من هي حياة الدرديري ويكيبيديا

من هي حياة الدرديري ويكيبيديا، تعتبر واحدة من الصحفيات المشهورات والمعروفات في العالم العربي، بحيث قامت بالزواج وهي بعمر صغير وقد أنجبت من الأطفال ثلاثة، بحيث أن هذا الزواج لم يدم بشكل طويل وذلك نتيجة الخلافات المتعددة بينهم، وقد حرمها من أطفالها وعدم رؤيتهم، وقام بالسفر إلى الخارج، ومن بعد ذلك عملت مراسلة للكثير من القنوات التلفزيونية، وعملت على تغطية الكثير من المهرجانات والاحتفالات و السنيمائية، ومن خلال موقع تفاصيل سنتعرف على من هي من هي حياة الدرديري ويكيبيديا.

من هي حياة الدرديري ويكيبيديا

تعتبر واحدة من المعروفات في دولة مصر بحيث عملت في مجال الصحافة والإعلام، وهي من محافظة البحيرة، وقد بعمر صغير جدا وذلك بعمر 16 عام من قبل نجار مسلح، وقد أنجبا ثلاثة من الأبناء ونتيجة العديد من الخلافات العديدة تم الانفصال عن بعضهم البعض وقام زوجها بأخذ أبنائها.

في حزيران/يونيو من عام 2018م قاما الثنائي بإعلان الزواج بين حياة الدرديري وتوفيق عكاشة، وأن توفيق ولد عام 1967م وقد بلغ من العمر 52 عام، وأما حياة فهي بلغت من العمر 20 عام، وقد بدأت في الحياة المهنية وذلك بصحيفة “صوت الأمة” ضمن رئاسة عبدالحليم قنديل.

شاهد أيضاً: من هي زهرة عرفات ويكيبيديا

حياة الدرديري السيرة الذاتية

تعد واحد من النساء التي قامت بالعمل بمجال الإعلام، وقد واجهت الكثير من المشاكل خلال فترة حياتها، وقد تنقلت بين الكثير من القنوات التلفزيونية إلى أن استقرت في قناة الفراعين، ومن خلال ما يلي نذكر لكم سيرتها الذاتية:

  • الاسم بالكامل: حياة الدرديري.
  • مكان الميلاد: محافظة البحيرة، دولة مصر.
  • الجنسية: مصرية.
  • الديانة: مسلمة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الدراسة الجامعية: كلية الصحافة والإعلام، جامعة الأزهر.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج الحالي: توفيق عكاشة.
  • عدد الأبناء، ثلاثة وهم من الزوج السابق، وهم “منة، ياسمين، عبدالله”.
  • المهنة: مذيعة وصحفية.

زواج حياة الدرديري وتوفيق عكاشة

في بداية العلاقة طلب منها تقديم برنامج “Talk show” وذلك على قناة الفراعين، ودائماً ما يقوم بدعمها بشكل كبير ويكون معها ضيف في أوقات متعددة، ومن ثم تركت قناة الفراعين نتيجة الاعتراض على العديد من القرارات والأمور، ولكنه طلب منها أن تعود وقام بوعدها بحل هذه الأزمة وبالأخص بأنه صاحب المحطة.

وفي شهر حزيران من عام 2018م تم إعلان زواج حياة وتوفيق وذلك بعد قصة حب طويلة جمعت بينهم، وقد تفاجأ الكثير من المتابعين لهم حول الخبر هذا، وبالرغم من أنه كان داعماً لها في كافة الأوقات، بحيث قال توفيق عكاشة أن حياة تعتبر حب حياته، وبالأخص بأنها قامت بإنقاذه من الموت وهي المساند القوي لها في كافة الأوقات والمواقف.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على من هي حياة الدرديري ويكيبيديا، وذكرنا لكم كافة المعلومات التي تتعلق بحياتها وسيرتها الذاتية، وكذلك زواجها من توفيق عكاشة.

(handymanconnection.com)