من هي هبه الحسين السيرة الذاتية

من هي هبه الحسين السيرة الذاتية، تعد من الشخصيات المهمة والتي تم ظهورها في السنوات القليلة الماضية على الساحة الفنية في المملكة العربية السعودية، بحيث أنها ظهرت في البداية من خلال تقديمها للعديد من البرامج، والكثير من الجمهور يبحثون عن كافة التفاصيل والمعلومات عنها، وفي هذا المقال سنتحدث عن كل هذا وأكثر.

هبة الحسين ويكيبيديا

هبة الحسين ممثلة ومقدمة إعلامية سعودية عملت في البرامج التلفزيونية، وولدت في 27 يوليو 1993 م في الملمكة العربية السعودية لأبوين سعوديين، ووالدها شاعر ومؤرخ عظيم حاصل على دكتوراه في التاريخ الإسلامي.

درست هبة الإعلام وحصلت على إجازة جامعية وبكالوريوس في الأدب الإنجليزي، كما حصلت على درجة الماجستير في الإعلام حيث تخصصت في مجال الإذاعة والتلفزيون، وبدأت حياتها العملية كمقدمة برامج، حيث قدمت برنامجا يتعلق بالصحة، وكان هذا البرنامج أو ظهورها في وسائل الإعلام وبعد ذلك تم اختيارها في أحد الأدوار الفنية للعمل في مسرحية “الذئب” في القلب عام 2010، كما ظهرت بقوة في من فعاليات مهرجان الرياض وحصلت على عدد من الجوائز الهامة، بالإضافة إلى لقب السفير الإعلامي لإحدى جمعيات سرطان الثدي.

هبة الحسين السيرة الذاتية

نتيجة الشهرة الكبيرة والواسعة في الوسط السعودي بصورةخاصة والخليجي بصورةعامة، الكثير من المحبين لها يبحثون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعضاً من المعلومات الأساسية عنها، ونلخصها من خلال النقاط التالية:

  • الاسم كامل: هبة الحسين.
  • تاريخ الميلاد: ولدت هبة حسين في 27 من شهر يوليو/ تموز عام 1993م.
  • مكان الولادة: العاصمة الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة: الرياض المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 29 عاماً.
  • الجنسية: سعودية .
  • الديانة والاعتقاد: الإسلام.
  • الوضع العائلي: متزوجة.
  • اسم الزوج: الفنان عايض القرني.
  • تاريخ الزواج: 2 من شهر سبتمبر/ أيلول عام 2020م.
  • المؤهلات العلمية: بكالوريوس أدب إنجليزي، وماجستير في الإعلام تخصص إذاعة وتلفزيون.4
  • اللغات الثانوية: اللغة الإنجليزية، اللهجة السعودية.
  • العمل: ممثلة، وإعلامية، مقدمة برامج.
  • سنوات العمل: 2018 ميلادي حتى يومنا هذا.
  • الألقاب: سفيرة الإعلام لسرطان الثدي التابعة لجمعية زهرة.

شاهد أيضاً: من هي دونا الحسين وزوجها

كم عمر هبة الحسين

هبة الحسين بلغت من العمر 29 عامًا، ولدت في 27 يوليو 1993 م في العاصمة السعودية الرياض، عرفها الجمهور من خلال عملها في المجال الإعلامي كمقدمة برامج.

وحققت نجاحاً لافتاً في هذا المجال إضافة إلى نجاحها في مجال التمثيل، كما تشارك هبة في الجمعيات والأعمال الخيرية في السعودية.

من هو زوج هبة الحسين

إن زوج هبة الحسين هو الفنان عايض يوسف القرني وهو مطرب سعودي، ولد في 11 مايو 1995 في مدينة سبت العلايا بالسعودية، وعرفه الجمهور السعودي من خلال نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي.

قدم أول أعماله الفنية عام 2015 م، تم نشرها عبر حسابه على Instagram، وحققت هذه الأغنية نسبة مشاهدة عالية على موقع مقاطع الفيديو الأكثر شهرة على موقع يوتيوب، وحققت جمهورًا كبيرًا بعد أن أطلق أغنيته “My Leg of Thirst”، والتي بدأ بعدها انطلاقته الحقيقية في عالم الفن والغناء، وتزوج الفنانة هبة الحسين في شهر سبتمبر 2022 م.

أبرز أعمال هبة الحسين

تعتبر من الفنانين الذين لا تزال في بداية مشوارها الفني، لذلك ليس لديها مخزون كبير من الأعمال الفنية، بالإضافة لها، الانشغال بتقديم البرامج التليفزيونية.

بحيث أن مجال دراستها هو العمل الإعلامي بشكل أساسي، ومن الأعمال الفنية التي شاركت فيها هبة الحسين حتى الآن مسلسل “خروج 7″، حيث قدمت دورة شخصية سامية في عام 2022، وشاركت في مسلسل “لا للتجول” حيث جسدت أكثر من شخصية ضمن العمل في عام 2022 م.

شاهد أيضاً: من هي هبه زوجة عايض الحالية

حساب هبة الحسين على انستجرام

تعد الفنانة السعودية هبة الحسين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك أكثر من حساب شخصي، يليها عدد كبير من جمهور العالم العربي. ي

ويتابعها حوالي نصف مليون متابع، وتعد من الشخصيات المثقفة، وهي قارئة للروايات والكتب المختلفة والمتنوعة، بحيث أنها لا تنسى المشاركة في العديد من التفاصيل الكاملةلسفرها وترحالها من خلال الرحلات المتنوعة، وللإطلاع على كافّة أخبار هبة الحسين من خلال حسابها على انستقرام “من هنا

سناب شات هبة الحسين

بالإضافة إلى حسابها على تطبيق مشاركة الصور والفيديوهات على إنستجرام، تمتلك الفنانة الصاعدة هبة الحسين حسابًا رسميًا على منصة Snapchat.

ويتابعها عدد كبير من معجبيها وينتظرون الفيديوهات التي تنشرها معها، ويمكن لجميع محبيها متابعة ما تنشره، من هنا.

وبهذا نكون قد انتهينا من كتابة مقالنا عن هبة الحسين، وما هي السيرة الذاتية، وما هو عمرها، وأهم أعمالها، والحساب الشخصية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة