هام خدمة توصيل البطاقة المدنية إلى باب منزلك الكويت

هام خدمة توصيل البطاقة المدنية إلى باب منزلك الكويت الهيئة العامة للمعلومات المدنية، هناك العديد من الهيئات العامة في المملكة العربية السعودية، وحيث لقد تم الإعلان بشكل رسمي عن هذه الهيئة العامة التي تحتوي على المعلومات المدنية والتي يتم من خلالها الوصول إلى البطاقات المدنية بشكل أسرع إلى باب المنزل، والآن سنتعرف على هام خدمة توصيل البطاقة المدنية إلى باب منزلك الكويت الهيئة العامة للمعلومات المدنية.

توصيل البطاقة المدنية

لقد تم الإعلان من قبل الهيئة العامة لدي المعلومات المدنية في المملكة العربية السعودية، وخاصة في دولة الكويت على الخدمات التي تقدمها، ومنها توصيل البطاقة المدنية إلى باب المنزل.

وتهدف الخدمة إلى تسهيل الإجراءات على المواطنين والمقيمين. للحصول على البطاقة المدنية دون الحاجة لزيارة الهيئة أو أحد فروعها.

شاهد أيضاً: رابط خدمة نقل كفالة مادة 18 الكترونيا الكويت

أهداف خدمة تسليم البطاقة المدنية

يوجد لكل خدمة يتم تقديمها الأهداف الخاصة بها، وحيث يوجد الهدف الأساسي لهذه الخدمة وهو يوجد عدد كبير من الأفراد غير ملتزمين في الحضور بشكل شخصي من أجل استلام البطاقة المدنية الخاصة به، ويتم طلب هذه البطاقة من خلال الإنترنت مع دفع مبلغ الرسوم الخاص بها.

حيث ستقلل من الازدحام في جميع فروع الهيئة، وتحافظ على المجهود وكما سيتم الحفاظ على وقت الإشارات إلى الهيئة العامة للمعلومات المدنية، والتباعد الاجتماعي من أجل تجنب الإصابة بفيروس كورونا.

أسعار خدمة تسليم البطاقة المدنية

يتم تحديد الأسعار لكل خدمة يتم انطلاق بناء على المعايير التي يتم طرحها من قبل الهيئة العامة للمعلومات المدنية، وحيث يتم الإعلان بشكل رسمي عن المبلغ الذي يتم دفعة لدي خدمة التوصيل للبطاقة المدنية.

حيث يكون مبلغ السداد دينارين كويتيين بالإضافة إلى مبلغ ربع دينار لكل بطاقة إضافية مع نفس العنوان.

شاهد أيضاً: خطوات التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية 1443

خطوات الحصول على خدمة تسليم الهوية المدنية

في البداية يتم الدخول إلى الوقع الرسمي لدي خدمة التوصيل البطاقة المدنية من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــا.

وبعد ذلك يتم اختيار خدمة التوصيل البطاقة المدنية.

ومن ثم يجث الاختيار بند الموافقة على شروط الموقع.

بالتالي يتم تعبئة البيانات اللازمة والتي تكون ظاهرة أمامك.

أكمل عملية الدفع. الدفع عن طريق k net. الدفع مباشر.

شاهد أيضاً: ما هي باقات خدمة التأجير طويل المدى التي تقدمها شركة الجبر لتأجير السيارات

خطوات دفع البطاقة المدنية

يوجد تطبيق يتم توضيح في الخطوات بشكل متتالي من أجل التسديد المبلغ المطلوب لدي عملية الشحن للبطاقة المدنية ويكون فيه مبلغ السعر التوصيل، وأيضاً يكون السداد عن طريق الإنترنت لها.

اتبع الخطوات التالية بعد ملء تفاصيل خدمة تسليم البطاقة المدنية الموضحة أعلاه، سترى شاشة الدفع والدفع سيكون أونلاين عبر k-net بحيث يتوجب عليك دفع دينارين كويتيين.

شاهد أيضاً: شروط إستحقاق خدمة تيسرت في منصة إحسان وكيفية التسجيل

رابط تسليم البطاقة المدنية الرسمية

وفي نهاية المقال، نقدم الرابط الأساسي والرسمي الذي تم الإعلان عنه من قبل الهيئة العامة للشؤون المدنية في دولة الكويت في الوطن العربي، وهو الموقع الذي يكون مختص فقط من أجل الخدمة المتاحة له وهي التوصيل البطاقة المدنية الي باب المنزل، من خلال الضغط هنــــــــــــــا.

وهكذا وصلنا الي ختام مقالنا والذي عرضنا فيه بعض المعلومات عن أحد الخدمات التي تقدمها دولة الكويت وهي خدمة توصيل بطاقة المعلومات المدنية، وتم التعرف علي هام خدمة توصيل البطاقة المدنية إلى باب منزلك الكويت الهيئة العامة للمعلومات المدنية، وتم توضيح الرابط الخاص بهذه الخدمة.