هل سيغيب محمد صلاح عن نهائي أوروبا 2022

هل سيغيب محمد صلاح عن نهائي أوروبا 2022، بعد إعلان إصابته بعد مغادرته نهائي كأس الاتحاد، وهو من أهم لاعبي كرة القدم في المنتخب، يدعمه جمهوره من كل مكان في الوطن العربي بشكل عام، وبلاده مصر خاصة، بالرغم من مشاركته في منتخب أوروبي، نتابع في نقال اليوم مزيد من التفاصيل وحقيقة الأنباء المتداولة بشأن إصابته وتغيبه عن اللقاء المنتظر، ونتابع كي نرى هل سيغيب محمد صلاح عن نهائي أوروبا 2022.

هل سيغيب محمد صلاح عن نهائي أوروبا 2022

هل سيغيب محمد صلاح عن نهائي أوروبا 2022

وخلال مباراة فريقه ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، تعرض للنجم المصري محمد صلاح لإصابة بالغة، أجبرت الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على استبدال صلاح في منتصف الشوط الأول ونزول المهاجم البرتغالي ديوجو جوتا بدلًا منه.

ومن جهتها كشفت تقارير صحافية من ملعب “ويمبلي”، طبيعة الإصابة التي تعرض لها الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، أثناء نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي أمام تشلسي، اليوم السبت، وعلى اثره غادر قائد “الفراعنة”، ملعب المواجهة بالعاصمة البريطانية لندن في الدقيقة 32، بعد سقوطه أرضاً بدون تدخل أي لاعب، ليحل المهاجم البرتغالي دييغو غوتا بدلاً منه، وبما يخص قرار تغيبه عن نهائي دوري أبطال أوروبا؛ فإنه من  المبكر الحكم على موقف إصابة محمد صلاح، لكن المؤشرات الأولية لا تدعوا إلى القلق، إلا أنّه بحاجة إلى الفحص الطبي لمعرفة موقف اللاعب ، فلم يتم الإعلان رسميًا عن التشخيص النهائي لحالة صلاح، ولكن من المتوقع أن يغيب لمدة تتراوح بين أسبوع و10 أيام.

شاهد ايضا: من هي زوجة محمد صلاح

سبب تغيب محمد صلاح عن نهائي أوروبا 2022

التوقعات التي دارت بين المحللين في الفترة الأخيرة، مبينة على الإصابة البالغة للنجم الكروي محمد صلاح، حيث إن التقارير الصحفية تراوحت حول طبيعة الإصابة وما إذا كانت في العضلة الضامة أو التهاب في الفخذ، بحسب “بي إن سبورتس”. وهو السبب الرئيسي في تغيبه عن نهائي دوري الأبطال إن وقع فعلياً، حيث إنه من  المفترض أن يلحق صلاح بـنهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ليفربول وريال مدريد يوم 28 مايو/ أيار الجاري.

تفاصيل إصابة اللاعب محمد صلاح

جاءت الإصابة بعد دقيقة واحدة من تواجده للاطمئنان على الحارس أليسون بيكر الذي كان يتلقى العلاج في أرض الملعب، وبعد دخول الطاقم الطبي ومحاولات علاج الحارس، وقع صلاح على الأرض ليطلب التبديل بعد شعوره ببعض الآلام العضلية، كما وعلى اثره تم استبدال الجناح المصري بزميله المهاجم دييجو جوتا في الدقيقة 33 من عمر المباراة.وعليه تم خروج صلاح يجعل جمهور الريدز في حالة حيرة، لأنه يأتي قبل أيام قليلة من اللقاء الحاسم ضد ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، مع تبقي مواجهتين في بطولة الدوري المحلي، تحسم مصير اللقب، مع المنافسة الشرسة ضد مانشستر سيتي.

فيديو اصابة محمد صلاح امام تشيلسي

ذكرت التقارير الصحفية أن صلاح خرج ماشيًا وربما يكون قرار استبداله احترازيًا لضمان عدم تفاقم الآلام قبل نهائي الأبطال، ويشار الى أن محمد صلاح قد تعرض للإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم ٢٠١٧-٢٠١٨ ولم يكمل المباراة ولهذا ستكون صدمة كبيرة لو غاب عن نهائي آخر أمام ريال مدريد.

وصلنا إلى نهاية فقرات مقال اليوم، وختام فقراته المتضمنة لما ورد من تحليل كروي بشأن إصابة اللاعب محمد صلاح، وآخر ما ورد من تفاصيل متعلقة بمشاركته في النهائي المنتظر، بعدما فقد جمهوره الأمل في المشاركة بعد خروجه مصاباً من اللقاء الأخير.