من هي الفنانة سمية رضا وأهم المعلومات عنها

من هي الفنانة سمية رضا وأهم المعلومات عنها، حيث انتشر اسم الفنانة سمية رضا بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وخصوصا بعد الإعلان عن بدء تصوير مسلسل قيامة الساحرات، لأنها بطلة هذا المسلسل الذي من المتوقع أن يحقق نسبة ضخمة من المشاهدات وأن يكتسح الساحة الفنية العربية، وسنقدم لكم عبر هذا الموقع أهم المعلومات المتوفرة عن سمية رضا.

من هي سمية رضا ويكيبيديا

سمية رضا هي إحدى الممثلات الشابات في السعودية، في أوائل العشرينيات من عمرها، على الأرجح، حيث ولدت في التسعينيات من القرن الماضي، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية المهمة، كان من أهمها مشاركتها. من أعمال سلسلة رشاش ومسلسل بنات الملاكمة 2 ومسلسل ماونتن رينجر.

من هي سمية رضا وأهم المعلومات عنها

السيرة الذاتية سمية رضا

تتمثل أهم المعلومات المتعلقة بالفنانة سمية رضا في النقاط التالية:

  • الاسم: سمية رضا.
  • وُلدت في تاريخ العاشر من شهر نوفمبر عام 1988 م.
  • العمر في نهاية العقد الثالث من عمرها.
  • مكان الميلاد إحدى مناطق السعودية.
  • سعودية الجنسية والأصل.
  • الحالة الاجتماعية غير معروف.
  • التعليم غير معروف.
  • الوظيفة ممثلة صاعدة.
  • اللغة الأم العربية.
  • لغات أخرى غير معروف.
  • اللهجة خليجية – سعودية.

من يكون زوج سمية رضا

زوج سمية غير معروف، ولا تتوفر أي معلومات عنه، ولم يتم تأكيد زواج الفنانة من عدم زواجها، حيث تعتبر الفنانة سمية رضا من بين الفنانات المتحفظات للغاية في تقديم أي معلومة تتعلق بحياتها الشخصية، على الرغم من أنها واحدة من الفنانات. الفنانين الأكثر نشاطًا وشعبية على منصات التواصل الاجتماعي.

اصل الممثلة سمية رضا من وين

الممثلة سمية رضا هي ممثلة سعودية الجنسية والأصل، وعن عائلة رضا، وقد اشتهر اسمها كثيرا في الأيام القليلة الماضية، وخصوصا بعد الاعلان عن المسلسل الأضخم في الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية وهو مسلسل قيامة الساحرات، ولها أيضا أعمال فنية أخرى اشتهرت بها، كما إنها من الفنانات الشابات السعوديات التي تسعى لتحقيق الكثير من النجاح والشهرة.

كم عمر سمية رضا

سمية رضا فنانة تبلغ من العمر 34 عامًا. وهي من مواليد 10 نوفمبر 1988 ميلادي، حيث وُلدت في إحدى مدن السعودية. جدير بالذكر أن سمية رضا من أبرز الفنانين الشباب في الوطن العربي في الوقت الحاضر، وهي بطلة مسلسل قيامة الساحرات، والذي سيتم الإعلان عن عرضه في الفترة القريبة.

أهم أعمال سمية رضا الفنية

تتمثل أهم أعمال الفنانة سمية رضا في الجدول التالي

2017بشريجَذّاب
2022بنات الملاكمة 2وفاء
2022حارس الجبلالعهود
2022كنا بالأمسالحب
2022بعد فترةفائض
2022رذاذعايدة

سناب شات سمية رضا

تعتبر الفنانة سمية رضا من أكثر الفنانين الشباب نشاطا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تعمل بالإضافة إلى كونها ممثلة كصانع محتوى فكاهي واجتماعي على منصات التواصل المختلفة، ومن أبرزها منصة سناب شات، ومنصة لها. يمكن الوصول إلى الحساب مباشرة لمتابعتها من خلال الضغط على الرابط مباشرة من هنـــا.

شاهد أيضا: من هي أم البنين عند الشيعة وسبب تسميتها بهذا الاسم

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية مقال عن من هي سمية رضا على السيرة الذاتية، تعرفنا من خلاله على الفنانة سمية رضا بالإضافة إلى سيرتها الذاتية، كما تعرفنا على أهم أعمالها الفنية، إلى جانب حسابها الرسمي. على منصة Snapchat.