كم بلغت إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح

كم بلغت إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح، حيث حقق هذا الفيلم نسبة عالية جدا من الإيرادات، وفيلم تحت تهديد السلاح من بطولة الفنان المصري حسن الرداد، ومي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف المؤلف أيمن بهجت قمر، أما الإخراج فهو للمخرج محمد عبدالرحمن حماقي، وسنقدم لكم من خلال موقعنا هذا أهم المعلومات عن كم بلغت إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح، وكل ما يتعلق بهذا الأمر.

كم بلغت إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح

حققت إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح المرتبة الأولى على شباك تذاكر السينما وذلك مساء يوم الخميس إيرادات بقيمة 335 الفا و 374 جنيها، وفيلم تحت تهديد السلاح من بطولة الفنان المصري حسن الرداد، ومي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف المؤلف أيمن بهجت قمر، أما الإخراج فهو للمخرج محمد عبدالرحمن حماقي.

وقد احتفل حسن الرداد في لعرض الخاص بفيلمه تحت تهديد السلاح في دبي مع جمهوره ومتابعيه، حيث نشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي في تطبيق الفيس بوك، وقد ظهر فيه وهو متفاجئ من حضور زوجته إيمي سمير غانم العرض الخاص وكانت متنكرة وكانت تلبس عباءة وتغطي رأسها وترتدي «كمامة» على وجهها، حيث كانت موجودة في المملكة العربية السعودية وأتت إلى الإمارات لتشاركه احتفاله بفيلمه الجديد.

شاهد أيضا: رابط مشاهدة فيلم عشره واحد السعودي 2023 كامل دقة عالية

كم بلغت إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح

قصة فيلم تحت تهديد السلاح

تجري قصة فيلم “تحت تهديد السلاح”  في نطاق الأكشن والإثارة، ويتحدث عن وقوع جريمة قتل حدثت واتهم فيها حسن الرداد، حيث يكون يبحث رجل عن حبيبته السابقة حتى يجدها بالفعل ويقرر أن يتزوجها، وبعد ذلك تحدث مفاجأة تغير حياته بشكل كلي، وهذا الفيلم من تأليف المؤلف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

الاحتفال بالعرض الأول لفيلم تحت تهديد السلاح في دبي

احتفل أبطال فيلم “تحت تهديد السلاح”، بالعرض الخاص له في مدينة دبي بالإمارات، حيث حضر أبطال الفيلم وهم حسن الرداد ومي عمر والمنتج أحمد السبكي، وكذلك حضر عدد من الضيوف منهم النجمة إيمي سمير غانم والسيناريست تامر حبيب والمخرج محمد سامى والفنانة ميساء مغربي وكذلك حضرت الإعلامية مهيرة عبد العزيز والإعلامية رشا الخطيب.

وطرح الفنان المصري بهاء سلطان الأغنية الدعائية للفيلم، وهي بعنوان “أسود فحمة”، حيث إن هذه الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ومن ألحان وليد سعد،  أما التوزيع فهو لجلال حمداوي.

شاهد أيضا: مشهد ميار الببلاوي من فيلم ديسكو ديسكو

بطل فيلم تحت تهديد السلاح حسن الرداد

الممثل المصري حسن الرداد، هو فنان مصري الجنسية، والده هو الفنان نبيل الرداد، وُلد حسن في مدينة دمياط بجمهورية مصر العربية في تاريخ 2 يناير 1984، وأنهى دراسته الجامعية وتخرج من كلية التجارة، من جامعة القاهرة حيث تخرج من معهد الفنون المسرحية من قسم التمثيل، و شارك في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية ومنها مسلسل الجماعة، ومسلسل الدالي، ثم انطلق في مشواره الفني ليشارك في الكثير من الأعمال الفنية المتنوعة ما بين السينما والتلفزيون والمسرح، وحقق من خلالها الشهرة والتألق والنجومية، وعلى الصعيد الشخصي فهو متزوج من الممثلة المصرية إيمي سمير غانم.

كم بلغت إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن ايرادات فيلم تحت تهديد السلاح، للفنان المصري حسن رداد ومي عمر، وتحدثنا عن الاحتفال بالعرض الأول لفيلم تحت تهديد السلاح في دبي، وانتهينا بالحديث عن بطل الفيلم النجم المصري المشهور حسن رداد.