سبب وفاة والد اونهيوك عضو فرقة سوبر جونيور

سبب وفاة والد اونهيوك عضو فرقة سوبر جونيور، قامت وكالة ( Label SJ )، بمشاركتها البيان المعلن الذي يتناول خبر وفاة والد أونهيوك بحيث تمثل غيابه عن حفل الفرقة في مانيلا وذلك بتاريخ 6/ أغسطس، كما وقد ذكرت تلك الوكالة بأن أسرته سوف تقيم الجنازة بصورة خاصة مع معارفه وأقاربه وأصدقائه المقربين فقط، من هنا كثرت التساؤلات حول حقيقة موت والد اونهيوك وما هي الأسباب الكامنة وراء موته، هذا ما سنتعرف عليه خلال السطور الآتية أدناه.

فرقة سوبر جونيور

إس جاي أو سوجو وما يعرف باسم (سوبر جونيور)، تعتبر الفرقة من الشباب الفتية من سول المتواجدة في كوريا الجنوبية التي قامت بتشكيلها شركة إس إم إنترتينمنت خلال العام الميلادي 2005، بحيث يتكون أعضائها من (15 عضو) خلال العام 2006، ونشير بإضافة هنري وكيوهيون خلال العام الميلادي 2006، كما وتم الإضافة للعضو جومي خلال العام الميلادي 2008 وتمت الاضافة لهما ضمن الفرق الفرعية وليست الأساسية لسوبر جونيور إم.

سبب وفاة والد اونهيوك عضو فرقة سوبر جونيور

تم الإعلان بتاريخ 6/ أغسطس من قبل وكالة سوبر جونيور تصريحا بكل من اللغتين الإنجليزية والكورية على حد سواء عن الخبر الذي مفاده، وفاة والد انهيوك المتسبب بغياب العضو الشهير انهيوك عن الحفل المقرر لاحقا في مانيلا.

  • هذا وقد أشارت أسرة انهيوك بأنها تنوي إقامة العزاء والجنازة بصورة خاصة مع الأقارب والمعارف والأصدقاء المقربين فقط، وأعلنت بطريقة لبقة منع أي زيارات وأزهار مطالبة مراعاة الخصوصية وأوقات الحداد المختصة بالأسرة.

شاهد أيضا: تفاصيل عقد فينيسيوس جونيور الجديد مع ريال مدريد

وفاة والد أونهيوك Eunhyuk عضو فرقة سوبر جونيور Super Junior

أعلن من قبل العديد من الوكالات الإخبارية خبرا يفيد بوفاة والد العضو الشهير بفرقة سوبر جونيور (انهيوك)، مما تسبب في عدم استطاعته وتمكينه من حضور الحفل المختص بفرقته المقرر لاحقا في مانيلا، فيما وقدم المعارف والأصدقاء التعازي لانهويوك معزيين له علي وفاة والده.

أعضاء سوبر جونيور السابقين

تتألف فرقة (سوبر جونيور)، من 7 من الأعضاء من أصول صينية وكورية الجنسية متمثلين في كل من: (هان غينغ «قائد وعضو سابق»، شيون، دونغهي، ريووك، كيوهيون، تشومي، هنري لاو)حيث أن كافة الأعضاء المذكورة من تلك الفرقة باستثناء كل من:(هنري/ تشومي) باعتبارهما من الأعضاء الغير أساسيين من هذه الفرقة، كما ونشير بأن سنوات النشاط للفرقة خلال العام الميلادي 2008 إلى وقتنا الحاضر.

سبب وفاة والد اونهيوك عضو فرقة سوبر جونيور

أعمار سوبر جونيور 2022

تختلف أعمار الأعضاء الأساسيين والفرعيين من فرقة سوبر جونيور التي سوف نتعرف على أعمارهم بطريقة دقيقة متمثلة في الأعضاء على الشكل الآتي:

  • ليتوك Leeteuk: يعد ليتوك من أهم أعضاء فرقة سوبر جونيور حيث إنه من مواليد العام الميلادي 1983 وقد أصبح من المتدربين منذ عمر مبكر وهو بسن الثالثة عشر، كما ويعتبر أيضا مطرب ومغني راب في تلك الفرقة.
  • هيتشول Heechul: يعد هيتشول من مواليد العام الميلادي 1983 من كوريا الجنوبية باعتباره المغني للراب فرعي لتلك الفرقة.
  • ييسونغ Yesung: يعتبر من المطربين الأساسيين للفرقة ومن مواليد العام الميلادي 1984 من كوريا الجنوبية.
  • شيندونغ Shindong: يعتبر شيندونغ من الأعضاء الرئيسيين في فرقة سوبر جونيور باعتباره الراقص والمغني الأساسي من مواليد العام الميلادي 1985
  • انهيوك Eunhyuk: يعتبر انهيوك من المغنيين الراب الأساسيين في الفرقة، حيث أنه من مواليد العام الميلادي 1986 بكوريا الجنوبية.
  • سونغ مين Sungmin: يعد سونغ من مواليد العام الميلادي 1986 بكوريا الجنوبية وهو الراقص الأساسي في فرقة سوبر جونيور.
  • ريووك Ryeowook: أهم ما يميز ريووك أنه يتحدث بكلا اللغات الصينية والإنجليزية والكورية على حد سواء فهو من مواليد العام الميلادي 1987

الي هنا ونكون قد تعرفنا على أهم الأعضاء لفرقة سوبر جونيور وأعمارهم الحقيقة، حيث أنها فرقة من الفتيان من سول بكوريا الجنوبية على وجه التحديد وتمم تشكيلها خلال العام الميلادي 2005 بأعضائها البالغة أعدادهم 15 عضو أساسيين إضافة للأعداد الفرعية أيضا.

مقالات ذات صلة