من هي الممثلة سينتيا خليفه وكم عمرها

من هي الممثلة سينتيا خليفه وكم عمرها، احدى الشخصيات الفنية الهشيرة، والتي صعدت الى عالم الشهرة في الآونة الأخيرة بشكل كبير، من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية، وتقديم أدوار ناجحة ومميزة ومتنوعة، مكنتها من حصد محبة الجمهور، ومتابعة آخر أعمالها الفنية والشخصية، ومقال اليوم يسلط الضوء على هذه الشخصية بين سطوره، كي نرى من هي الممثلة سينتيا خليفه وكم عمرها.

من هي الممثلة سينتيا خليفه

من هي الممثلة سينتيا خليفه وكم عمرها

الفنانة والممثلة سينتيا خليفة، مُقدمة برامج تلفزيونية، كما وتعمل في الاخراج، تحمل الفنانة الجنسية اللبنانية حيث ولدت ونشأت في مدينة بيروت عاصمة الدولة وما زالت تقيم بها حتى هذا الوقت، إلا أنها تسافر كثيرًا خارج لبنان نظرًا لظروف أعمالها الفنية، الجدير بالذكر أنها بدأت مسيرتها المهنية منذ عام 2004 م ولكن كانت انطلاقتها الحقيقة في عام 2012 م حيث قدمت دور فني متميز في مسلسل روبي وشخصيتها كانت تحمل اسم غادة والتي حققت من خلالها نجاحًا ضخمًا في مختلف دول الوطن العربي.

من هي الممثلة سينتيا خليفه وكم عمرها

أما بالنسبة الى العمر الحقيقي للفنانة اللبنانية، فهي من مواليد عام 1992، وهي تبلغ من العمر 30 عاماً، ولدت في يوم 16 من شهر فبراير لهذا العام، وكانت الفنانة منذ طفولتها تحلم بأن تكون نجمة وفنانة مشهورة في مختلف الدول العربية وليس في دولة لبنان فقط وتعمل جاهدة الآن من أجل تحقيق هذا الحلم.

سينتيا خليفة قبل وبعد

تشارك الفنانة في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي باستمرار، وتظهر بإطلالة لافتة للنظر لعدد من نجوم الفن، وكان من ضمن الإطلالات التي حصدت مشاهدات عالية وأثارت جدلاً واسعاً؛ ارتدائها بدلة “رمادي اللون” تُشبه بدل الرجال مفتوحة بدون ارتداء قميص أسفل الجاكيت ونظارة شمس، أثناء حضورها عرض فيلم “حارس الذهب” للفنان أحمد مالك.

شاهد ايضا: قصة مسلسل دايما عامر وأسماء الأبطال

المسيرة المهنية سينتيا خليفة

دخلت الفنانة سينتيا خليفة إلى الوسط الفني ومجال التمثيل منذ عام 2004 م، وفي ذلك الوقت كانت تبلغ من العمر 11 عامًا فقط، وقد ساعدها الممثل اللبناني جورج خباز وقد شاركت معه في فيلم عبدو عبدو، وعندما أكملت عامها الـ 19 بدأت تعمل كمذيعة ومقدمة برامج تلفزيونية وقد حققت نجاحًا باهرًا في هذا المجال.

أعمال سينتيا خليفة الفنية

هناك العديد من الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة سينتيا خليفة، من خلال تقديم كثير من الأعمال الفنية الناجحة والمتنوعة ما بين مسلسلات درامية وأعمال مسرحية وغيره، ومن أبرز هذه الأعمال هي:

  • مسلسل أحمد وكريستيان في عام 2015 م.
  • مسلسل عشرة عبيد صغار في عام 2014 م.
  • المسلسل التلفزيوني جذور في عام 2013 م.
  • المسلسل التلفزيوني ديو الغرام في عام 2012 م.
  • مسلسل روبي في عام 2012 م.
  • مسلسل عندما يبكي التراب في عام 2012 م.
  • المسلسل التلفزيوني كوك أستديو في عام 2012 م.
  • المسلسل التلفزيوني حرب أهلية في عام 2021 م.
  • مسلسل ضد الكسر في عام 2021 م.
  • فيلم زفافيان في عام 2017 م.
  • فيلم باباراتزي في عام 2017 م.
  • الفيلم السينمائي يلا عقبالكن شباب في عام 2016 م.

حساب سينتيا خليفة انستقرام

والفنانة سينتيا خليفة تعد واحدة من الفنانات ونجوم الوطن العربي الأكثر تفاعلاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أنها تنشط عبر مُختلف المواقع ولكنها تستخدم منصة انستقرام للصور ومقاطع الفيديو بشكل مكثف، حيث تمتلك عليها عدد ضخم من المتابعين ويمكنكم زيارة حسابها ومتابعتها من هنا.

وبهذا النحو ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختام فقراته، والتي تناولنا فيها الحديث عن اهم المعلومات الخاصة بمشوار الفنانة المهني، والمزيد من تفاصيل حياتها الشخصية، ومشاركاتها في الأعمال الفنية.