من هي لمى الشواربي خطيبة أحمد ثروت

من هي لمى الشواربي خطيبة أحمد ثروت، تصدرت الشواربي محركات البحث في جوجل في الساعات الأخيرة الماضية، بعد احتفال المخرج والمنتج أحمد محمد ثروت بنجله المطرب الكبير محمد ثروت، واهتم الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي بالتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات الخاصة بالزواج، لمعرفة من هي الفتاة التي قرر الفنان الارتباط بها، كونه من الشخصيات الفنية البارزة الذي يتابعه عدد كبير من الجمهور المصري، ونتابع السطور القليلة الآتية كي نرى من هي لمى الشواربي خطيبة أحمد ثروت.

من هي لمى الشواربي خطيبة أحمد ثروت

من هي لمى الشواربي خطيبة أحمد ثروت

احتفل المخرج والمنتج أحمد محمد ثروت نجل المطرب الكبير محمد ثروت بخطوبته على لمى الشواربي، وطرح الكثيرين تساؤلات عديدة بشأن التعرف على مزيد من المعلومات الخاصة بالعروس، ولمى الشواربي هي كابتن منتخب مصر كرة اليد ولاعبه النادي الأهلي.

  • لمى الشواربى كابتن منتخب مصر كرة اليد ولاعبه النادي الأهلي ابنه المستشار أحمد الشواربى.
  • وحضر حفل الخطوبة عدد من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه منهم، الشيخ مصطفي عاطف والفنان عبد الرحمن رشدي والفنان أحمد جمال والكابتن حسن جبر، والمستشار عمر باسم، والنائب محمد الجارحي.

شاهد ايضا: من هو احمد ابو هشيمة السيرة الذاتية

لمى الشواربى خـطيبة أحمد ثروت

حضر حفل الخطوبة عدد كبير من الأهل والأصدقاء، وفي وقت سابق كان المطرب محمد ثروت قد تحدث عن سبب اتجاهه إلى مجال التمثيل ورأيه في قرار الفنان هاني شاكر ضد مطربي المهرجانات، خلال حوار خاص ببرنامج واحد من الناس استضافه الإعلامي عمرو اديب على شاشة الحياة، وقال:” نجحت كمطرب وقدمت العديد من الأغاني، ولكن الناس كانت تراني من زاوية واحدة المطرب الرسمي للحفلات الوطنية”.

  • وتألقت لاعبة النادي الأهلي، لمى الشواربي، بفستان طويل «تايبست» لامع باللون البيبي بلو، مع الفصوص الفضية، جاء بموديل الأوف شولدر، وبفتحة من الظهر.

  • كما واعتمدت لمى في اطلالتها على مكياج ترابي، مع شعر ليس منسدلًا على الكتف، بالإضافة إلى ارتداء بعض المجوهرات البسيطة باليد.

وخلال حفل الخطوبة أدى أحمد محمد ثروت، وصلة رقص مع عروسته أثناء غنائه لأغنية بعنوان “وجودك فرق”، من كلمات حسام سعيد، ألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع محمد ياسر، ومكس وماستر محمد صقر، وتأليف وتريات أحمد حسن فكرى، وجيتار مصطفى نصر، وهندسة صوتية محمد إسماعيل.