من هي سهير الكنجي ويكيبيديا

من هي سهير الكنجي ويكيبيديا، يوجد العديد من الشخصيات التي نالت الشهرة الكبيرة والواسعة في مختلف العالم العربي والإسلامي من خلال تحقيق الكثير من النجاحات والإنجازات عبر حياتهم العملية، وتعد سهير الكنجي من أبرز الشخصيات التي أحبها الملايين من الأشخاص، كما أنها قامت في تقديم العديد من الإنجازات والنجاحات التي جعلتها تحصل على مناصب مهمة، وفي هذا المقال سوف يتم التعرف على من هي سهير الكنجي ويكيبيديا.

من هي سهير الكنجي ويكيبيديا

سهير فوزي الكنحي من أبرز الشخصيات التي حصلت على شهرة كبيرة وواسعة في كافة أنحاء العالم العربي، كما أنها حصلت على حب جماهيري كبير من خلال النشاطات والأعمال التي تقدمها بوزارة التربية والتعليم العالي بالمملكة الأردنية الهاشمية، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على من هي سهير الكنجي ويكيبيديا:

  • سهير الكنحي من مواليد مدينة جرش بالمملكة الأردنية الهاشمية في سنة 1970 ميلادي، أي أنها تبلغ من العمر اثنان وخمسون سنة.
  • كما أنها تحمل الجنسية الأردنية الهاشمية، وتعتنق الدين الإسلامي.
  • زوجها إحسان السلامات وهو مدعي عام بمحكمة الجنايات الكبرى بالمملكة الأردنية الهاشمية، وهو أردني الأصل، وفي يوم الجمعة قام بإطلاق النار على زوجته سهير وابنه بشكل مباشر وتم تقلهم على الفور وبعدها قام في تسليم نفسه.

من هي سهير الكنجي ويكيبيديا

شاهد أيضاً: من هو رئيس هيئة حقوق الانسان الجديد في السعودية

من هو زوج سهير فوزي الكنجي

يعد إحسان السلامات زوج سهير فوزي الكنحي الذي يعد من أبرز الشخصيات الذي انتش اسمه بشكل كبير وواسع بالمواقع الإلكترونية في الفترة الأخيرة، وهو قاضي مشهور، كما أنه يحمل الجنسية الأردنية، كما أنه ارتكب جريمة بشعة بحق زوجته وابنه، وانشرت الكثير من الروايات والقصص حول هذا الأمر بالفترة الأخيرة عبر السوشيال ميديا:

  • يعد إحسان من الشخصيات المشهورة الأردنية، كما أنه حصل على العديد من المناصب الرفيعة منها منصب نائب محكمة الجنايات الكبرى.
  • وهو من مواليد سنة 1960 ميلادي، أي إنه يبلغ من العمر اثنا ستون سنة، ويعتبر نائب محكمة الجنايات الكبرى بالمملكة الأردنية الهاشمية.
  • كما أنه حصل على شهادة الدكتوراه بالقانون الجنائي من جامعة القاهرة.
  • كما أنه من الشخصيات الهامة التي حصلت على العديد من المناصب المتنوعة ببلاده.
  • كما أنه نشأ وترع في المملكة الأردنية الهاشمية، كما أنه يحمل الجنسية الأردنية الهامشية.
  • يعتنق الدين الإسلامي.
  • كما أنه حقق الكثير من النجاحات والإنجازات بالمجال العملي إليه من خلالها حصل على الشهرة الكبيرة والواسعة في مختلف العالم العربي.
  • وهو متزوج من سهير الكنجي التي تبلغ من العمر اثنا وخمسون سنة.

ما هي قصة القاضي إحسان السلامات

تصدر اسم القاضي إحسان على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو تم اتهامه في قضية قتل كبيرة، وكان ذلك في مساء يوم الجمعة من تاريخ 23 من شهر 2022 ميلادي بمدينة جرش بالمملكة الأردنية الهاشمية وقد تسبب في قتل زوجته وابنه بعد أن أطلق عليهم النار، وتم إسعافهما للمستشفى ولكنهم قد فارقا الحياة، كما أنه قام في تسليم نفسه إلى الشرطة:

  • وهو قام في تقل زوجته التي هي من مواليد 1979 ميلاي واسمها سهير فوزي الكنجي وابنه عون من مواليد سنة 2006 ميلادي، ولم يتم نشر أي صورة حول هذا الحدث نتيجة لحساسية الموضوع.

من هي سهير الكنجي ويكيبيديا، في نهاية المقال تم التعرف على الأردنية المشهورة سهير فوزي الكنجي وبرز المعلومات عنها، وكذلك تم التعرف على زوجها إحسان السلامات، وكذلك تم التعرف على قصة القاضي الأردني إحسان السلامات.