اسم الممثله وداد في مسلسل جعفر العمده، حيث يعتبر مسلسل جعفر العمدة من المسلسلات الرمضانية الناجحة، وقد حقق نسبة كبيرة جدا من المشاهدات، ويتابعه الجمهور العربي من مختلف الدول العربية، وهو بطولة النجم المصري المتألق دائما في أعماله الفنية الفنان محمد رمضان، مع باقة من ألمع نجوم مصر، منهم هالة صدقي ومي كساب وزينة ومنة فضالي وغيرهم، وتتوالى أحداث هذا المسلسل لتزيد المشاهدين التشويق والإثارة والرغبة في معرفة أحداث المسلسل، وسنتحدث عبر هذا الموقع عن اسم الممثلة وداد في مسلسل جعفر العمده.

ما هو اسم الممثله وداد في مسلسل جعفر العمده

قامت الممثلة المصرية جوري بكر بتجسيد شخصية وداد في مسلسل جعفر العمده، حيث أتقنت دورها وتميزت في أدائها الفني بالمسلسل. وهذا ما جعلها تحقق الشهرة ويتصدر اسمها في محركات البحث المختلفة، وعلى منصات التواصل الاجتماعي، للبحث عن شخصيتها الحقيقية ومسيرتها الفنية وأهم أعمالها التي شاركت فيها. وقد شاركت في موسم رمضان الحالي بمسلسل جعفر العمده مع الفنان محمد رمضان، وأدت فيه دور وداد، حيث برعت في دورها وأظهرت فيه موهبتها الفنية الرائعة.

شاهد ايضا: من هي الممثلة المشهورة التي ضبطت في مطار الكويت

اسم الممثله وداد في مسلسل جعفر العمده

جوري بكر ويكيبيديا

جوري بكر هي ممثلة مصرية الجنسية، كما إنها كانت إعلامية ومقدمة برامج، ولدت في تاريخ الرابع عشر من أكتوبر عام 1988 ميلادي، في محافظة الاسكندرية بمصر، وتبلغ من العمر 34 عام:

  • عاشت جوري بكر في دبي قبل خمسة أعوام، وذلك بعد أن تخرجت من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون.
  • وقد كانت في الامارات تعمل بأكثر من مجال وخصوصا في أعمال المكاتب.
  • ولكنها قررت العودة للعمل في مجال الإعلام، وعملت في البداية مع شركات الدعاية.
  • حيث كانت تعمل كعارضة أزياء وكذلك موديل في أحد الكليبات.
  • بالإضافة إلى عملها كمذيعة في قناة زي تي في.
  • وكذلك قررت العمل في مجال التمثيل منذ عام 2020.
  • حيث شاركت في مسلسل البرنس مع محمد رمضان، وكذلك مثلت في مسلسل ليه لأ مع أمينة خليل.
  • وبعدها في مسلسل لؤلؤ مع الفنانة مي عمر.

شاهد أيضا: كم حلقة مسلسل علاقة مشروعة وعلى اي قناة يعرض

اسم الممثله وداد في مسلسل جعفر العمده

مسلسل جعفر العمدة

جعفر العمدة هو مسلسل رمضاني تم عرضه في موسم رمضان 2023، وهو مسلسل درامي مصري، يتم عرضه على قناة دي أي سي، ويشمل مجموعة مميزة من نجوم الفن المصري، حيث إنه من بطولة الفنان المصري محمد رمضان، وهالة صدقي ومنة فضالي ومي كساب، وزينة، أما التأليف والإخراج فهو للمخرج محمد سامي.

اسم الممثله وداد في مسلسل جعفر العمده، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن الممثلة المصرية جوري بكر، وهي التي جسدت شخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة، وتميزت في إتقان دورها، كما حقق هذا المسلسل شهرةً كبيرةً في الجمهور العربي المشاهد.