند حامد العبيدي ولديه أربعة أطفال أبناء وهم (نور العيون، حامد، حمزة، نوروز)، وجدير بالذكر بأنه لم يظهر مع زوجته وأطفاله فى اي عمل أو مقابلة عبر وسائل الاعلام.

 فيسبوك الفنان عبد العاطي صالح

يمتلك الفنان الراحل عبد العاطي صالح حسابًا رسميًا على منصة فيسبوك العالمية، يشارك من خلاله معجبيه أهم أخباره وتصوير ما وراء الكواليس لأعماله الفنية، وفيما يلي حساب الفنان الراحل عبد العاطي. صالح

  • فيسبوك لمتابعة الفنان عبد العاطي صالح عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك *https://www.facebook.com/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D8%A7%D9%86-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%B7%D9%8A-%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%AD-177684599618712/*

الفنان عبد العاطي صالح هو أحد الفنانين المصريين الذين قاموا بالكثير من الاعمال الدرامية منذ دخولهم عالم التمثيل، وقد شارك فى الكثير من الاعمال، والى هنا نكون قد أوردنا العديد من الاعمال الفنية له، والسيرة الذاتية ووفاته قبل ايام الشهر الجاري، والعديد من المعلومات الاخرى له، ونأمل لكم الاستفادة مما ورد فى المقال.