هل شيرين ابو عاقلة مسلمة

هل شيرين ابو عاقلة مسلمة، تعتبر أحد التساؤلات التي قامت بطرحها الكثير من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والجدير بالذكر على أن شيرين أو عاقلة عرفت على أن من الأشخاص الذين قاموا بمناهضة الاحتلال الصهيوني وكتابة التقارير المختلفة حول الممارسات البشعة التي يقوم بها في حق أهل فلسطين، وخبر استشهاد شيرين أبو عاقة قد أثار غضب الكثير من الفلسطينين وذلك أثر إصابتها برصاص الاحتلال الصهيوني فجر اليوم، وخلال مقالنا سنتعرف حول هل شيرين ابو عاقلة مسلمة.

من هي شيرين أبو عاقلة ويكيبيديا

هل شيرين ابو عاقلة مسلمة

تعتبر شيرين أبو عاقلة إحدى الشخصيات الإعلامية المؤثرة، والجدير بالذكر على أنها ولدت في عام 1971 ميلادي في مدينة القدس المحتلفة، وتبعا لما ورد عبر الأخبار ووسائل الإعلام أنها استشهدت فجر يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 11/ مايو عام 2022 ميلادي بالتحديد في مدينة جنين الفلسطينية.

كما أنها تعد صحفية فلسطينية ، وقد عملت لدى شبكة الجزيرة الإخبارية للعديد من السنوات، حتى أنها قد كانت مراسلة الجزيرة في فلسطين وتغطي كافة الأخبار حول الجرائم والممارسات التي يقوم بها الاحتلال بحق الفلسطينين والتي يقوم بها على الأراضي الفلسطينية المحتلة، أيضا كان تعمل مراسلة لدى قناة المونت كارلو الفلسطينة.

شاهد أيضا: تفاصيل استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة

هل شيرين ابو عاقلة مسلمة

هل شيرين ابو عاقلة مسلمة

الكثير من الأخبار التي وردت عن الشخصية الإعلامية المشهورة شيرين، حيث أن الصحفية الفلسطينين شيـرين أبو عاقلة هي مسيحة، والجدير بالذكر على أنه يعود أصولها إلى مدينة بيت لحم الفلسطينية، وبالنسبة لأبيها وأمها فقد عاشوا كل عمرهما في مدينة القدس عاصمة فلسطين والتي ولدت فيها أيضا، حتى أنها قد درست مراحل الابتدائية وغيرها الأولى في مدرسة الراهبات الوردية في بيت حنينا، وتعتبر من أفضل مراسلي قناة الجزيرة.

وقد توفاها الله تعالى في فجر يوم الأربعاء، وذلك لتأثرها برصاص الاحتلال الوحشي الغدار والتي اخترقت رأسها وذلك لقيامها بعملها المهني على أكل وجه في مخيم جنين.

شاهد أيضا: كم عمر شيرين أبو عاقلة

أهم تقارير شيرين أبو عاقلة الصحفية

هناك الكثير من التقاير التي قامت بها الصحفية الفلسطينية شيرين منذ بدء مهنته، ومن خلال الفقرة الاتية سوف نطرح لكم من أبرزها وأهمها، وقد جاء من ضمنها الاتي:

  • نقل ملكية عقارات فلسطينية لليهود في القدس.
  • أطفال فلسطينيون وتجارب مع الاحتلال الصهيوني.
  • قوات خاصة للاحتلال تقتحم المسجد الأقصى.
  • نشاط المنظمات الصهيوني في القدس المحتلة.
  • ارتفاع وتيرة هدم منازل الفلسطينيين في القدس.
  • فرنسا تعيد فتح قبور السلاطين التابع لها في القدس.

وهناك الكثير من التقاير المختلفة التي قدمتها خلال مسيرتها العلمية والمهنية والتي حصلت على إعجاب الكثير من المواطنين في مختلف الدول العربية.

شاهد أيضا: صور شيرين ابو عاقلة وزوجها

استشهاد شيرين ابو عاقلة

لقد استشهدت الصحفية الفلسطينة صباح يوم الأربعاء الموافق لتاريخ الحادي عشر من شهر مايو لعام 2022 ميلادي، والجدير بالذكر على أنها استشهدت أثر إطلاق رصاص الاحتلال الغدار أثناء قيامه بتغطية الأحداث والممارسات الوحشية التي يقوم بها الاحتلال في جنين، وقد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينة عن وفاته رسميا في صياح اليوم بالرصاص الحي في الرأس وقد عانت لبضعة دقائق قبل وفاتها.

شاهد أيضا: من هو أول سعودي يحصل على لقب أول رائد فضاء عربي و مسلم

وبذلك الشرح البسيط حول الإعلامية الصحفية شيرين أبو عاقلة قد وصلنا إلى ختام ونهاية المقال، كما وقد أجبنا عن أحد التساؤلات التي قام بطرحها الكثير من المواطنين حول هل شيرين ابو عاقلة مسلمة.