موعد نهاية الدوام الرسمي في رمضان سلطنة عمان 2022

موعد نهاية الدوام الرسمي في رمضان سلطنة عمان 2022، يتسأل الكثير من الموظفين المقين في سلطنة عمان عند موعد نهاية الدوام خلال شهر رمضان المبارك وشهر رمضان من الاشهر التي تمتاز عن غيرها من الاشهر الاخي حيث نه يوجد بها ليلة خير من الف ليلة وهي ليلة القدر وهي من الليالي المباركة وبعد اتمام فريضة الصيام والانتهاء من شهر رمضان يأتي عيد الفطر المبارك.

تحديد ساعات العمل في رمضان

لقد تم تحديد ساعات العمل في شهر رمضان المبارك لدي الموظفين الذين يعملون بالقطاعات العامة والقطاعات الخاصة في سلطنة عمان لعام 2022 ميلادي الموافق لعام 1443 هـجري وفق ما جاء في البيان ما يلي:

  • القطاع العام ستبدأ جميع القطاعات العامة والهيئات الحكومية والوزارات والمرافق الحكومية الأخرى عملها خلال شهر رمضان المبارك من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً.
  • القطاع الخاص في حين تم تخفيض عدد ساعات العمل طوال شهر رمضان المبارك للقطاع الخاص إلى 6 ساعات في اليوم، أي بمتوسط ​​30 ساعة أسبوعياً.تحديد ساعات العمل في رمضان

شاهد أيضاً:دعاء ليلة القدر مكتوب 1443 من القران والسنة النبوية

موعد نهاية الدوام الرسمي في رمضان سلطنة عمان 2022

أن نهاية الدوام الرسمي في سلطنة عمان خلال شهر رمضان المبارك لسنة 2022 ميلادي لدي جميع الموظفين الذين يعملون في القطاعات العامة والقطاعات الخاصة يوم الأحد الموافق من تاريخ 1 شهر مايو 2022 ميلادي.

اجازة عيد الفطر 2022 سلطنة عمان

تبدأ عطلة عيد الفطر في سلطنة عمان لدي جميع العاملين الذين يعملون بسلطنة عمان من يوم الإثنين في تاريخ 2 شهر مايو  2022 ميلادي وتنتهي في نهاية يوم الخميس الموافق 5 من شهر مايو 2022 ميلادي.

موعد نهاية الدوام الرسمي في رمضان سلطنة عمان 2022، في نهاية المقال تم التعرف على موعد نهاية الدوام لدي الموظفين الذين يعملون بسلطنة عمان خلال شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة