الرابط الجديد نايس ياوي 2023

الرابط الجديد نايس ياوي 2023، أعلنت إدارة موقع نايس ياوي عن إدراج رابط جديد للموقع، نظرا لتعرضه للعديد من التقارير من قبل مستخدمي الإنترنت، لذلك حرصت الإدارة على توفير روابطه بشكل دوري، وفي مقالنا الرابط الجديد نايس ياوي 2023، سنتحدث عن موقع نايس ياوي وسنرفق رابطه الجديد.

موقع نايس ياوي

موقع Nice Yawi هو أحد المواقع التي تترجم الأعمال الفنية إلى اللغة العربية، حيث يهدف إلى ترجمة الرسوم المتحركة والمانجا والياوي. وترجمته داخل الموقع مما يخالف قوانين وسياسات النشر المعروفة.

شاهد أيضا: رابط موقع وزارة التربية والتعليم ولاية الجزيرة

كيف تفتح موقع نايس ياوي من السعودية

قامت إدارة موقع Nice Yawi بتغيير رابط الموقع الرسمي نتيجة التقارير المستمرة عنه، ويمكن الدخول إلى الموقع وفتحه من السعودية من خلال النقاط التالية

  • تنشيط وكيل أو برنامج فك الحظر المعروف باسم “vpn”.
  • قم بتنزيل ملحقات “الامتداد” لمتصفحاتك المفضلة، ثم اختر تجاوز المواقع المحجوبة.
  • تأكد من أن صفحة المنتدى تظل مفتوحة على الأجهزة المراد تسجيل الدخول إليها عند تغيير الارتباط من الإدارة.

فيسبوك نايس ياوي

يمكنكم متابعة الحساب الرسمي لموقع Nice Yawi عبر منصة Facebook مباشرة هنا والتعرف على أهم الروابط الجديدة للمنتدى، مع إمكانية الاستفسار عن آلية التسجيل في المنتدى وموقع Nice Yawi، والتعرف على عن أبرز الأقسام التي يقدمها الموقع.

الرابط الجديد نايس ياوي 2023

رابط جديد لنايس ياوي 2023

ذكرت إدارة موقع Nice Yawi، عبر صفحتها الرسمية على Facebook، أنه تم تغيير الرابط إلى موقع Nice Yawi على الويب بسبب تقارير المستخدمين هنا.

وفي نهاية المقال تحدثنا عن نيس يـاوي الـرابط الجديد 2023 وشرح طريقة دخول موقع نايس ياوي للسعوديين وأرفقنا حساب نايس ياوي عبر منصة فيسبوك.