من هي جوى استانبولي ويكيبيديا

من هي جوى استانبولي ويكيبيديا، انتشرت في الآونة الأخيرة قصة الفتاة السورية جوي إسطنبولي على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت ضجة إعلامية كبيرة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، لذلك سنتعرف من خلال مقالنا من هي جوى استانبولي ويكيبيديا، وسنذكر قصتها الكاملة، كما سنتحدث عن حقيقة موتها، وتفاصيل الحادثة كاملة.

من هي جوي إسطنبولي السيرة الذاتية

الفتاة، جوي اسطنبولي، تبلغ من العمر أربع سنوات من أصل سوري، انتشر اسمها بعد أنباء عن اختفائها لمدة أسبوع ثم عُثر على جثتها بعد مقتلها. قام بدورها، واختفت لمدة أسبوع كامل، وبعد البحث والتحقيق، تم العثور على جثتها في حاوية قمامة ملقاة في كيس بلاستيكي بعد قتلها بآلة حادة.

شاهد أيضا: قصة الطفلة المفقودة جوى استانبولي

القصة الكاملة للفتاة الصغيرة جوي اسطنبول

تدور قصة الطفلة جوي اسطنبول البالغة من العمر أربع سنوات حول اصطحاب والدتها في زيارة أحد الجيران. أثناء محادثة والدة جوي مع جارتها، كانت الفتاة جوي تلعب خارج المنزل، وبعد بضع دقائق، سأل الجار والدة جوي عنها، فأجابت بأنها كانت تلعب بالخارج، وعندما ذهبوا لمعاينتها. ووجدوها مخبأة، لذلك بحث عنها الجيران والشرطة لمدة أسبوع كامل. خلال هذا الأسبوع، نشرت صورها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يوم الأحد 14 أغسطس 2022 م، تم العثور على جثة ملقاة في منطقة بحمص بسوريا، وكانت مواصفاتها مطابقة لمواصفات بيبي جوي.

من هي جوى استانبولي ويكيبيديا

حقيقة وفاة الطفلة جوي اسطنبول

أعلنت السلطات الأمنية السورية، اكتشاف جثة الطفلة جوي اسطنبولي، بعد أسبوع من اختفائها. وعثر على جثتها، الأحد، 14 آب 2022 م، في كيس بلاستيكي داخل حاوية قمامة بالقرب من مقبرة تل النصر بمحافظة حمص، وكانت في حالة صعبة. تم تقطيع الجثة وتشوهت ملامحه، وبعد استدعاء والدتها للتعرف عليها أكدت أنها ابنتها من خلال الملابس التي كانت ترتديها.

سبب وفاة الطفلة جوي اسطنبول

وأشار تقرير الطب الشرعي إلى أن سبب وفاة جوي إسطنبولي هو تعرضها للضرب بشكل متكرر بأداة حادة على رأسها، مما تسبب في نزيف حاد فيها أدى إلى وفاتها قبل خمسة أيام، ثم تعرضت بعد ذلك لتشويه الملامح.، مما جعل من الصعب التعرف عليها من قبل أقاربها، حيث تعرفت والدتها عليها من خلال الملابس التي كانت ترتديها، وبعد أن أصبحت قضية الفتاة قضية رأي عام في سوريا والعالم العربي ككل، أصبح من الضروري الكشف عن ملابسات القضية للوصول إلى مرتكبي هذه الجريمة ومرتكبيها.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على من هي Joy Istanbul هي السيرة الذاتية، وقد ذكرنا قصتها كاملة، كما تحدثنا عن حقيقة وفاتها، وسبب وفاتها.