من هي فرح شريم ويكيبيديا

من هي فرح شريم ويكيبيديا، اشتهر العديد من الفنانين بالتراث الغنائي اللبنانية وقاموا بغناء الأغاني اللبنانية التراثية لإعادة المجد إلى الجمهور، وفـرح شريم هي واحدة من أبرز الفنانين اللبنانيين التراثيين حيث اشتهرت بصوتها العذب وأصالته في الزجل اللبناني القديم، ويبحث العديد من محبي المغنية اللبنانية فـرح شريم عن أهم المعلومات الخاصة عنها ويريدون معرفة من هي فرح الشريم ويكيبيديا وما أهم المعلومات التي وردت في سيرتها الذاتية.

من هي فرح شريم ويكيبيديا

فـرح شريم هي مغنية لبنانية من مشاهير TikTok، وهي صاحبة الأغنية التي حصلت على شهرة كبيرة “قلبي ألو”، حيث تجاوزت 25 مليون مشاهدة منذ إطلاقها على قناتها الرسمية على YouTube الشهر الماضي، وترجع شهرتها بعد أن تمكن مقاطعها الغنائية التي كانت تظهر فيها مع شقيقاتها ديما وغيداء أثناء قيامهم بغناء الزجل اللبناني، وربما تكون الأغنية الأكثر انتشارًا على وسائل التواصل الاجتماعي هي “رموش عيونك يا كحلة”، وفرح هي الكبرى بين أخوات شريم فهي تبلغ من العمر 28 عامًا، ولدت في لبنان ومتزوجة من الدكتور مهدي العرب منذ عام 2019.

من هي فرح شريم ويكيبيديا

فرح شريم السيرة الذاتية

فـرح شريم هي واحدة من المغنيات اللبنانيات الصاعدات، حيث ظهرت على وسائل التواصل الاجتماعي تيك توك وحصدت عدد كبير من المتابعين والمعجبين حيث بدأت مسيرتها بغناء العديد من الأغاني اللبنانية بالإضافة إلى الأغاني المختلفة المشهورة في هذه الأيام وبلهجات مختلفة، وفرح شريم من مواليد الجمهورية اللبنانية.

ويبلغ عمرها ثماني وعشرين ربيعاً، والدها أنور شريم، ووالدتها هيفاء شريم، وهم لبنانيون ويحملون الجنسية اللبنانية، كما وتقيم فـرح في لبنان هي وعائلتها وشقيقتيها غيداء وديما.

ومن الجدير بالذكر أن فرح قامت بدراسة التسويق وإدارة أعمال وحصلت على درجة الماجستير فيها، كما وتتقن اللغة الفرنسية بالإضافة إلى العربية، وتزوجت فرح من الدكتور مهدي العرب، وكانت بداياتها  منذ عام 2020م إلى يومنا هذا.

شاهد أيضا: من هي رهام الموسى مديرة شركة oracle الجديدة

كم عمر فرح شريم

تبلغ المغنية المشهورة فـرح شريم من العمر 28 عاماً فهي من مواليد عام 1994م، حيث أن المعروفة فرح شريم نشأت في عائلة موهوبة تقدس موهبة الفن والغناء التراثي، ومن ضمن أشهر الأغاني التي أدتها برفقة شقيقاتها هي أغنية ليا وليا وهي تعتبر من أشعار والدها أنور.

بالإضافة إلى أغنية ” رموشك عينيكي”، قامت فرح بإقامة العديد من الأغاني مثل أغنية “العين يا نور العين” حيث أن هذه الأغنية قد تخطت حاجز 37 مليون مشاهدة عبر قناتها على اليوتيوب، وقامت أيضاً بتأدية أغنية ” بتعرف شعور” للفنان السابق الذي اعتزل فن الغناء أدهم النابلسي.

وأيضاً أغنية “طبطبة” للمغني حسين الجسمي، علما بأن أغنيتها المنفردة “قلبي ألو” قد حازت نجاحاً كبيراً، علما بأن ما يجعل الفنانة فرح مميزة هو أنها قامت بالفناء بعدة لغات مختلفة ومنها: التركية والإنجليزية والفرنسية.

شاهد أيضا: من هي نازلي مصطفى كريم فيرمونت

فرح شريم إنستقرام

يوجد لدى الفنانة اللبنانية المعروفة فـرح شريم حساب على موقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام وتمتلك عليه حوالي 277 ألف متابع، وتقوم بنشر بعض من جلسات التصوير الخاصة بها وأيضاً تشارك بعض الصور لها ولزوجها الدكتور مهدي العرب، بالإضافة إلى أنها تقوم بمشاركة العديد من المقاطع الغنائية بصوتها الجميل، ولكي تستطيع متابعة المحتوى التي تقدمه الفنانة فـرح شريم عبر حسابها على الإنستقرام من هنا.

من هي فرح شريم ويكيبيديا، كان هذا عنوان مقالنا حيث قمنا فيه بالحديث عن فرح شريم وهي المغنية اللبنانية التي اشتهرت في غناء الزجل اللبناني في بدايتها، كما تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تقديم أبرز المعلومات الواردة عن فرح شريم في سيرتها الذاتية وعمرها وتابعنا الحديث عن زوجها، كما أرفقنا حساباتها الشخصية على منصة التيك توك والانستقرام.