كمال الأجسام

مكمل نيترو تك Nitro Tech لزيادة الكتلة العضلية أنواعه والجرعة المناسبة

مكمل نيترو تك nitro tech أو ما يعرف باسم مكمل واي بروتين هو واحد من أكبر وأشهر المكملات الغذائية التي يمكن استخدامها في زيادة كفاءة الكتلة العضلية، فهو يزيد العضلات قوة وفخامة وذلك بسبب احتوائه على الواي بروتين المعزول الذي يعتبر أحد أغنى المصادر التي تحتوي على البروتين النظيف والنقي الذي يساهم في زيادة الكتلة العضلية للرياضيين، بالإضافة إلى احتوائه على الكرياتين بنسبة ٣ جرامات وبالتالي فإن هذا المكمل يحتوي على خليط مفيد جداً ومناسب من أجل تقوية العضلات وزيادة كفاءتها.

فوائد ومميزات مكمل نيترو تك Nitro-Tech

توجد مجموعة من الفوائد التي تميز هذا المكمل عن غيره من المكملات الغذائية ومنها:

  • يحتوي هذا المكمل على نسبة عالية من البروتين الذي يتميز بأنه على درجة عالية من النقاء وذو جودة عالية وذلك في الجرعة الواحدة.
  • يساعد هذا المكمل الغذائي على منع انهيار العضلات ويحافظ عليها قوية أثناء القيام بعمل التمرينات الشاقة ويرجع ذلك بسبب احتوائه على البروتين والأحماض الأمينية BCAA.
  • يعمل مكمل نيترو تك على إنتاج البروتين في الجسم بالإضافة إلى أنه يساعد على تكبير الخلايا والعضلات ويساعد في الحفاظ على صحتهما.
  • يعمل هذا البروتين على التعزيز من قوة أداء العضلات أثناء عمل التمرينات الرياضية وذلك يرجع إلى احتوائه على نسبة جيدة من الكرياتين.
  • يساعد مكمل nitro tech على بناء كتلة جيدة من العضل الصافي ويرجع السبب في ذلك إلى احتوائه على نسبة قليلة من السكريات والدهون ويتم الحصول على العمل الصافي في حالة اتباع نظام غذائي يهدف إلى تكوين عضل صافي.

أنواع مكمل nitro tech نيترو تك

توجد مجموعة مختلفة من أنواع مكمل نيترو تك nitro tech ومن هذه الأنواع: 

  • نيتروتك باور NITRO-TECH Power.
  • نيتروتك واي جولد nitro tech whey.
  • قهوة نيتروتك NITRO-TECH Cafe.
  • نيترو تك ريبد NITRO-TECH Ripped.

نيترو تك باور Nitro Tech Power

المكمل الغذائي نيتروتك باور Nitro Tech Power يعمل على منحك دفعة ذات مستوى جيد جداً من البروتين وغيرها من المكونات الغذائية في جرعة واحدة وتركيبة فريدة ومفيدة جداً بالأخص للاعبي كمال الأجسام والرياضيين المحترفين الذين يقومون بممارسة رياضات عنيفة فهو يعمل على زيادة الكتلة العضلية ويساهم في منح العضلات القوة، وعند الانتظام في تناول نيتروتك باور سوف تشعر بأن هناك فرق كبير جداً في سرعة امتصاص الجسم البروتين الموجود به بالإضافة إلى أنه سوف يجعلك تشعر بالانتعاش والقوة بسرعة جداً فور تناول الجرعة المحددة منه.

نيترو تك واي جولد

نيترو تك واي جولد Nitro Tech Whey Gold هو عبارة عن منتج جديد تم إنتاجه من شركة MuscleTech وهو عبارة عن منتج بروتين لا يحتوي على أي نسبة من الكرياتين، وهذا يعتبر مفضل بالنسبة لكثير من الناس الذين يرغبون في الحصول على منتج يحتوي على بروتين صافي فقط، حيث أن المنتج الأشهر الخاص بهذه الشركة هو منتج نيتروتك الخليط الذي يحتوي على بروتين مضاف إليه كرياتين، وذلك يعتبر ميزة وعيب في نفس الوقت.

قهوة نيترو تك

قهوة نيترو تك Nitro Tech Cafe هي عبارة عن مكمل غذائي يمكنك أن تتناوله في شكل فنجان من القهوة الخاص بك والمعتاد عليه سواء كانت قهوة ساخنة أو قهوة باردة بحسب رغبتك، و يمكننا أن نقول بمعنى آخر أنك سوف تقوم بتناول مكمل غذائي مفيد لك مع الاستمتاع بمذاق رائع وجميل وهو القهوة فهي تقوم بتوفير حصة واحدة من الكافيين يصل قدرها إلى 70 جرامات و حصة من البروتين يصل قدرها إلى 10 جرامات، وقد خضع هذا المنتج قبل أن يتم طرحه في الأسواق إلى العديد من الاختبارات العديدة وذلك حتى يتم ضمان جودة هذا المنتج ونقاؤه ومعرفة إذا كان الجيم سوف يحصل على العديد من الفوائد منه أم لا.

نيترو تك ريبد

نيترو تك ريبد Nitro Tech Ripped هو عبارة عن مكمل غذائي ممتاز يتميز بأنه يحتوي على خليط متجانس من البروتين والمواد الحارقة للدهون معاً، ذلك الخليط الذي يمكن للرياضيين عنها بالأخص أولئك الأشخاص الذي يرغبون في زيادة الكتلة العضلية، وهذا المنتج أيضا يعمل على زيادة القدرة والقوة العضلية للعضلات، حيث أنه بمجرد أن يتم الانتظام في تناول هذا المنتج لمدة لا تقل ثلاث أسابيع سوف تري بنفسك الكثير من النتائج المبهرة من حدوث زيادة في الكتلة العضلية بطريقة ملحوظة وزيادة القدرة على رفع أوزان أكبر.

الجرعة وكيفية الاستخدام الخاصة بالمكمل الغذائي نيترو تك

الجرعة الخاصة بمكمل نيترو تك هي أنه يتم إضافة مكيال من هذا المكمل في المرة الواحدة إلى كوب به 250 مللي جرام إلى 300 مللي جرام من الماء أو الحليب أو أي مشروب مفضل عندك، ثم يتم تقليبه لمدة لا تقل عن عشرين ثانية، والأوقات المناسبة لتناول هذا المكمل هي:

  • قبل الإفطار.
  • بين الوجبات.
  • بعد ممارسة التمرين مباشرة.

سعر nitro tech

يصل سعر Nitro Tech في مصر ذو حجم 1.8 كيلو جرام من 1700 جنيه مصري إلى 1900 جنيه مصري.

ويصل سعر نيتروتك في السعودية ذو حجم 1.8 كيلو جرام إلى 159 ريال سعودي.

وفي الختام نوصي باستخدام مكمل نيترو تك لأنه من أفضل المكملات الغذائية التي يتم استخدامها من أجل زيادة نسبة الكتلة العضلية.

يُحذر موقع تفاصيل من استخدام أي دواء دون استشارة الطبيب، ويُخلي مسؤوليته تماماً من أي استخدام لهذا الدواء دون استشارة الطبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى