من هو نائب مدير جامعة الملك عبدالعزيز ويكيبيديا

من هو نائب مدير جامعة الملك عبدالعزيز ويكيبيديا، وهو المسؤول عن جميع الأمور الإدارية بالنيابة عن رئيس الجامعة الحالي إذا تم غيابه لأمور عاجلة، ومهمة نائب الرئيس هي التطوير والتخطيط في أمور الجامعة، وهو نائب رئيس الملك جامعة عبدالعزيز، وسنقدم لكم من خلال موقعنا هذا أهم التفاصيل عن نائب مدير جامعة الملك عبدالعزيز ويكيبيديا.

جامعة الملك عبدالعزيز

جامعة الملك عبد العزيز هي إحدى الجامعات الحكومية التي تحمل اسم الملك عبد العزيز آل سعود الملك المؤسس للمملكة العربية السعودية. كانت فكرة إنشاء الجامعة خلال عام 1963 م من قبل عدد من المواطنين ذوي التفكير الإبداعي لجعل هذا الحلم حقيقة بعد أن دعم الملك فيصل المشروع للبدء في وضع حجر الأساس للجامعة، والبدء بتعليم الطلاب كسنة تحضيرية. حتى تشهد الجامعة افتتاح أول كلية، وفي العام التالي ظهرت العديد من الكليات التعليمية.

من هو نائب رئيس جامعة الملك عبد العزيز السيرة الذاتية

لم يتم تعيين نائب رئيس جامعة الملك عبد العزيز في الوقت الحاضر، ومن كان ينوب عن المدير في بعض الحالات عند غيابه فيما يتعلق بالإدارة والتزاماتها هو وكيل الجامعة للشؤون التعليمية. عبد المنعم الحياني. محمد علي المدني، وكان ذلك خلال عام 1967 م حتى عام 1972 م، ونواب كثيرون آخرون قبل تولي عبد الرحمن اليوبي مهامهم.

من هو المدير الحالي لجامعة الملك عبد العزيز

لم يصدر الديوان الملكي أي أمر بتعيين مدير لجامعة الملك عبد العزيز في الوقت الحالي بعد إقالة مديرها السابق عبد الرحمن اليوبي، حيث وجهت السلطات المختصة عدة تهم ضده بسبب الفساد وغسيل الأموال والأموال. استغلال الأمور العامة لمصلحته الشخصية. كان اليوبي قد حصل على منصب الإدارة بأمر ملكي خلال عام 2016 م، حيث قام آنذاك بجميع مهامه الإدارية في الجامعة حتى عام 2022 م.

شاهد أيضا: سبب اعفاء الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي مدير جامعة الملك عبدالعزيز من منصبه

من هو نائب مدير جامعة الملك عبدالعزيز ويكيبيديا

جامعة الملك عبد العزيز تويتر

يمكن متابعة جامعة الملك عبد العزيز عبر حسابهم على تويتر من هنــا، حيث تعرض الجهات المسؤولة العديد من الفيديوهات الخاصة بمرافق الجامعة والإنجازات التي حققتها الإدارة للطلاب، وحصولها على المرتبة الأولى كأفضل جامعة عربية للعام الرابع في العام. صف.

بهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي يحمل عنوان من هو نائب رئيس جامعة الملك عبد العزيز والسيرة الذاتية، حيث تناولنا معلومات تفصيلية عن جامعة الملك عبد العزيز، وهو نائب رئيس الجامعة، معلومات عن الرئيس الحالي، وحساب الجامعة الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.