الأبراج

هذا ما ينجذب له رجل كل برج في النساء

هذا ما ينجذب له رجل كل برج في النساء, عالم الأبراج يعتبر من الأمور التي تساعد الشخص في اختيار شريك حياته، حيث أن لكل برج مجموعة من الصفات التي تميزه عن غيره من الأبراج، وصفات البرج تعتبر هي المتحكم الأساسي فيما ينجذب له كل شخص، فصفات النساء التي تجذب رجال برج الحوت تختلف عن تلك التي تجذب رجال برج الأسد على سبيل المثال.

هذا ما ينجذب له رجل كل برج في النساء

فالتعرف على ما ينجذب له كل رجل كل برج في النساء من الموضوعات المهمة التي يجب أن يكون الجميع على دراية بيها من أجل إقامة علاقات اجتماعية وعاطفية سلمية وقائمة على التفاهم والانفتاح.

ومن خلال هذا المقال سنتعرف على الصفات التي ينجذب لها رجل كل برج يمكننا في البداية من أجل سهولة تناول هذا الموضوع تصنيف الأبراج إلى أربعة أبراج وهما:-

الأبراج النارية: الحمل والأسد والقوس

  • عندما نتحدث عما ينجذب له رجل كل برج في النساء لابد من أن نفهم مفهوم الحب لكل كل من هذه الأبراج والتعرف على نقاط القوة ونقاط الضعف، فرجال الأبراج النارية مثل الحمل والأسد والقوس، يفضلون تطبيق الحب من خلال الأفعال ولا يهتمون بالكلام الكثير عن الحب، فالأفعال هي الدليل الوحيد بان الطرف الأخر يحبهم بصدق.
  • رجال الأبراج النارية يرغبون في التعبير عن مشاعر الحب بداخلهم في أول فرصة حيث أنهم لا يصبرون في هذه العلاقات، فإذا كان شريكك من أحد رجال هذه الأبراج، فقومي بإظهار حبك من خلال الأفعال أكثر من الكلام.

برج الحمل:

  • رجل برج الحمل ينجذب إلى النساء التي تمتلك شخصية قوية قادرة على الجدال والنقاش فعلى الرغم من طبيعته العاطفية إلا أنه يفضل أن تدخل شريكته معه في حرب نقاشية ولا تعني كلمة حرب هنا أن تكون حرب شرسة وإنما حرب مبنية على مجموعة من الأفكار وتبادل وجهات النظر بشكل كبير من الموضوعية.
  • فطرح وجهة نظر مخالفة لما يراه برج الحمل من الأمور التي تثيره وتجعله يرغب في تولي مسؤولية إظهار وتوضيح وتأكيد وجهة نظرة، وسيحاول بكافة الطرق أن يثبت ذلك وهذا سيجعله يفكر بك دائمًا.

برج القوس:

إذا كان شريكك من برج القوس وترغبين في التعرف على ما يجذبه فلابد أن تكوني على دراية بالتالي:

    1. ينجذب رجل برج القوس إلى النساء العفوية والتي تمتلك من البشاشة والهدوء النصيب الأكبر.
    2. كما أنه يحب المغامرة والاكتشاف فقومي بمشاركته في جميع هذه الأمور.
    3. يجذب هذا البرج أيضا أن تكون المرأة على سجيتها بدون تصنع أو محاولة للتزييف فعندما تكونين نفسك هذا ما يجذب برج القوس.
    4. لابد أيضا أن تكوني مدركة بإن رجل برج القوس قادر بشكل كبير وبصورة احترافيه على أن يشغلك في أغلب الوقت فلابد أن تتمكني من تقبل هذه الطريقة حتى تقوي العلاقة فيما بينكم.

هذا ما ينجذب له رجل كل برج في النساء في برج الأسد

  • على الرغم من صعوبة التعامل مع برج الأسد إلا أن أهم ما ينجذب له رجل برج الأسد في المرأة أن تكون حنونة وقادرة على إظهار عاطفتها باستمرار وفى عدة مواقف، وأن تكون قادرة على تقبل طبيعته الحادة في أحيانا أخرى.
  • رجل برج الأسد قليل في عملية التواصل فهذا من الأمور التي يجب أن تكونين على دراية بها حيث أنه ينجذب وفقا لطبيعته للنساء التي تتحدث كثيرا ولكن في نفس الوقت يحب أن تقومي بمدحه في أغلب الأوقات ولا تخفي مشاعرك.

الأبراج الترابية: الثور والجدي والعذراء

تشير العديد من الأبحاث التي دارت حول ما ينجذب له رجل كل برج من النساء أن الأمر يختلف تماما بالنسبة للرجال الذين ينتمون إلى الأبراج الترابية وهذا نظرا لطبيعتهم المختلفة حيث أن من أبرز سمات هذه الأبراج التالي:

  1. رجال الأبراج الترابية مثل الثور والجدي والعذراء يقدسون العمل، فكونك امرأة ناجحة في عملك هذا ما ينجذب إليها رجال هذه الأبراج.
  2. لا يحبون الألوان الرمادية في تصنيف الأمور وهذا يشير إلى إنهم عملياً في تفاعلهم مع الأمور.
  3. ينجذبون إلى من لديهم أهداف مماثلة لهم ويسعون إلى تحقيقها بكافة الوسائل والطرق الممكنة.

برج الثور:

هناك مجموعة من الصفات التي ينجذب لها رجب برج الثور تميزه عن غيره من الأبراج الأخرى ألا وهي:-

  1. يفضل رجل هذا البرج أن تكون شريكته مستقرة نفسيًا وعاطفيا حيث أن ذلك يساعده في إخفاء طبعه الغير مستقر والحذر في أحيانا أخرى.
  2. عادة ما يبحث رجل برج الثور عن الأمان وأن تكون المرأة قادرة على احتوائه في كثير من المواقف.
  3. ينجذب هذا البرج إلى النساء القادرة على إظهار مشاعرها باستمرار ولا تتأثر من طبيعة طبيعة رجال هذا البرج التي تفضل الاحتفاظ بمشاعرها.

برج العذراء:

  • ينجذب رجل برج العذراء إلى النساء التي تجعله مركز أهمية واهتمام طول الوقت، فعند حدوث إلى أمر حتى لو كان بسيط قومي باستشارة رجل برج الثور فهذا يعزز من ثقته بنفسه وينجذب إليك أكثر فأكثر.
  • من أهم ما يميز رجل برج الثور أنه مستمع جيد ومحلل بارع للعديد من القضايا والمشكلات فعندما تلجئين إليه ستجدين حل لمشكلتك مهما كانت معقدة.
  • من أهم الصفات التي يجب أن تكوني على علم بها حتى تقومي بتجنبه هو أن تظهر عدم اهتمام أو تجاهل لما يقوله رجل هذا البرج حيث أن هذا من أحد الأسباب الأساسية التي تجعل رجل برج الثور لا ينجذب إليك.

هذا ما ينجذب له رجل كل برج في النساء في برج الجدي

إذا كنتي ترغبين في أن ينجذب اليك رجب برج الجدي قومي بعمل الاتي:-

  1. أن تكون على علم بإن رجل برج الجدي من الصعب فهمه لذلك فلا تدققين فيما يقول أو يفعل بشكل كبير من الأهمية.
  2. برج الجدي حذر جداً لذلك سيقوم بمراقبتك أغلب الوقت، فيجب عليكى أن تتفهمي هذا الطبع.
  3. يجب أن تكوني على قدر عالي من الذكاء حتى تتمكني من التعامل مع خصاله المختلفة.
  4. قومي بالاهتمام به وإظهار دائماً بانه قادر على الاهتمام بك ومساندة في أشد الظروف والمواقف، وأنك تقدرين جميع هذه المواقف.

الأبراج الهوائية: الجوزاء والميزان والدلو

  • الأبراج الهوائية من الأبراج التي تشتهر بحب المغامرة والبحث عن الجديد دائما لذلك يجب أن تكوني على تواصل دائما مع رجال هذا البرج، وأن تعطي لاهتماماتهم الأولية، حيث أن التفاهم والتواصل الجيد بينك وبين رجال الأبراج الترابية هو أهم ما يلفت انتباههم.

برج الميزان:

  • ينجذب هذا البرج إلى النساء الاجتماعية التي تكون على قدر عالي من اللباقة في الحديث والقادرة على إدارة الحوار بشكل جيد ومنمق.
  • يشير الخبراء إلى أن أهم ما ينجذب له رجل برج الميزان أن تكون المرأة ذكية، جميلة، محبة للمناسبات الاجتماعية، متحدثة جيدة.

برج الدلو:

  • أهم ما يبحث عنه رجل برج الدلو وينجذب له هو الاهتمام، فيمكننا القول إن نقطة ضعف برج الدلو هو الاهتمام ومشاركته جميع تفاصيل حياته.
  • كما أنه ينجذب إلى المرأة ذات الشخصية القوية التي تساعده في وجود حلول لمشاكله وتساعده على اتخاذ قرارته.

هذا ما ينجذب له رجل كل برج في النساء في برج الجوزاء

  • في إطار الحديث عن أهم ما ينجذب له رجل كل برج في النساء فنتحدث هنا عن رجل برج الجوزاء فكما ذكرنا هو من الأبراج الترابية التي لديها صفات شخصية خاصة بها، فبرج الجوزاء برج ذكي جدًا لذلك فهو ينجذب إلى المرأة التي تمتلك نفس القدر من الذكاء.
  • كما أنه يلفت نظره المرأة المحبة للحياة والتي تمتلك قدر عالي من الشغف التي يجعلها قادرة على التعامل مع طبيعة المغامرة داخله.

الأبراج المائية: السرطان والعقرب والحوت

  • قد تجد استغرب عندما نتحدث عن أن أهم ما يجذب رجال الأبراج المائية هو ان تكوني قادرة على إسعادهم وإدخال البهجة والسرور على حياتهم، كما أنهم يمكنك العلم بانك تتعاملين مع أطفال وأنهم يقدسون الاهتمام وأن تعطيهم مكانتهم الصحيحة، وأن تقدري ما يقومون به.

السرطان:

  • برج السرطان من الأبراج التي تتميز بالهدوء القاتل لذلك فيكون عليك أن تبادري في أغلب المواقف فهذا ما ينجذب إليه رجل برج السرطان بالإضافة إليه أنه يحب العائلة ويجعله أول أوليتهم، فعليك أن تقومي أنت أيضا بإظهار ذلك.

الحوت:

  • يشير الكثير من الخبراء أن المفتاح السحري لجذب رجل الحوت أن تكوني صديقتي وأن تتشاركين معه جميع أموره، وأن تكوني حنونة حيث أن رجل برج الحوت يمتلك عاطفة قوية ويكون قادر على إظهار ذلك باستمرار.

هذا ما ينجذب له رجل كل برج في النساء في برج العقرب

  • رجل برج العقرب رومانسي من الطراز الأولي وهذه حقيقة لا يعلمها الكثير لذلك ينجذب برج العقرب للنساء الذين يمتلكون عاطفة قوية، والقادرين على إظهار مشاعرهم.
  • لا يفضل رجل برج السرطان أن تقوم شريكته بطرح العديد من التساؤلات حيث أنه يتصف بالغموض في أغلب الأوقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى