وفاة طلال شكر نائب رئيس النقابة العامة لاصحاب المعاشات

وفاة طلال شكر نائب رئيس النقابة العامة لاصحاب المعاشات، تصدر خبر وفاة القيادي العمالي العناوين البحثية خلال الساعات الاخيرة الماضية، وتناولت الصحب والمجلات بأبرز عناوينها الخبر بتاريخ يوم الأحد الموافق الثامن من مايو للعام الجاري 2022، وكونه من الشخصيات البارزة في المجتمع المصري، سوف نتناول في السطور الآتية تفاصيل وفاة طلال شكر نائب رئيس النقابة العامة لاصحاب المعاشات، والمزيد من المعلومات المتعلقة بشخصية الراحل.

تفاصيل وفاة طلال شكر نائب رئيس النقابة العامة لاصحاب المعاشات

تناولت الصحف المحلية في جمهورية مصر العربية وكافة وسائل الاعلام المتعددة، خبر وفاة القيادى العمالى طلال شكر، والذي يشغل احدى المناصب المهمة في القابة، حيث أنه يترأس النقابة العامة لأصحاب المعاشات، ولأهمية منصبه ومكانته المرموقة في البلاد، حرص المواطنين التعرف على تفاصيل الوفة، ومزيد من المعلومات المتعلقة بحياته الشخصية وخبراته والمعارف التي امتلكها الراحل منذ بداياته في هذا المركز.

توفي طلال شكر أمس الأحد الموافق 8 مايو 2022، وكتب نجل الراحل أحمد طلال شكر عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، «بنفس راضية نتقبل قضاء الله إن العين لتدمع والقلب ليحزن وإنا لفراقك يا أبي لمحزونون.. انتقل إلى جوار ربه أبويا الغالي طلال شكر»، وسوف يتم تشييع الجثمان وإتمام مراسم الدفن في مسقط رأسه بقرية تيرة مركز طلخا في محافظة الدقهلية، غدا الإثنين.

شاهد ايضا: طريقة سداد فاتورة التأمينات الاجتماعية في سلطنة عمان

سبب وفاة طلال شكر نائب رئيس النقابة العامة

يُعرف طلال شكر شقيق الراحل عبد الغفار شكر نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، والذي شغل عدة مناصب أبرزها نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان المصرى، نائب رئيس مركز البحوث العربية والأفريقية بالقاهرة.

وعمل طلال شكر نائب رئيس للنقابة العامة لأصحاب المعاشات، وتوفي وهو في الثمانينات من عمره، وبالرجوع الى الأسباب تبين أن سبب الوفاة طبيعية، وتقدمت العديد من الشخصيات البارزة بنعي الراحل والدعاء له بالرحمة، وأن يُلهم الله تعالى ذويه الصبر والسلوان.

من هو طلال شكر ويكيبيديا

ولد طَلال شكر في قرية الطيرة مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وكان جده رئيسًا لبلدية القرية، ثم كان والده رئيسًا لبلدية العمودية من عام 1943 إلى عام 1946 لأسباب ترجع لدعمه لحزب الوفد، توفي والده بنوبة قلبية في مايو 1947 عندما كان عمره 10 عامًا. تخرج من كلية الفلسفة بجامعة القاهرة عام 1958، كما أنه تولى العديد من المناصب خلال مشواره المهني، ولم ترد تفاصيل تتعلق بالسيرة الذاتية للراحل للاطلاع على مضمونها.

وبهذا النحو ننتهي من الحديث عن اهم الشخصيات وأبرزها في تلبية خدمات الشعب، والذي شغل مناصب مهمة جعلته من الشخصيات المعروفة بين أفراد وطنه، دار البحث عن مزيد من تفاصيل الوفاة ومعلومات تتعلق بحياته وعائلته وأسرته، الا ان معلوماته الشخصية لم تكُن معلنة كما الشخصيات الاخرى.