هل شيرين أبو عاقلة مسيحية أم مسلمة

هل شيرين أبو عاقلة مسيحية أم مسلمة، هناك العديد من الشخصيات المهمة والمشهورة في المجال الإعلامي، وتعتبر الصحفية الإعلامية شيرين أبو عاقلة من أحد هذه الشخصيات المشهورة وتقوم ببث العديد من الأخبار على الصعيد الفلسطيني، وقد حاربت الاحتلال الصهيوني من خلال نقلها للعديد من الجرائم التي كان يرتكبها في حق الفلسطينيين وبحق جميع المقدسات الإسلامية في القدس الشريف، وكانت تكتب الكثير من التقارير لدي ممارسات الاحتلال البشعة ومن قتل وتدمير وهدم للبيوت والاعتقالات وغيرها، واليوم في مقالنا هذا سنتعرف علي هل شيرين أبو عاقلة مسيحية أم مسلمة.

من هي شيرين أبو عاقلة ويكيبيديا

تعد شيرين أبو عاقلة من أهم الصحفيات في المجتمع الفلسطيني وهي من أحد الشخصيات التي كان لها دور بارز في نقل الأخبار ونشر جرائم الاحتلال الصهيوني بجميع أشكاله علي الفلسطينيين في القدس الشريف في المدن الداخلية والخارجية في الضفة الغربية، وكان لها نشاطات بارزة في القضية الفلسطينية.

  • وهي الناشطة الإعلامية شيرين نصري أبو عاقلة.
  • وكذلك ولدت في مدينة القدس العاصمة الأبدية لفلسطين المحتلة.
  • علماً بأنها ولدت في عام 1971 ميلادي.
  • بينما كانت الإقامة الدائمة لها في مدنية رام الله في فلسطين.
  • إضافة إلى ذلك حصلت على شهادة البكالوريوس من الجامعة اليرموك في الأردن
  • وذلك في تخصص الصحافة المكتوبة.
  • وعلاوة على ذلك تتحدث اللغة العربية أي اللهجة الفلسطينية بدقة عالية.

هل شيرين أبو عاقلة مسيحية أم مسلمة

هل شيرين أبو عاقلة مسيحية أم مسلمة

كثر البحث عن الديانة الأصلية لدي الصحافية الإعلامية شيرين أبو عاقلة، وهي تعد صحافية ميدانية أي تكون في الطريق العام، وتقوم بنقل المشاهد الحقيقية التي تكون على أرض الواقع، وهي ذو ديانة مسيحية وعائلتها تعتنق الديانة المسيحية، ولكن أغلب الزملاء في المجال الصحافي لديها كانوا ذو ديانة إسلامية.

وكذلك كانوا يعملون مع بعضهم البعض، ولا يوجد أي فرق بين بعضهم البعض ويحترموا العادات والتقاليد لجميع الديانات الأخرى، وكانت هي التي تفضل أن تبقي علي الديانة الأساسية لديها ومع ذلك تحترم ديانة جميع الزملاء لديها، وبقيت محافظة على دينها إلى أن توفت صباح اليوم.

شاهد أيضا: هل شيرين أبو عاقلة متزوجة

وفاة الصحفية شيرين أبو عاقلة

بينما كانت الصحفية شيرين أبو عاقلة في عملها الميداني في قرية جنين وتقوم بنقل الأخبار والجرائم التي يرتكبها الاحتلال في هذه القرية، وتعرضت في صباح يوم الأربعاء في تاريخ الحادي عشر من شهر مايو في عام 2022 ميلادي إلى الاغتيال المباشر بطلق ناري في الرأس وأدي إلى استشهادها على الفور.

ومع ذلك تم نقلها إلى مستشفى بان سينا في مدينة جنين ولكن كانت متوفية في ذلك الوقت وتبلغ من العمر واحد وخمسين عاماً.

أبرز مناصب شيرين أبو عاقلة

عندما تخرجت الإعلامية شيرين من جامعة اليرموك في الأردن عادت إلى وطنها الحبيب فلسطين، وقامت بالعديد من الأعمال والإنجازات الواضحة إلى يوم وفاتها في مكان عملها الميداني في مدينة جنين، وكانت هي المقدمة الرئيسة في قناة الجزيرة العربية.

  • وكذلك كان عملها ميداني وتقوم بتغطية جميع الأحداث التي تحدث على أرض الواقع.
  • بالإضافة إلى أنها عملت كصحفية ناقلة للإخبار في قناة الجزيرة الفضائية.
  • وكذلك عملت في إذاعة مونت كارلو الدولية
  • ومع ذلك عملت كصحفية في صوت فلسطين.
  • وعلاوة على ذلك أخذت منصب لدي وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين.

وفي الختام تم الوصل إلى نهاية مقالنا، والذي تم التحدث فيه عن أبرز الشخصيات الإعلامية شيرين أبو عاقلة، ومعرفة معلومات عامة حولها، وكذلك معرفة هل شيرين أبو عاقلة مسيحية أم مسلمة، وبالإضافة تم معرفة أبرز المناصب لديها ومعرفة تاريخ الوفاة لها.