من هي بيانكا سينسوري زوجة كاني ويست

من هي بيانكا سينسوري زوجة كاني ويست، وهي التي تصدر اسمها على محركات البحث المختلفة في العالم، وذلك في الساعات القليلة الماضية، كما تصدر اسمها تريند على مواقع السوشيال ميديا، والسبب في ذلك هو زواجها من كاني ويست، حيث انتشر هذا الخبر سريعا في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وسنوافيكم عبر موقعنا هذا بأهم التفاصيل عن من هي بيانكا سينسوري زوجة كاني ويست، وما حقيقة زواجها من ويست وكل التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.

من هي بيانكا سينسوري زوجة كاني ويست

تزوجت بَيانكا سينسوري والتي تبلغ من العمر سبعة وعشرين عاماً من كاني ويست الذي يبلغ من العمر خمسة وأربعين عاماً، وهو زوج كيم كارديشيان القديم، وبيانكا هي إحدى الموظفات عنده، وقد أثار خبر زواجها منه الجدل الواسع وذلك بسبب فارق السن بينهما، وقد كانت على علاقة سرية معه، وتم فضح أمرهما وكشفت كيم كاردشيان عن هذه العلاقة السرية للإعلام.

شاهد أيضا: من هي زوجة معاذ عبدالرحمن مشهور السناب

من هي بيانكا سينسوري

بيانكا سينسوري ويكيبيديا

بَيانكا سينسوري اسمها بالانجليزيbianca censori، وهي مهندسة معمارية تبلغ من العمر 27 عام، حيث وُلدت في شهر يناير عام 1995 ميلادي، ومن مواليد مدينة ملبورن الاسترالية، وعملت في مجالها في مناصب متنوعة، وكان من أهمها توليها منصب في شركة Yeezy.

  • أنهت بَيانكا سينسوري دراستها من المدرسة الثانوية في عام 2012.
  • وواصلت تعليمها الجامعي، ودرست في قسم الهندسة المعمارية في جامعة ملبورن بأستراليا، وتخرجت منها ف سنة 2017.
  • كما حصلت على درجة الماجستير في الهندسة المعمارية من الجامعة نفسها.
  • كانت بيانكا تعمل مهندسة معمارية في شركة DP Toscano Architects الأسترالية، وتمتلك خط مجوهرات خاصة بها.

شاهد ايضا: من هو بيت ديفيدسون ويكيبيديا

من هي بيانكا سينسوري

زواج كاني ويست من بيانكا سينسوري

انتشر هذا الخبر بشكل واسع على وسائل الإعلام ومنصات السوشيال ميديا، حيث احتفل كاني ويست بزواجه من المهندسة المعمارية بيانكا سِينسوري سرياً، وتم تصوير الزوجان وهما يتبادلان خواتم الزفاف، وكانا يتوجدان سوياً في أحد المطاعم.

  • ولم يتم حتى هذه اللحظة عن الإعلان عن تاريخ ارتباط كاني ويست وبيانكا سينسوري، ومتى نشات بينهما العلاقة، وأشارت بعض التقارير أن زواجهما ليس زواجاً رسمياً حتى اللحظة.
  • كما لم يتم تقديم شهادة الزواج الرسمية، لذلك فإن خبر زواجهما قد أثار ضجةً إعلامية كبيرة، و خصوصا أنه تم بعد وقت قصير  من إنهاء قضية طلاق كاني ويست مع كيم كارداشيان.

بيانكا سينسوري انستقرام

بدأ الكثير من الأشخاص المهتمين بالبحث عن حساب بَيانكا سينسوري على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وخصوصا بعد أن انتشر خبر زواجها من كاني ويست وهو زوج كيم كاردشيان السابق، ويوجد لدى عارضة الأزياء والمهندسة المعمارية بيانكا سينسوري حساباً شخصياً لها على تطبيق الإنستقرام ، وتمتلك فيه أعداد كبيرة جدا من المتابعين، ويهتم الكثيرون بمتابعة تفاصيل زواجها من كاني ويست، وكيف تم هذا الزواج وخصوصا بعد مضي وقت قصير على طلاقه من كاردشيان، ولمتابعة حساب بيانكا سينسوري على الانستجرام، انقر بشكل مباشر  من هنـــــــا.

من هي بيانكا سّينسوري زوجة كاني ويست، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن المهندسة والعارضة بيانكا سينسُوري، وعن خبر زواجها من كاني ويست، وهو طليق النجمة المشهورة كيم كارديشان.

(Viagra)