يأتي أول أيام عيد الفطر 2023 في سوريا مليئًا بالسعادة والفرح الذي تتوق إليه هذه الأمة، التي ضاقت ذراعها بالمآسي، وتتطلع إلى غد جديد يجلب معه الحب والابتسامات في الأيام المباركة التي الكبار والصغار طويلة. ثم سنعمل على توضيح موعد انطلاق أول أيام عيد الفطر 2023 في سوريا مع بدء العد التنازلي.

عيد الفطر 2023 سوريا

يبدأ الاحتفال بعيد الفطر في سوريا بعد صلاة العيد. حيث تمتلئ الساحات العامة والمساجد بالمسلمين يهنئون بعضهم بعضا بالعيد وانتهاء شهر رمضان المبارك، ويقدمون الحلويات السورية والكعك والحلوى للجميع، بالبالونات وألعاب الأطفال، وتتواصل الاحتفالات طوال أيام رمضان. العيد.

اقرا ايضا: صلاة العيد 1444 في الرياض الساعة كم

أول أيام عيد الفطر السعيد 1444 بسوريا

أول أيام عيد الفطر في دولة سوريا هو يوم الإثنين 2 مايو / أيار، وبالتقويم الهجري، 1 شوال 1444 هـ، وفق حسابات فلكية أولية، وسيتم تأكيد الموعد رسميًا وإعلانه عبر التلفزيون. عند مسح هلال شوال.

كم من الوقت متبقي حتى عيد الفطر 2023 في سوريا

هي أيام فقط، ويبدأ العيد لمسلمي العالم أجمع، يجلب معه الفرح الذي يسهل على الناس الفراق من شهر رمضان، وفيما يلي العد التنازلي لعيد الفطر

كم من الوقت متبقي حتى عيد الفطر السعيد أن يأتي في سوريا الشام وبذلك أوضحنا، عبر سطور المقال،راجين المولى لكم عاما هنيئا بالخير واليمن والبركات.

اقرا ايضا: صلاة العيد في الخبر الساعة كم